أشهر محلات التخفيضات في دبي

توفر محلات التخفيضات في دبي العديد من العروض بأسعار منخفضة للغاية على جميع المنتجات، كما أنها تعتبر الوجهة المفضلة لكثير من المقيمين والسياح، حيث يحرص الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم على زيارة دبي للتسوق، فهي تُعرف باسم مدينة التسوق الأولى في العالم، حيث يقام فيها كل عام في منتصف شهر ديسمبر، مهرجان دبي للتسوق الذي يقدم العديد من المفاجآت والفعاليات والخصومات الكبرى.

محلات التخفيضات في دبي

يمكنكم العثور على محلات التخفيضات في دبي في المولات والأسواق وغيرها، وفيما يلي نعرض لكم أماكن التخفيضات في دبي:

محلات دبي اوتلت مول

من بين من أرخص أماكن التسوق في دبي، دبي أوتلت مول، والذي يتميز بمساحته الضخمة، بالإضافة إلى أنه يعمل على مدار الأسبوع، ويضم العديد من المتاجر التي تقدم خصومات هائلة، ويمكنك أيضًا العثور على أشهر الماركات العالمية في الداخل، ويمكن للزوار شراء جميع احتياجاتهم من الأزياء والحقائب والاكسسوارات وغيرها مع توفير المال.

  • العنوان: طريق دبي – العين (الطريق 66 ، قبالة الطريق السريع E611).
  • ساعات العمل: 10:00 حتي 10:00 ، طوال أيام في الأسبوع.
محلات التخفيضات في دبي
محلات التخفيضات في دبي

سوق التنين في دبي

يضم سوق التنين العديد من محلات التخفيضات في دبي، وهو يعتبر من أشهر الأسواق الرخيصة في دبي، ويمتد على مساحة كبيرة للغاية، كما يضم أكثر من 4000 متجر لبيع المنتجات المختلفة، بما في ذلك الإلكترونيات والأثاث والأحذية والملابس والحقائب ومواد البناء والعديد من المنتجات الأخرى بأسعار أقل من الخارج، كما يضم العديد من المطاعم والأكشاك التي تقدم الوجبات والمشروبات بأنواعها.

  • العنوان: طريق العوير ، المدينة الدولية، دبي.
  • ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد، من 10:00 حتي 22:00

محلات سوق الكرامة

إذا كنت ترغب في التسوق بأسعار مخفضة، فإن سوق الكرامة يعتبر الوجهة المفضلة لهذا الأمر، حيث يضم العديد من المحلات التي تبيع مختلف المنتجات بأسعار منخفضة، بما في ذلك الساعات والهدايا التذكارية والحقائب والأحذية والأزياء وغيرها بالإضافة إلى أسعار منخفضة، يمكنك أيضًا المساومة أكثر لتقليل السعر، ويفضل عند زيارته تحديد وقت كافٍ للتجول في السوق ومشاهدة جميع المحلات.

  • العنوان: بالقرب من أسواق السمك في دبي.
  • ساعات العمل: 8:00 صباحا – 10:00 مساء، طوال أيام في الأسبوع.
محلات التخفيضات في دبي
سوق الكرامة

القرية العالمية

تعتبر القرية العالمية من أبرز أماكن التسوق في دبي، حيث تعرض العديد من المنتجات من جميع أنحاء العالم بأسعار تنافسية للغاية، وتعتبر مكان التسوق المثالي للراغبين في شراء العديد من المنتجات بأسعار منخفضة، كما يمكنهم تناول  المأكولات العربية أو من إفريقيا وآسيا وأوروبا وغيرها.

ميركادو

يعتبر ميركادو من بين أشهر محلات التخفيضات في دبي، كما أنه يوفر عددًا كبيرًا من المنتجات بأسعار منخفضة وجودة عالية من بينها الملابس، والمعدات الرياضية، ومستلزمات الحفلات ، بالإضافة إلى الإكسسوارات المنزلية، والأدوات المكتبية ، وملابس الأطفال ، والأزياء النسائية والرجالية، والأحذية، ولعب الأطفال والبالونات وأشياء أخرى كثيرة.

  • الموقع: Al Abbas Building – 1 Al Mankhool – 317 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
محلات التخفيضات في دبي
محلات التخفيضات في دبي

مركز القبائل للتخفيضات

من بين أشهر أماكن التسوق الرخيصة في دبي هو مركز القبائل للتخفيضات، وهو يوفر عدد كبير من المنتجات بأسعار قليلة للغاية من بين هذه المنتجات على سبيل المثال الحقائب والألعاب والملابس والمكياج وأدوات المطبخ وغيرها.

  • الموقع: الطابق الأرضي، بناية مركز القبائل، شارع أبو بكر الصديق، الخبيصي.

محلات الدرهم والدرهمين في دبي

من بين أشهر محلات التخفيضات في دبي، محلات درهم ودرهمين، حيث تعتبر من أماكن التسوق الرخيصة في الإمارة، وتوفر هذه المتاجر الكثير من المنتجات بأسعار رخيصة للغاية، ومن بين هذه المنتجات الأحذية والحقائب مع السلع الغذائية، ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات، والديكورات المنزلية ، وغيرها.

وافي مول في دبي

من بين أرخص أماكن التسوق في دبي هو وافي مول والذي يحتوي على العديد من المتاجر التي تقدم علامات تجارية متنوعة، ومنتجات كثيرة بأسعار قليلة، وهو بشكل عام يتميز بتنوع الأسعار داخله لتناسب جميع الزائرين.

  • الموقع:  شارع عود ميثاء – أم هرير ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سوق نايف

يمكنكم العثور على الكثير من محلات التخفيضات في دبي في سوق نايف، حيث أنه من بين أشهر الأسواق الرخيصة في دبي ولديه العديد من المتاجر التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك المجوهرات، بالإضافة إلى الإكسسوارات والملابس التقليدية، وملابس النساء والرجال ، مع الإلكترونيات والمنسوجات والسلع الجلدية والعديد من المنتجات الأخرى.

  • العنوان: شارع نايف ، بالقرب من مركز شرطة نايف – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سوق ديرة القديم

يمكنكم شراء تشكيلة كبيرة من الملابس التقليدية أو العصرية بالإضافة إلى الأقمشة والحقائب والأحذية والمجوهرات وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى، من داخل سوق الديرة القديم، والذي يوفر أسعار قليلة مقارنة بأماكن التسوق الأخرى في دبي، كما يضم السوق العديد من الخياطين الذين يقومون بحياكة الملابس بجودة عالية.

  • العنوان: بر دبي ، بالقرب من محطة مترو الفهيدي، دبي.

محلات شارع الفهيدي

يضم شارع الفهيدي الكثير من المحلات التي تقوم ببيع الكثير من المنتجات بأسعار أقل بكثير من المحلات الأخرى كما أنه يعتبر المكان المثالي للراغبين في شراء الأجهزة الإلكترونية بمختلف أنواعها والأجهزة المنزلية من مختلف العلامات التجارية.

كان هذا كل ما لدينا عن محلات التخفيضات في دبي، عرضنا لكم أشهر أماكن التسوق الرخيصة في دبي، والمحلات التي تقدم تخفيضات وعروض كثيرة للزوار، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع عن أماكن التسوق في دبي من بينها على سبيل المثال: أشهر مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي 2022،و أكثر 3 مراكز تسوق شعبية في دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى