أشهر اماكن سياحية جديدة في دبي

تتميز السياحة في دبي دائمًا بالتجديد والتنوع، وستجد كل ما هو جديد وحديث داخل المدينة الساحرة، لجذب المزيد من السياح إليها، وتعتبر من  الوجهات السياحية المفضلة للأجانب والعرب. في السطور القادمة، استكشف أماكن سياحية جديدة في دبي يمكنك زيارتها في عام 2021.

أشهر اماكن سياحية جديدة في دبي

ستجد دائمًا العديد من الأماكن في دبي للترفيه، لقضاء وقت ممتع بمفردك أو مع العائلة أو الأصدقاء، تعرف خلال السطور القادمة على اماكن سياحية جديدة في دبي.

بالم ويست بيتش

إذا كنت من محبي رؤية البحر، فبالطبع ستحب زيارة بالم ويست بيتش، الذي يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية على مدار اليوم، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية في الماء وبإطلالات مميزة على دبي، أو الاستمتاع بالمشي في مسار الركض والمشي، ويمكنك الاستمتاع مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بتناول الوجبات اللذيذة على الشاطئ ويمكنك أيضًا ركوب قوارب الكاياك والاستمتاع بالتجديف.

اماكن سياحية جديدة في دبي
اماكن سياحية في دبي

ثيتار أوف ديجيتال آرت

أصبحت الأعمال الفنية المعاصرة مفضلة لكثير من الناس مؤخرًا، ومن أشهر المسارح التي تقدم الأعمال الفنية المعاصرة على مساحة 1800 متر مربع هو مسرح ثيتار أوف، ويستضيف المسرح العديد من العروض الموسيقية والفنون الكلاسيكية، وإذا كنت من محبي الأعمال الفنية بشكل عام، فستحب بالتأكيد زيارته.

دريم سكيب

من اماكن سياحية جديدة في دبي التي يجب عليك زيارتها هي دريم سكيب، حيث تم تصميمها بتقنية الواقع الافتراضي، بداخلها العديد من الألعاب الخيالية، مثل اللؤلؤة المفقودة، وذا بلو، والعرض الضوئي، وتحرص دريم سكيب بقديمها تجربة ترفيهية رائعة للأطفال والكبار بتقنية الواقع الافتراضي الموجودة في مول الإمارات.

اماكن سياحية جديدة في دبي
اماكن سياحية جديدة في دبي

براس مونكي من اماكن سياحية جديدة في دبي

يقع براس مونكي في جزيرة بلوواترز، ويتكون من طابقين وبه العديد من الألعاب الافتراضية وأكثر من 50 لعبة أركيد، ومن أجل اللعب، يجب عليك شراء بطاقة بلاي بست بسعر 100 درهم إماراتي، ويمكنك لعب العديد من الألعاب مع أصدقائك سواء كانت لعبة الهوكي أو كرة السلة أو غيرها من الألعاب، كما يمكنك تناول أشهى الأطباق الأمريكية في الطابق الأول من مطعم أمريكانا.

حتا وادي هب

من الأماكن الهادئة في دبي حتا واي هب، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والجبال الذهبية الرائعة أو القيام بالعديد من المغامرات مثل ركوب الدراجات في الجبال، أو ركوب قوارب الكاياك والتجديف في البحيرة أو الإبحار، كما يمكنك زيارة قرية حتا التراثية، التي تضم العديد من المعالم التاريخية والمشغولات اليدوية المتميزة.

اماكن سياحية جديدة في دبي

إي كارت زعبيل

استمتع بالعيش في تجربة مليئة بالتشويق والمغامرة في إي كارت زعبيل، الذي يقع على سطح دبي مول زعبيل، وهو عبارة عن حلبة سباق يمكنك التسابق مع أصدقائك وعائلتك أو الاستمتاع باللعب بمفردك، تطل الحلبة على برج خليفة، مما يشكل لك تجربة مميزة وفريدة من نوعها في الهواء الطلق، وجميع السيارات المستخدمة في السباق سيارات كهربائية صديقة للبيئة، ويبلغ سعر الجولة الواحدة 75 درهمًا تقريبًا.

اماكن سياحية جديدة في دبي
اماكن سياحية جديدة في دبي

سيتي ووك

يعد سيتي ووك من اماكن سياحية جديدة في دبي التي يمكنك زيارتها وقضاء وقت ممتع بالداخل، وتعتبر هذه المنطقة من المناطق الرائعة داخل دبي، حيث يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة بداخله سواء المشي أو التسوق أو تناول خيارات متعددة من الطعام في المطاعم والمقاهي المنتشرة في سيتي ووك بجانب اللعب والترفيه في الأماكن المخصصة لهذا الأمر.

نخلة جميرا

من أشهر أماكن الترفيه في دبي والأماكن السياحية في دبي نخلة جميرا، وهي جزيرة اصطناعية مصممة على شكل نخلة وتستقطب الكثير من السائحين وتضم العديد من المنتجعات والفنادق والمطاعم والأماكن الترفيهية. يمكنك الذهاب إلى نخلة جميرا بسهولة عن طريق قطار نخلة جميرا، ويمكنك أيضًا قضاء وقت ممتع داخل أتلانتس النخلة، أشهر منتجع في جميرا.

دبي مارينا

دبي مارينا من أماكن الترفيه في دبي المناسبة للشباب والعائلات والأطفال، بها كل ما يريده السائح في مكان واحد، كما يوجد بها العديد من الفنادق والمطاعم وناطحات السحاب بجوار المحلات التجارية وبها العديد من مسارات المشي.

قناة دبي المائية

تعد قناة دبي المائية من أشهر أماكن السياحة في دبي، وتزيد مساحة المشروع عن 80 ألف متر مربع، وبها العديد من المرافق والأماكن العامة لتوفير العديد من وسائل الراحة، بجانب توفر المتاجر ومراكز التسوق وأماكن الترفيه والعديد من المطاعم والفنادق العالمية والقوارب واليخوت.

الحديقة القرآنية

من الواجهات الثقافية الجديدة داخل دبي هي الحديقة القرآنية، حيث يتم سرد العديد من القصص القرآنية مع توظيف الطبيعة لتناسب مع ما يتم روايته، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية مع قصص من القرآن الكريم، كما يمكنك التعرف على المعجزات والنباتات المذكورة في القرآن الكريم.

اماكن سياحية جديدة في دبي
الحديقة القرآنية في دبي

متحف المستقبل

من اماكن سياحية جديدة في دبي متحف المستقبل، وهو يعتبر سرح معماريًا مشرفًا داخل دبي، تبلغ مساحته 17000 متر مربع ويتكون من سبعة طوابق بارتفاع 78 م، يضم طابق إداري وست صالات عرض وقاعدة تتسع لأكثر من 400 مقعد، بجانب مقهى ومطعم وموقف سيارات ومحلات بيع منتجات التجزئة، تم تصميم متحف المستقبل على شكل بيضاوي فضي لامع بدون أعمدة، ويضم المركز أقسامًا متعددة؛ القسم الأول للذكاء الاصطناعي وأثر الروبوتات في تحسين حياة الإنسان، بينما القسم الثاني خاص بالعلاقة بين الروبوتات والإنسان، والقسم الثالث يوضح مدى تأثير تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي على صنع القرار والإدارة.

متحف المستقبل

ما يميز المتحف أنه يأخذ طابعًا مستقبليًا وينقل الزائر إلى تجربة مستقبلية، وهو عبارة عن مؤسسة للابتكار والتصميم، ويعتبر وجهة مثالية لرجال الأعمال والمخترعين، خاصة أن دبي رائدة في تنفيذ كل ما يواكب التطور التكنولوجي وسابق لعصره.

إلى هنا وصلنا لنهاية قائمتنا عن اماكن سياحية جديدة في دبي، يمكنك زيارتها والاستمتاع بكافة الأنشطة الترفيهية بداخلها، بجانب زيارة الأماكن السياحية في دبي التقليدية مثل برج خليفة، ونافورة دبي الراقصة وغيرها، تعرف على أشهر الأماكن السياحية والترفيهية في دبي من خلال تصفح دليلنا عن أشهر الأماكن السياحية في دبي هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى