أسعار تذاكر حدائق دبي الترفيهية

تعد الحدائق من الأماكن الترفيهية المفضلة في دبي للأفراد والعائلات والأطفال الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع مع من يحبونهم، وسط الأشجار الخضراء وممارسة الرياضة ولعب الأطفال في منطقة آمنة، وفي بعض الحدائق، يمكن إقامة حفلات الشواء بجانب إمكانية ركوب الدراجات أو الجري والمشي في مسارات الجري والمشي، في هذا المقال، سنذكر لكم قائمة أسعار تذاكر حدائق دبي الترفيهية.

أسعار تذاكر حدائق دبي الترفيهية

تتنوع الحقائق الترفيهية والعامة في دبي ، وكل واحدة تقدم بعض الخدمات المتميزة عن الأخرى، ومن المعروف أن إمارة دبي تولي اهتمام خاص للحدائق للعمل على راحة ورفاهية السكان، فيما يلي أسعار تذاكر حدائق دبي الترفيهية:

حديقة الخور

من أجمل حدائق دبي “حديقة الخور” التي تضم العديد من المرافق الترفيهية والمساحات الخضراء الشاسعة، إلى جانب منطقة لعب للأطفال ومركز دبي دولفين يريوم ومسرح، ويمكنك أيضًا ركوب الدراجات في الحديقة أو الاستمتاع بالمشي، أما أسعار التذاكر 5 دراهم للبالغين والدخول مجاني للأطفال دون سن الثانية ولأصحاب الحماس.

  • الموقع: بر دبي ، خور دبي.
  • الاتصال على: 6763336 04 أو 5101856050 أو 9892858 050.

حديقة الزهور في دبي

من أفضل الحدائق في دبي حديقة الزهور في دبي ، وهي معجزة في دبي لتنوع ألوان وأشكال الورود بداخلها، وهي من أشهر مناطق الجذب السياحي في إمارة دبي والتي يحرص الكثيرون على زيارتها بمجرد وصولهم إلى الإمارة، ورسوم الدخول إلى الحديقة لمن هم في سن 12 سنة وما فوق 55 درهمًا ، لمن هم من ثلاث سنوات إلى 12 سنة 40 درهمًا، والدخول مجاني للأطفال دون سن الثالثة.

  • الموقع: البرشاء ، دبي لاند.

حديقة زعبيل

من بين أسعار تذاكر حدائق دبي الترفيهية، حديقة زعبيل، وهي حديقة مميزة تقع في إمارة دبي، وبها العديد من المرافق الترفيهية والرياضية، إلى جانب مضمار الجري والمشي أو ركوب الدراجات وملعب كريكيت ومسرح وغرف للصلاة، أما تذاكر الدخول فهي 5 دراهم للشخص الواحد، ويمكن لأصحاب الهمم الدخول مجانًا.

  • الموقع: زعبيل ، بالقرب من محطة مترو الجافلية.
  • الاتصال: 6888398 04/050725 2994.

حديقة الفراشات بدبي

تعد حديقة الفراشات بدبي أكبر حديقة فراشات في الوطن العربي على مساحة 6763 متر مربع، وتقع الحديقة بالقرب من حديقة الزهور في دبي وتتميز بوجود العديد من الأقسام داخلها، منها متحف فراشات وأماكن لزراعة الورود والنباتات الآسيوية التي تجذب الفراشات وتساعدها على النمو والازدهار وتعتبر الحديقه من أفضل اماكن دبي للأطفال، وأسعار تذاكر الدخول 55 درهماً للكبار والأطفال فوق سن ثلاث سنوات، ويمكن للأطفال دون سن الثالثة الدخول مجانًا، بالإضافة إلى أصحاب الهمم.

  • الموقع: البرشاء جنوب 3 ، دبي لاند
  • رقم هاتف: 8902 422 04.

 

أسعار تذاكر حدائق دبي الترفيهية

أسعار تذاكر حدائق دبي الترفيهية – حديقة الممزر

من أشهر الحدائق في دبي حديقة الممزر والتي تعد من الحدائق الشاطئية المميزة والجميلة، وتضم العديد من المرافق سواء حمامات سباحة أو ملاعب رياضية أو إمكانية تأجير الدراجات الهوائية، كما يمكنك الاستمتاع بالمشي على الرمال الذهبية، أما أسعار تذاكر الدخول فهي خمسة دراهم للفرد، مع دفع 30 درهم للسيارة ويمكن للأطفال تحت سن سنتين وأصحاب الهمم الدخول بشكل مجاني.

  • الموقع: منطقة الممزر السكنية
  • رقم الاتصال: 6201296 04 أو 9897858050 أو 5086856050

الحديقة القرآنية

تقع الحديقة القرآنية في منطقة الخوانيج وتهدف إلى تعريف المسلمين بإعجاز القرآن الكريم ، وتعريف مختلف الناس، ونشر جميع القيم الإسلامية الجميلة مثل الصدق والتسامح، ويتم عرض العديد من معجزات القرآن الكريم وقصص الأنبياء داخل الحديقة القرآنية وهي من أجمل الحدائق في الإمارات، أما دخول الحديقة القرآنية مجاني فهي من بين الحدائق المجانية في دبي، باستثناء كهف المعجزات والبيت الزجاجي حيث يبلغ رسم الدخول عشرة دراهم.

  • الموقع: شارع زايد بن حمدان ، بجوار مسجد الحباي ، الخوانيج
  • رقم الاتصال: 800800.

حديقة مشرف دبي

تضم حديقة مشرف دبي العديد من المرافق الرياضية والترفيهية للمجموعات المختلفة لقضاء وقت ممتع ومميز داخل الحديقة، لذلك فهي تعتبر من أجمل حدائق دبي، وتقع بالقرب من مردف والخوانيج، وبها منطقة للشواء ومنطقة للأطفال بجوار مضمار للمشي والجري وملاعب رياضية، أما أسعار تذاكر الدخول فهي ثلاثة دراهم للفرد، و 10 دراهم للسيارة، ويمكن للأطفال دون سن الثانية وأصحاب الهمم الدخول مجانًا.

  • الموقع: ديرة مشرف.
  • الاتصال على: 3624288 04 أو 09893858 050 أو 5076856050

منتزه برج خليفة دبي

من أشهر حدائق دبي منتزه برج خليفة بدبي والذي يقبل الكثير من السائحين على زيارته بجانب الاستمتاع بإطلالة برج خليفة، وهو يقع بالقرب من نافورة دبي الراقصة وتقع الحديقة خلف برج خليفة وهو أطول ناطحة سحاب في العالم، وتبلغ مساحة الحديقة 11300 متر مربع، ويمكن دخول الحديقة مجانًا طوال اليوم، وهي تعتبر من أجمل الحدائق في دبي.

يمكنك الاستمتاع برؤية نافورة دبي الراقصة وكذلك استئجار الدراجات والتجول في الحديقة ومشاهدة المعالم السياحية القريبة بما في ذلك مشاهدة أجنحة المكسيك الرائعة أو الاستمتاع بجولة في بحيرة نافورة دبي باستخدام القارب، بالطبع، سوف تقضي وقتًا ممتعًا ومميزًا داخل هذه الحديقة.

  • الموقع: خلف برج خليفة.
  • الاتصال: 2030567 04
أسعار تذاكر حدائق دبي الترفيهية

حديقة بحيرة البرشاء

من بين أفضل أسعار تذاكر حدائق دبي الترفيهية أسعار حديقة بحيرة البرشاء، والتي توفر تذاكر دخول مجانية إلى المنتزه، وهي تعتبر من أفضل الحدائق في دبي المريحة للأعصاب بسبب اجوائها الهادئة، ويمكنك قضاء وقت ممتع داخل الحديقة والتخلص من الطاقة السلبية وتهدئة النفس وقضاء وقت ممتع مع عائلتك أو أصدقاؤك، وممارسة رياضة الجري أو المشي لمسافات طويلة مع من تحب، أو الاستلقاء على المساحات الخضراء والاستمتاع بالجو من حولك.

  • الموقع: البرشاء 2.
  • رقم الاتصال: 800800

أسعار تذاكر حدائق دبي الترفيهية -حديقة النخيل

من أفضل الحدائق العامة في دبي حديقة النخيل ، وقد تم تصميمها على شكل نخلة وبها العديد من أشجار النخيل المميزة، وتقع الحديقة في منطقة العوير ويمكنك قضاء وقت ممتع مع من تحب داخل الحديقة وسط أشجار النخيل، كما تحرص الحديقة على الحفاظ على البيئة عبر استخدام مخلفات النخيل في مختلف الصناعات والحرف اليدوية المتنوعة التي تعكس التراث الإماراتي المميز.

  • الموقع: العوير.
  • ساعات العمل: 6:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل كل يوم.

حديقة الصفا

افتتحت حديقة الصفا عام 1975، وتبلغ مساحتها 64 هكتاراً، وتطل الحديقة على شارع الوصل وشارع الشيخ زايد وشارع 55 وشارع الحديقة، وتحتوي الحديقة على أربعة مداخل، ويطل كل مدخل على شارع من الشوارع المختلفة في الأعلى،  كما تضم الحديقة ثلاث بحيرات صناعية وأكثر من 200  نوع من الطيور وآلاف الأنواع من الشجيرات والنخيل، بالإضافة إلى شلال يتدفق من التل في الحديقة، وتبلغ تذاكر الدخول للحديقة 3 دراهم.

  • العنوان: شارع جاردن ، إمارة دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  • التليفون: 043492111-0508589894.
أسعار تذاكر حدائق دبي الترفيهية

إلى هنا وصلنا إلى نهاية قائمتنا عن أسعار تذاكر حدائق دبي الترفيهية، عرضنا لكم أفضل وأجمل حدائق دبي وأسعار تذاكر الدخول إلى دبي والتي تعتبر بشكل عام أسعار رمزية بحيث يستمتع الكثيرون بقضاء وقت ممتع داخل هذه الحدائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى