منيو مطعم صمد العراقي دبي

هل أنت من عشاق المأكولات العراقية وتبحث عن مطعم خاص بالمأكولات العراقية في شارع جميرا؟ إذن، ليس عليك سوى تجربة مطعم صمد العراقي دبي والاستمتاع بأشهى أطباقه ووجباته التي يتم إعدادها بطريقة مثالية تسحر قلوب زوار هذا المكان ومتناولي أطباقه.

منيو مطعم صمد العراقي دبي

يعد مطعم صمد العراقي دبي والذي يقع في شارع جميرا الوجهة المفضلة لدى العديد من عشاق المأكولات العربية بشكل عام والأطباق العربية بشكل خاص. ويقوم هذا المطعم العراقي الأصيل بتشكيلة كبيرة وغنية من الأطباق التي تعكس التراث العربي والعراقي، بما في ذلك السمك المسكوف والمقلوبة والدولمة وغيرها.  وفضلاً عن ذلك، يعتبر مطعم صمد العراقي جميرا الخيار الأمثل والمناسب لكل من يبحث عن مطعم سمك عراقي في دبي جنباً إلى إعداده مجموعة كبيرة من أشهى الأطباق والتي تضم طبق المسكوف وباشا المميز والمقلوبة والدجاج المحشي.

وأكثر ما يميز هذا المطعم العراقي عن غيره من مطاعم دبي عامةً ومطاعم شارع جميرا خاصةً زخارفه وتصاميمه المستوحاة من عبق الأصالة والثقافة العربية والعراقية بما فيه التراث الحضاري الإسلامي، مما جعله من أفضل المطاعم العراقية في دبي. ونتيجة نجاحه الباهر الذي حققه هذا المطعم منذ افتتاحه حتى هذا اليوم، يتواجد فروع مطعم صمد العراقي  في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة ومن ضمنهم مطعم صمد العراقي المرقبات.

منيو مطعم صمد العراقي دبي

اقرأ ايضا: أشهر 7 مطاعم عراقية في دبي

موقع مطعم صمد العراقي دبي

يقع مطعم صمد العراقي في دبي في الطابق الأرضي، مركز بيتش بارك بلازا، الإمارات العربي المتحدة

أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل (يومياً)

وبلإمكانك التواصل عبر الهاتف: 7887 342 04

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى