منيو مطعم المشاوي الحلبية دبي

هل تعشق تناول المشاوي في مطاعم دبي الفاخرة والراقية، وتبحث عن أفضل مطاعم المشاوي في دبي الرائعة؟ إذن، سنخبرك بوجود مطعم مشاوي استثنائي من نوع يدعى “المشاوي الحلبية دبي”، وسرعان ما اكتسب هذا المطعم شهرة واسعة بين سكان المدينة وزوارها نظير الأطباق والخدمات المميزة التي يُقدمها.

منيو المشاوي الحلبية دبي

يقدم مطعم المشاوي الحلبية دبي قائمة غنية بأفضل وأشهى أطباق المشاوي المعدة بطريقة سورية مميزة والذي يتميز بالمذاق المميز؛ مما جعله من أفضل المطاعم السورية في دبي الخاصة بالمشويات. ومن أشهر أطباقه: الكباب السوري، والشاورما بكافة نوعية اللحم والدجاج، ومشاوي مشكلة، وعرايس والتي تقدم جنباً إلى العديد من أطيب وألذ المقبلات والسطات بما فيه التبولة، والفتوش، والكبة، وورق العنب، وبابا غنوج؛ ناهيك عن المشروبات الباردة والمنعشة.

وما يميز مشاوي حلبية دبي عن غيره من مطاعم دبي الأخرى الفاخرة هو خدمته المميزة، ورقي معاملة طاقم المكان؛ فضلاً عن كون أن أسعاره مقبولة وفي متناول أيدي الجميع وقائمة المشاوي المميزة التي تجذب الزوار بشكل كبير جداً. بإمكانك الحجز والطلب عبر رقم المشاوي الحلبية دبي في حال رغبت التلذذ بهذه الأطباق وتناولها في منزلك.

منيو المشاوي الحلبية دبي

اقرأ أيضا: افضل مطعم مشاوي في دبي

فروع المشاوي الحلبية دبي

ونتيجة لنجاحه الباهر الذي حققه هذا المطعم السوري الشهير منذ تأسيسه، تم افتتاح عدة فروع في الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، كما وأن هناك فرع هام في مدينة دبي بشكل خاص والذي يقع في شارع القرهود.

 موقع المشاوي الحلبية فرع دبي القرهود ومواعيد العمل:

العنوان: شارع الشيخ راشد- القرهود- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 02:00 بعد منتصف الليل (يومياً)

التواصل: 6660 222 04

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى