منيو مطعم الدوار دبي

استطاع مطعم الدوار دبي والذي يقع على رفوف فندق حياة ريجنسي دبي الحصول على شهرة واسعة في وقتٍ قصير جداً لتقديمه أطباقاً مميزة و فريدة من نوعها باستخدام طهاة المطعم أجود المكونات وألذ الوصفات. كما ولا يمكننا صرف النظر عن كمية الإبداع المتبعة في طرق تقديم الأطباق؛ مما جعله من أفضل الخيارات وأنسب الوجهات لكل من يرغب في الاستمتاع بتناول الطعام في دبي على مشارف الطبيعة.

منيو مطعم الدوار دبي

يشتهر مطعم الدوار حياة ريجنسي دبي بأنه أفضل مطاعم دبي عامةً ومطاعم فندق حياة ريجنسي خاصةً؛ وذلك لتميزه بإطلالته الساحرة على أفق المدينة وبرج خليفة والخليج العربي والخور. والأهم من ذلك هو أنه يتميز بالطعم الشهي لأطباق متنوعة يتم اختيارها من قائمة أشهى وألذ المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات المتنوعة. يقوم هذا المطعم الفاخر الشهير بتقديم وجبات رئيسية الأكثر شهية من مطابخ عديدة ومنها العربي والآسيوي والأوروبي جنباً إلى المقبلات والشوربات والسلطات والمشروبات الباردة والمنعشة.

كما ويقوم هذا المطعم الشهير بتحضير بوفيهيات مميزة تحتوي على أطباق متنوعة ومميزة من أوروبا والشرق الأوسط واليابان مميزة المذاق والتي يتم إعدادها بطريقة معاصرة لا مثيل لها، والتي سحرت كل من زار المطعم بمذاق وجباتهم ونكهاتهم المميزة. ومن أشهر أطباقه التي لاقت رواجاً كبيراً وكانت الأكثر مبيعاً من قبل سكان المدينة والزوار:

وأكثر ما يميز مطعم الدوار في دبي هو الخدمة الممتازة من طاقم عمل ودود، فضلاً عن توفير المطعم موقف سيارات مجانياً لمالكيها أثناء زيارتهم للمطعم. وبإمكانك حجز مكان معين في هذا المطعم من أجل القيام باجتماع أو مؤتمر أو حتى من أجل مناسبة خاصة بك وبعائلتك وأصدقائك وكافة أحبابك وبسعر معقول بالنسبة لزوار المطعم. كما ويعتبر هذا المكان مناسباً من أجل الجلسات العائلية التي تضم أطفالاً، أو من أجل العشاء الرومانسي مع زوجتك أو خطيبتك.

منيو مطعم الدوار دبي

موقع مطعم الدوار دبي ومواعيد العمل

يقع مطعم الدوار في الطابق 25 في فندق حياة ريجنسي دبي – مطل على شارع الخليج العربي – دبي – الإمارات العربية المتحدة

أوقات الدوام: 6:30 مساءً- 11:30بعد منتصف الليل  ( من السبت إلى الخميس)

أوقات دوام يوم الجمعة: 12:30- 4:30 ومن 6:30-11:30

وبإمكانك الاتصال عبر رقم الهاتف:  97142096912+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى