غير معرف

اسعار و تفاصيل مطعم عروس دمشق دبي 2020

منيو مطعم عروس دمشق دبي

تتألق دبي دائماً باعتبارها الوجهة الأولى التي دائماً ما يقصدها السياح العرب والأجانب من مختلف أنحاء العالم، نظراً إلى كونها عاصمة التسوق والسياحة في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أنها تحتضن مجموعة من مطاعم دبي الفاخرة التي تقدم أفضل خدمات الضيافة والترحيب للزوار، إلى جانب الأطباق الشهية والوجبات الآسيوية والأوروبية والشرقية أيضاً.

ولعل المأكولات السورية والأطعمة الشامية تحتل مكانة خاصة في قلوب الضيوف وكذلك السكان المحليين، ومن أشهر المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات السورية هو مطعم عروس دمشق دبي، والذي يمثل الطابع السوري والطراز الشامي الأصيل الذي يفضله محبي المأكولات السورية، في السطور التالية تساعدك في التعرف على مطعم عروس دمشق في دبي.

يعتبر عروس دمشق دبي من أشهر المطاعم العربية في منطقة الديرة بإمارة دبي، يقبل عليه الضيوف من مختلف الفئات للاستمتاع بأطيب النكهات للأطعمة الشامية، حيث يقدم المطعم ألذ الأطباق الرئيسية والوجبات السريعة، بالإضافة إلى الشوربات والسلطات والمقبلات اللذيذة، إلى جانب أطباق المشاوي والأطباق الغربية المتنوعة في مطعم عروس دمشق.

عروس دمشق دبي رقم الهاتف

يوفر مطعم عروس دمشق دبي مجموعة من الاختيارات الفريدة في الأطباق والحلويات الشرقية والغربية التي يمكنك الاختيار من بينها، ليس هذا فقط بل أن عروس دمشق يمتاز بتقديم باقة من المشروبات بأنواعها والمثلجات أيضاً، لذلك لا تدع تلك الفرصة تفوتك، وسارع إلى زيارة عروس دمشق خلال عطلتك القادمة في دبي.

نحن نساعدك بالتعرف على رقم هاتف مطعم عروس دمشق حتى تتمكن من الحجز بشكل مسبق، ذلك لأنه يستقبل الضيوف على مدار الساعة مما يشكل ازدحاماً، اتصل على رقم 3673 221 04 للحجز خلال ساعات العمل المحددة.

أكثر ما يميز عروس دمشق هو موقعه الحيوي في شارع المرقبات بإمارة دبي، حيث يمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال اتباع إحداثيات التتبع عبر السيارة، يوفر المطعم خدمات صف السيارات بشكل مجاني، كما أنه يوفر خدماته أيضاً في إمارة الشارقة عن طريق فرعه المميز هناك في شارع الملك عبدالعزيز بمنطقة القاسمية بالشارقة.

ينفرد مطعم عروس دمشق aroos Damascus  بمجموعة من الديكورات المستوحاة من البيئة الشامية الساحرة، حتى يتمكن من منح الضيوف شعوراً بأنهم يتواجدون في أحد البيوت السورية في أحياء دمشق العريقة، حيث تزين جدران المطعم بالفوانيس المضيئة ذات اللون الذهبي اللامع، ويغلب الطابع العائلي على المطعم.

لاقى مطعم عروس دمشق دبي استحسان كافة الضيوف الذين قاموا بزيارته، حيث أظهروا إعجابهم بالخدمة المتميزة والضيافة الراقية، بالإضافة إلى تعامل العمال بشكل حضاري، كما تتوفر جلسات خاصة للعوائل والأسر ليتمكنوا من الاستمتاع بالطعام الطازج والوجبات اللذيذة، التي قد تكلف نحو ١٠٠ درهم إماراتي لفردين، ووجبات خاصة للأطفال أيضاً.

حيث أن أسعار مطعم عروس دمشق في ديرة دبي تناسب الزوار باختلاف الفئات، حيث أنه يقدم أطباق سورية تقليدية ومتنوعة بأسعار ممتازة، بالإضافة إلى موقعه الحيوي والفاخر، حيث أنه يمتد على الطابق الأرضي كاملاً في فندق جرين بالاس، وغالباً ما تكون طاولات المطعم محجوزة حتى الساعات الأولى من الفجر، نظراً إلى الأجواء الهادئة التي يمتاز بها المطعم.

منيو مطعم عروس دمشق

تضم قائمة مطعم عروس دمشق باقة من الوجبات الشهية والأطباق اللذيذة المفضلة لدى الكثيرين من محبي الأكلات الشامية، نرشح لك تجربة أطباق المقبلات الساخنة ذات الرائحة الذكية، وكذلك المقبلات الباردة أيضاً، ثم قم بتذوق أطباق المشاوي من اللحوم والدجاج، بالإضافة إلى الشاورما والكباب الشامي أيضاً.

لا تفوت تذوق أطباق الفتات الطازجة والستيك المشوي والفيليه أيضاً، إلى جانب الأسماك والمأكولات البحرية الرائعة التي يقدمها المطعم بشكل فريد، كما أنه من اللازم أن تقوم بتجربة الأطباق الجانبية مثل ورق العنب اللذيذ والفول المتبل مع الحمص، وأيضاً تجربة سلطات الفتوش والتبولة مع الشوربات الطازجة ذات الرائحة الذكية.

وبالتأكيد لا يمكن أن نغفل أطباق الحلويات التي يقدمها عروس دمشق، مثل البقلاوة بالفستق والمبرومة أيضاً، إلى جانب أطباق بلح الشام التي يمكنك تذوقها مع العصائر الطازجة اللذيذة والمشروبات الطبيعية الساخنة والباردة التي يحضرها المطعم من الفواكه الموسمية الطازجة، سوف تحظى بتجربة رائعة وفريدة، خاصة إذا كنت ترغب في اصطحاب أسرتك وأصدقائك.

تقييم مطعم عروس دمشق دبي

حصل مطعم عروس دمشق على تقييم متميز من قبل رواد السياحة في دبي، حيث حصل نسبة تقييم 4.5.

ومن أهم تعليقات الزبائن عن المطعم :

  • مطعم ممتاز جدا ومأكولات شهية بأسعار مقبولة بمتناول الجميع
  • من خلال التجربه الخدمة ممتازة  والأكل ذو جوده والمكان خلال ساعات جميل
  • مطعم عروس دمشق دبي متميز جداً … اشكر المالك على إدارته المميزة للمطعم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى