مطعم الفريج دبي- الفروع – الاسعار – المنيو

في حال كنت تبحث عن المطاعم التي تبيع الشاورما والمشاوي في دبي، فأنت في المكان الصحيح حيث يقدم مطعم الفريج دبي ألذّ أطباق المشاوي بكافة أنواعها ووجبات شاورما اللحمة والدجاج التي لاقت قبولاً كبيراً من جميع الزبائن.

منيو مطعم الفريج دبي

يتصدر مطعم الفريج دبي قائمة أفضل وأهم مطاعم شعبية في دبي؛ حيث أنه لا يقتصر على إعداد أطباق الشاورما فحسب، بل إنه يقوم أيضاً بتقديم تشكيلية كبيرة ومتنوعة تضم أطباق أخرى لذيذة وشهية من المأكولات الإيرانية والفارسية بنكهات حديثة ومعاصرة؛ والتي يتم إعدادها من قبل أمهر الطهاة بطريقة احترافية ومميزة تبهر الزوار؛ مما يساعد في جعله خيارهم الأول والأخير لتناول مثل هذه المشاوي والأصناف الأخرى من المأكولات الفريدة من نوعها في المذاق. ومن أشهر أطباقه الشهية: الكباب والبرجر والتكة باليمون ودجاج بالزعفران وخبز الرقاق بالبيض؛ والتي تقدم جنباً إلى جنب أشهى أطباق المقبلات العربية مثل البطاطس المقلية وسلطة الخضار والتبولة والفتوش؛ ناهيك عن المشروبات الباردة والمنعشة الطازجة.

وأكثر ما يميز مطعم الفريج دبي عن غيره من مطاعم دبي هو خدمته الراقية ونظافة المكان والمذاق المميز لأطباقه الشهية واللذيذة؛ فضلاً عن أسعاره المقبولة وفي متناول أيدي الجميع. كما ويوفر المطعم جلسات خارجية لمن يرغب بالاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق ضمن أجواء موسيقية رائعة وهادئة. والأروع من ذلك، يقوم بتوفير خدمة التوصيل من خلال الحجز والطلب على رقم هاتف مطعم الفريج. لا تفوت هذه الفرصة الذهبية في تناول الطعام في دبي؛ وخصوصاً في هذا المطعم الإيراني الشهير والكبير الذي سيسحرك بمذاق كافة أطباقه ومأكولاته.

منيو مطعم الفريج دبي

اقرأ ايضا: أشهر 7 مطاعم إيرانية في دبي

موقع مطعم الفريج دبي ومواعيد العمل

الفرع (1): مطعم الفريج دبي الطوارا

العنوان: الطوار- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 11:00ص- 2:00 ص

التواصل عبر الهاتف: 042615156 // 17942515405+

الفرع (2): مطعم الفريج دبي عود المطينة

العنوان: شارع الجزائر- عود المطينة- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 7:00ص- 12:00ص

التواصل: 97142571073+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى