مطعم اتموسفير دبي – الاسعار – المنيو

هل بإمكانك تناول الطعام في دبي في مطعم فاخر وفريد من نوعه على ارتفاع 122 طابق؟ إذن، تفضل بزيارة مطعم اتموسفير دبي؛ والذي يعد من أهم واشهر مطاعم دبي لتحقيقه رقماً قياساً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كونه أعلى مطعم في العالم كله.

منيو مطعم اتموسفير دبي

لا يدخل مطعم اتموسفير دبي سوى أصحاب الذوق الرفيع والذي يقع في برج خليفة؛ وذلك لتميزه بقائمة طعام بين الموسمية والمعاصرة والتي تضم أشهى وأطيب الأطباق العالمية والمتنوعة من لحم الضأن والمأكولات العضوية والدجاج والمأكولات البحرية من المحار إلى الجمبري بالنكهة التايلاندية إلى شرائح اللحم النيوزيلندي بالتوابل المغربية إلى جراد البحر والبطاطس المحمرة والفاصوليا البيضاء وفطائر الريكوتا الإيطالية وشرائح السمك المقلي في صوص المانجوستين وكريم الليمون وغيرهم.

بإمكانك تجربة وجبة الإسكالوب البحري التي ينبغي عليك تجربها والتلذذ بتناولها جنباً إلى العديد من أشهى وأطيب المقبلات والسلطات والشوربات بما فيها أصابع الجبن المقلية، وأجنحة دجاج بافلو، والبيتزا بكافة أنواعها، وسلطة السيزر، وسلطة الروبيان، وشوربةالعدس التقليدية، وشوربة الفطر البري. كما وتتصدر فطيرة التفاح قائمة أفضل الحلويات التي يقدمها هذا المطعم لزبائنه.

وأكثر ما يميز مطعم أتموسفير عن غيره من مطاعم برج خليفة هو بساطة وجاذبية تصميماته وديكوراته، حيث يغلب عليه مادتي الزجاج والخشب من نوع الماهونجي ذو اللون الأحمر الداكن الذي يعد أكثر أنواع الخشب الطبيعي جودة وقيمة. وبالرغم من ارتفاع اسعار مطعم اتموسفير في برج خليفة، لكنه يعتبر إحدى الوجهات الأكثر ترفاً في العالم لتناول الطعام والاستجمام بالنسبة لدى نسبة مقبولة من سكان مدينة دبي الرائعة وزوارها. تفضّل بزيارة مطعم أتموسفير برج خليفة ونعدك بقضاء ليلة لا تُنسى بين جدرانه الدافئة في برج خليفة.

منيو مطعم اتموسفير دبي

اقرأ ايضا: افضل مطاعم برج خليفة دبي لابد لك من زيارتها

موقع مطعم أتموسفير ومواعيد العمل

العنوان: الطابق 122، برج خليفة، وسط مدينة دبي، دبي

ساعات العمل:

الفطور: 07:00 صباحاً – 11:00 صباحاً

الغداء: 12:00 ظهراً – 04:00 عصراً

العشاء: 05:30 عصراً – 10:30 مساءً

التواصل عبر الهاتف: 3828 888 04

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى