أفضل مطاعم ومقاهي فندق جميرا زعبيل سراي 2024

من بين أشهر الفنادق الفاخرة في دبي، فندق جميرا زعبيل سراي، والذي يوفر إطلالات رائعة على أفق دبي والخليج العربي، كما يتميز بالديكورات الفخمة والملكية، ويضم ما يزيد عن 25 جناحاً، وأكثر من 370 غرفة، بالإضافة إلى ما يزيد عن 37 فيلا فاخرة، فضلاً عن أنه يضم العديد من المطاعم المميزة، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أشهر مطاعم ومقاهي فندق جميرا زعبيل سراي.

مطاعم ومقاهي فندق جميرا زعبيل سراي

مطعم آمالا

مطعم آمالا هو مطعم مميز راقى يقدم الكثير من أطباق الطعام الأصيلة من شمال الهند، ويقع هذا المطعم النابض بالحياة في الجناح الأيمن من ردهة الفندق، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله التندوري، والبيرياني، وموغالاي بالكاري، كما يمكن للضيوف اختيار ما يحلو لهم من قائمة المأكولات الانتقائية بسعر محدد يقرب من 290 درهمًا إماراتيًا للفرد.

مطاعم ومقاهي فندق جميرا زعبيل سراي
من أفضل مطاعم ومقاهي فندق جميرا زعبيل سراي

Sultan’s Lounge

صالة السلطان هي المكان المثالي للقاء الأصدقاء وتجمعات العوائل، حيث يمكنك الاسترخاء وسط الديكور الكبير المستوحى من الطراز العثماني، وتناول ما تحب من قائمة الطعام الخاصة بهم، وهو يقع في بهو فندق جميرا زعبيل سراي الرائع، ويفتح أبوابه في أي وقت من النهار أو الليل، ويتميز بالخدمة الرائعة والأجواء المذهلة، ويمكنكم الاختيار ما بين أطباق الفطور والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة أو يمكنك الاستمتاع بتناول شاي بعد الظهر الرائع.

  • الموقع: الطابق الأرضي ، المدخل الرئيسي ، بهو جميرا زعبيل سراي ، الهلال الغربي ، نخلة جميرا ، دبي.

مطعم النافورة

من بين أشهر مطاعم ومقاهي فندق جميرا زعبيل سراي، مطعم النافورة، فهو واحداً من أفضل المطاعم اللبنانية في دبي، يقدم أشهى أطباق الطعام من المطبخ اللبناني بطريقة الطهي الأصيلة والعصرية، وتخلق الأسقف العالية والمنحوتات الخشبية إحساسًا ملكيًا مميزًا عند دخولك للمطعم، كما يتميز بالأجواء المريحة والدافئة، مع الموسيقى العربية الحية اللطيفة، بالإضافة إلى أنه يوفر تراس مطل على نخلة جميرا، كما أن فريق العمل لديهم ودودًا وخدوماً بشكل استثنائي، وهو يقدم قائمة طعام واسعة تضم الكثير من الأطباق اللبنانية التقليدية بما في ذلك الشاورما ومشاوي اللحوم والمزيد.

مطاعم ومقاهي فندق جميرا زعبيل سراي
مطعم النافورة من بين أشهر مطاعم ومقاهي فندق جميرا زعبيل سراي

مطعم Lalezar

من أفضل مطاعم فندق جميرا زعبيل سراي، مطعم Lalezar، المصمم على الطراز التركي، من حيث الديكورات الرائعة، والثرايات ذات لزجاج الملون، وأفران الحطب، بالإضافة إلى المفروشات الفاخرة، فضلاً عن تميزه بوجود تراس خارجي مطل على نخلة جميرا والحدائق الخلابة، تنتظرك بالداخل رحلة طهي أصيلة واستكشاف مجموعة من المأكولات التركية تكملها المشروبات اللذيذة والشاي التقليدي المصنوع من الساموفار والقهوة التركية.

  • الموقع: الطابق الأرضي، الجناح الأيمن، جميرا زعبيل سراي، الهلال الغربي، نخلة جميرا، دبي.

ذا ريب روم

من أشهر مطاعم ومقاهي فندق جميرا زعبيل سراي؛ ذا ريب روم، وهو مطعم ستيك حائز على العديد من الجوائز في دبي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بشرائح اللحم الشهية للغاية، وأطباق الأضلاع المميزة، فضلاً عن تميزه بالتصميم الداخلي الرائع والمذهل.

  • الموقع: طابق الميزانين ، الجناح الأيسر ، جميرا زعبيل سراي ، نخلة جميرا ، دبي.
مطاعم ومقاهي فندق جميرا زعبيل سراي
طعام

LEO’V By Leonardo Da Vinci Restaurant

هو من بين مطاعم جميرا زعبيل سراي المميزة، ويتميز بالإطلالة الرائعة على ساحل شاطئ جميرا، ويمكنكم الاستمتاع في التراس الخارجي برؤية غروب الشمس مع تناول طعامك أو شرابك المفضل، وهو يتميز بالتصميم الكلاسيكي والعصري، ويوفر قائمة من المشروبات المتنوعة مع مأكولات البحر الأبيض المتوسط التي تتميز بالمذاق الرائع.

  • الموقع: جميرا زعبيل سراي ، شارع الهلال ، نخلة جميرا ، دبي.

مطعم Wazuzhu

هو من أشهر مطاعم ومقاهي فندق جميرا زعبيل سراي، وهو مطعم آسيوي مميز يجمع ما بين الأطباق الهندية والتايلاندية والصينية الشهية، فضلاً عن أنه يتميز بالتصاميم العصرية المميزة، والإضاءة الخافتة التي تضفي لمسة رومانسية على المطعم.

طعام

بلاج

من بين مطاعم فندق جميرا زعبيل سراي الرائعة، مطعم بلاج، وهو يعتبر المكان المثالي عندما تريد الاسترخاء وتناول وجبة لذيذة، مع الاستمتاع بسماع صوت أمواج المحيط كخلفية لك، كما أنه المطعم المثالي للعائلات حيث يوفر لهم أماكن جلوس مريحة، وإطلالات بانورامية على الخليج العربي، ويقدم مطعم بلاج المأكولات الإيطالية الشهية، بما في ذلك البيتزا اللذيذة والمقبلات والباستا، بالإضافة إلى أنه يقيم حفلات الشواء أيام الثلاثاء والجمعة والسبت.

  • الموقع: بالقرب من منطقة الشاطئ ، جميرا زعبيل سراي ، الهلال الغربي ، نخلة جميرا ، دبي.

MusicHall

من بين مطاعم ومقاهي فندق جميرا زعبيل سراي، MusicHall، والذي يوفر إمكانية تناول الطعام أثناء مشاهدة العروض الموسيقية والراقصة الحية، حيث يمكن للضيوف داخله الاستمتاع بأكثر من 10 عروض موسيقية حية فريدة كل ليلة، تتراوح من موسيقى الروك إلى لاتينو، والغجرية، والشرق الأوسطية، والجاز، وأكثر من ذلك بكثير، والاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطعمة الشهية والمشروبات الفاخرة، وهو الوجهة المفضلة للكثير من العائلات والأفراد.

  • الموقع: الطابق الأرضي ، جميرا زعبيل سراي ، الهلال الغربي ، نخلة جميرا ، دبي.

مطاعم ومقاهي فندق جميرا زعبيل سراي

مطعم إمبيريوم

يتميز مطعم إمبيريوم بالأجواء المفعمة بالحيوية والفخامة، ويقدم مأكولات فاخرة ومتنوعة، فضلاً عن تميزه بالديكورات البراقة والفخمة من الأعمدة الذهببة والرخام اللامع وغيرهم.

إلى هنا وصلنا لختام مقالنا حول أفضل مطاعم ومقاهي فندق جميرا زعبيل سراي، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من مطاعم دبي على موقعنا، منها على سبيل المثال أفضل مطاعم فندق أتلانتس دبي، و مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات، وافضل مطاعم تركية في دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى