مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات

يوفر فندق كمبينسكي مول الإمارات العديد من المطاعم التي تقدم أفضل المأكولات المتنوعة، فيما يلي قائمة مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات.

مطعم أوليا

مطعم أوليا في فندق كمبينسكي مول الإمارات

يعد مطعم أوليا من أبرز المطاعم الموجودة في فندق كمبينسكي مول الإمارات، ويتميز بديكور عصري يجمع بين الستايل الغربي والعربي مع شرفة خارجية للإستمتاع بأشعة الشمس الدافئة.

يقدم المطعم ألذ وأشهى المأكولات الشامية الاصلية والتي يشرف على إعدادها أمهر الطهاة القادمين من منطقة بلاد الشام ليقدّموا الأطباق المميّزة مثل الحمص البيروتي اللبناني وتشكيلة النية وطبق السلطان ابراهيم اللذيذ والكنافة الناعمة، بالإضافة إلى العديد من الشوربات والسلطات بمختلف أنواعها.

مطعم ومقهى آسبن

مطعم ومقهى آسبن

يقع مطعم ومقهى آسبن في كيمبينسكي مول الإمارات بدبي، ويتميز بديكور أنيق يشبه الديكورات الفرنسية ويُعَد من أشهر الأماكن التي يقصدها متسوقو آخر الليل لتناول المأكولات السريعة.

يقدم مطعم ومقهى آسبن طعاما ممتازا يتساوى مع المطاعم الفاخرة، حيث يتم عرض قائمة الطعام على آيباد، وعند الجلوس على المائدة يتم إحضار خبز شهي كنوع من الترحيب (أفضل خبز قد تأكله في المدينة). ومن الأطعمة المميزة في هذا المكان: حساء سرطان البحر الدسم وريزوتو اللحم.

مطعم كيه جريل

مطعم كيه جريل

قم بزيارة مطعم كيه جريل K Grill في فندق كمبينسكي مول الامارات كل خميس وتمتع بمنظر الازقة العربية في الدالخل. ومن السابعة مساءً وحتى الحادية عشرة ليلاً سيكون بامكانك تذوق أجود الأطباق العربية الكلاسيكية ابتداءً من الحمّص والترمس وانتهاءً بالشاورمة والكُنافة، حيث سيتم تقديمها من خلال قائمة أطعمة مبتكرة التصميم والإعداد.

ومن خلال المطبخ العربي المعروف بأصالته في التاريخ، سيمكّنك بوفيه المطعم من القيام برحلة عبر الزمن لتجربة النكهات اللذيذة التي تحملها الأطباق الفاخرة. وبما أن المشاركة والاستمتاع بالطعام مع الاحباب اهو أحد التقاليد العربية المهمة، فإن وجودك مع العائلة والاصدقاء المقربين هو الظرف المثالي للاستمتاع بالعشاء العربي في ليلة عربية، حيث ستتلذذ بالطعام العربي على أنغام الموسيقى التقليدية التي تملأ المكان جمالاً.

مطعم ساليرو تاباس أند بوديغا

مطعم ساليرو تاباس أند بوديغا

يقع مطعم ساليرو تاباس أند بوديغا للمأكولات الأسبانية في فندق كمبينسكي، مول الإمارات، وهو مكان جيد لتناول الطعام الإسباني.

على الرغم من أن كميات الطعام صغيرة بعض الشيء، إلا أن النكهات لذيذة، كما أن قسم التاباس (مقبلات اسبانية) الباردة به العديد من الخيارات الجيدة التي ستستمتع بها مع أصدقائك.

بالنسبة الى الأطباق التي تقدّم فهي تقليدية وأصلية، كما أن المأكولات البحرية خيار ممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى