افضل مطاعم شارع جميرا الموصى لها

يعتبر شارع الجميرا واحداً من أهم شوارع مدينة دبي الخلابة التي تطل على شاطيء جميرا المميز، والذي يتوافد إليه العديد من سياح المدينة من أجل التسكع على رماله والتمتع بجماله الخلاب وهواءه العليل. ويحتضن هذا الشارع العديد من المناظر العمرانية والطبيعية الخلابة، ومن أهمها الأبراج الشاهقة والفنادق الفاخرة والمقاهي والمطاعم التي لا يستهان بمأكولاتها ومشروباتها.

وأكثر ما يميز هذا الشارع عن غيره هو شهرة مطاعمه المحلية والعالمية الرائعة التي تقدم ألذّ الأطباق من مختلف مطابخ العالم. والعديد من مطاعم شارع جميرا تطل على البحر؛ مما يجعلها وجهة مثالية ومفضلة لدى الكثير من سكان وزوار المدينة الذين يبحثون عن مطاعم راقية وفاخرة في هذا الشارع لقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأحبابهم.

افضل مطاعم شارع جميرا دبي

تناول الطعام في دبي أمر لا مفر منه بالنسبة لزوار المدينة، وذلك لتميز مطاعمه بجودة مأكولاته وخدمته السريعة. ولكن تعتبر مطاعم شارع جميرا من أفضل مطعم الإمارات المتحدة عامًة و مطاعم دبي خاصًة. وحرصاً منا عليكم، سنطلعلك بقائمة مطاعم شارع جميرا الأكثر شهرة، ومن أهمها:

  • مطعم القرية التركية

إن كنت من عشاق زيارة الثقافة التركية، فعليك زيارة مطعم القرية التركية والذي سيأخذ بك في رحلةٍ إلى تركيا حيث الجمال والفخامة والرقي. وفي هذا المطعم التركي الشهير الذي يقع في نهاية شارع جميرا في دبي، ستعيش أجواء العثمانيين التي تتجسد في زخارف المطعم الراقية وتصاميمها الداخلية الفاخرة وموسيقاها التي يعشقها الكثير من سكان العالم. وبإمكانك أن تعيش كل هذا في مطعم القرية التركية والتي ستوفر لك أيضاً أشهى وألذ مأكولات المطبخ التركي وبأسعار معقولة؛ مما جعله يتصدر قائمة أفضل مطاعم شارع جميرا دبي بالنسبة لزوار المدينة والمقيمين أيضاً.

والأجمل من هذا، يتكون مطعم ومقهى القرية التركية من جلستين؛ إحداهما داخلية والأخرى خارجية في بناء آخر مستقل بذاته، ومن أشهر أطباقه: وجبة الاسكندر وطاجن اللحم أو الدجاج، راب دونر، كباب أضنة، وريش لحم غنم إضافة إلى الشاورما. كما ويقدم المطعم أنواعاً متعددة من الحلويات بنكهة تركية مثل الكنافة والبقلاوة.

افضل مطاعم شارع جميرا

اقرأ ايضا: افضل 7 أنشطة في شارع جميرا دبي

  •  مطعم لال كيلا

هل هناك من لا يحب الأطباق الباكستانية الشهيرة في دبي؟ ومطعم لال كيلا من أشهر مطاعم شارع جميرا الخاصة بالمأكولات الباكستانية؛ حث يقوم الطاهي في هذا المطعم بتحضير مأكولات باكستانية شرقية ساحرة أو أي ماكولات عالمية ولكن بنكهات باكستانية معاصرة ترضي أذواق المقيمين والزوار في مدينة دبي. ومن أشهر أطباقه الشهية والتي لاقت مبيعات كثيرة في المدينة: التندوري والبراتا والسمبوسك بكافة أنواعها اللذيذة.

ويتميز هذا المطعم بأجوائه الراقية والمميزة وبطعامه الشهي وأسعاره التي تعتبر في متناول أيدي الجميع وبخدماته الممتازة ومنها سرعة تقديم الطلبات، مما جعله أحد مطاعم شارع جميرا الشهيرة لدى سكان المدينة. كما ويتميز بروعة ديكوراته الفاخرة وتصمياته الداخلية والخارجية التي أبهرت زبائنه وجعلتهم يستمتعون بجلساتهم فيه ويقضون وقتاً ممتعاً مع أحبابهم أواصدقائهم أوعائلاتهم. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم هذا المطعم الفاخر خدمة البوفيه بأسعار متوسطة مقارنة بمطاعم دبي بشكل عام وبمطاعم شارع جميرا في دبي.

وفضلاً عن ذلك، لاقى مطعم لال كيلا رواجاً وشهرة كبيرة من قبل سكان المدينة ولاسيما الباكستانيين المقيمين هناك، وذلك لما يقدمه من مأكولاتهم الباكستانية المفضلة، فضلاً عن البوفيهات شبه اليومية التي تشتمل على كافة أصناف المطبخ الباكستاني من مأكولات وحلوياتتقليدية وأصلية 100%.

  • مطعم صمد العراقي

يعد مطعم الصمد العراقي والذي يقع في الطابق الأرضي في مركز بيتش بارك بلازا الوجهة المثالية والمفضلة لدى عشاق المطبخ العربي عامة والعراقي خاصة؛ حيث يقوم بتحضير قائمة طويلة من الأطباق التي تعكس التراث العربي والعراقي لدى سكان وزوار دبي ومحبي المأكولات العربية والتي تتمثل في السمك المسكوف والمقلوبة والدجاج المحشي والدولمة وطبق باشا المميز وغيرها من الوجبات العربية الرفيعة.

ويحظى مطعم الصمد العراقي بإقبال شديدة الغاية من قبل سكان المدينة وذلك لتميزه بجودة مأكولاته وروعة أجوائه الدافئة والراقية. كما ويتميز أيضاً بالزخارف والتصاميم المستوحاة من الأصالة والثقافة العربية والعراقية والتراث الإسلامي؛ مما جعله من أفضل مطاعم دبي بشارع جميرا. وتوسع هذا المطعم العراقي الفاخر لتنتشر فروعه الستّة في كل من دبي ومسقط وكوالالمبور وبغداد ومدينة لندن؛ مما جعله يتصدر قائمة أشهر مطاعم شارع جميرا الخاصة بتقديم الأطباق العراقية والعربية بنكهات مميزة وسرية لا يعلم أحد طريقة إعداها لتعكس ثقافات دول عربية عديدة ومنها العراق. فإن كنت من محبي المطبخ العراقي، قم بتجربة هذا المطعم والاستمتاع بتناول وجباته التي تذيب قلبك قبل معدتك من ضمن أجواء دافئة وعلى أنغام الموسيقى الكلاسيكية العراقية والعربية.

أشهر مطاعم شارع جميرا

اقرأ ايضا: افضل المطاعم العراقية في دبي

  • مطعم الفلمنكي

هل ترغبون بتغيير روتين حياتك وروتين عملك من أجل الاستمتاع بيومك ووقتك؟ إذن، زيارة مقهى ومطعم الفلمنكي هو خيارك الأمثل والأفضل لاستغلال يومك والشعور بالراحة والمتعة. كما وبإمكانك الاستمتاع بتناول إحدى أطباقه الشهية والرفيعة والتي ستأخذك إلى لبنان حيث يتم إعداد مثل هذه المأكولات.

ويعتبر هذا المطعم الأكثر شهرة من بين مطاعم لبنانية في شارع جميرا؛ حيث يقوم بتقديم قائمة واسعة وغنية بأطباق المطبخ اللبناني الشهية في تراس كبير تتوسطه نافورة مياه جميلة. كما وبإمكانك الاستمتاع بتناول طبقك المفضل على أنغام الموسيقى اللبنانية الكلاسيكية مثل فيروز ووديع الصافي.

يقع هذا المطعم على الطريق البحري في شارع جميرا ويتميز بوجود حديقة رائعة مما يجعلك تستمتع بتناول وجبتك من ضمن أجواء الطبيعية الدافئة والهادئة، مما جعله من أبرز مطاعم شارع جميرا في دبي الخاصة بالمأكولات اللبنانية؛ ومن أشهر أطباقه: شيش طاووق مع أرز، ودجاج مشوي على الفحم، وشوربة عدس، وسلطة الفتوش اللبنانية فضلاً عن المخبوزات المميزة ذات المذاق اللبناني.

افضل مطاعم شارع جميرا الموصى لها

اقرأ ايضا: افضل المطاعم اللبنانية في دبي

  • مطعم سكاليني

جميعنا يعلم جيداً أن اختيار مطعم ما يعتمد على جودة المأكولات التي يقدمها وأجواء المطعم بحد ذاتها، فكيف لو اجتمع كلاهما سوياً تحت سقف واحد؟ يعد مطعم سكايني الايطالي من أبرز مطاعم شارع جميرا في دبي والتي تقوم بتقديم أطباق إيطالية معاصرة فضلاً عن المأكولات العالمية بنكهات إيطالية مميزة؛ مما ساعدة ليحظى بإقبال شديد الغاية.

ويدعوك مطعم سكاليني لاكتشاف أسلوب الحياة الإيطالي الحقيقي في فندق فور سيزونز والذي يقع على شارع جميرا، حيث يقدّم أطباقاً محضّرة بواسطة أجود المكونات الطازجة المستوودة من إيطاليا. كما ويتميّز بخدمته الممتازة والتي لا غبار عليها. لا يُعرَف سكاليني بأطباقه الإيطالية الفاخرة فحسب؛ بل يعرف أيضاً بتشكيلاته الفاخرة من المشروبات المعتّقة والكلاسيكية والمحضرة بحرفية لا يختلف عليها اثنان.

وعلاوةً على ذلك، يتميّز مطعم سكاليني بأجواء عصرية رحبة وبتصميم داخلي مفعم بالأناقة وديكور بسيط مريح. كما ويتميز أيضاً بوجود حديقة وإطلالتها الأخاذة فضلاً عن التراس الجميل والتي جعلت من هذا المطعم من أفضل مطاعم شارع جميرا بيتش.

وهذه المطاعم المذكورة أعلاه بعض من مطاعم شارع جميرا، ولكنها تعتبر من أبرز وأفضل مطاعم شارع جميرا التي أبهرت زوارها بمأكولاتها الفاخرة والشهية وبإطلالاتها الجذابة والتي تجعلك تقضي وقتاً ممتعاً مع أصدقائك وعائلتك وتستمتع بتناول وجبتك المفضلة من ضمن أجواء دافئة وهادئة وعلى أنغام من الموسيقى الرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى