افضل اسماء مطاعم شاورما في دبي: مطعم يقدم افضل شاورما

تعتبر الشاورما من الأطعمة الشهية التي يحبها الكبار والصغار، ويتم تحضيرها من الدجاج أو اللحم، كما يتم طهيها بطريقة معينة تختلف عن الطريقة التقليدية لطهي الطعام، وإذا كنت تبحث عن مطاعم تقدم افضل شاورما في دبي فسنعرض لك اشهر مطاعم شاورما في دبي.

افضل مطاعم شاورما في دبي

تحتضن إمارة دبي الكثير من مطاعم الشاورما، والتي تقدم وجبات الشاورما بنكهات متنوعة من مطابخ مختلفة، وفي السطور القادمة سنعرض لكم أشهر مطاعم شاورما في دبي.

مطعم الملاح أحد أفضل مطاعم شاورما في دبي

يقدم مطعم الملاح افضل شاورما في دبي سواء من الدجاج أو اللحم بمكونات مختلفة لإرضاء جميع أذواق الزوار، كما يقدم أفضل شاورما في دبي حيث يقوم بتحضيرها طهاة لبنانيون يتسمون بالمهارة والخبرة الكبيرة في تحضير الشاورما، بالإضافة إلى أنه يقدم وجبات أخرى متنوعة، فضلاً عن كونه يتميز بالديكورات المبهجة والألوان الرائعة، وبسبب تميزه يمتلك فروع عديدة في الإمارة.

  • الموقع: شارع الضيافة، الحضيبة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
اسماء مطاعم شاورما في دبي
شاورما

ماي شاورما

من بين أشهر مطاعم شاورما في دبي مطعم ماي شاورما، المعروف بتقديم أشهى وجبات الشاورما في دبي، وبالإضافة إلى الشاورما، فهو يقدم العديد من الوجبات المختلفة، منها وجبات للأشخاص النباتيين، كما يمتلك فروع كثيرة في إمارة دبي، أما عن أسعاره فهي معقولة وتناسب الجودة العالية.

  • الموقع: الطابق الأرضي، مبنى إيميرلد كورت، البرشاء 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

اوبريشن فلافل

يعتبر مطعم اوبريشن فلافل أفضل مطعم شاورما في دبي بالنسبة للعديد من محبي الشاورما، وبالإضافة إلى الشاورما، فهو يقدم الفلافل الشهية، ويمكنك داخله الاستمتاع بتناول احلى شاورما في دبي مع الكثير من المقبلات، كما أنه يهتم بتعزيز النكهة التقليدية للشاورما التي تقدم داخله.

  • الموقع: Jumeirah Beach Residence 2, Near Sofitel Hotel – The Walk – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الحلاب

إذا كنت ترغب في زيارة أشهر مطاعم شاورما في دبي، فلا تفوت زيارة مطعم الحلاب الذي يقدم اطيب شاورما في دبي، وهو يقدم مع الشاورما، العديد من الوجبات اللبنانية اللذيذة المحضرة على طريقة الطبخ التقليدية، ويتميز المطعم أيضاً بخدمته الممتازة.

  • الموقع: The Dubai Mall – Second floor – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

ممطعم مشاوي بيروت

من بين أفضل مطاعم الشاورما في دبي، مطعم ومشاوي بيروت ، الذي يقدم افضل شاورما في دبي بطعمها العربي الأصيل ويقدمها مع العديد من المقبلات، كما يقدم المطعم العديد من الأطباق الشهية من المشاوي والأطباق اللبنانية اللذيذة، وبالإضافة إلى مذاق الطعام المميز، يتميز بتنوع الجلسات سواء داخل المطعم أو خارجه فضلاً عن الديكورات الداخلية الجميلة ويعد من أبرز مطاعم المشاوي في دبي.

  • الموقع: G floor, Al Owais Building, Al Rigga Road, Al Muraqqabat – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
اسماء مطاعم شاورما في دبي
افضل شاورما في دبي

مطعم شاورمر

لا يمكننا الحديث عن أفضل مطاعم شاورما في دبي، دون الحديث عن مطعم شاورمر الذي يختص بتقديم افضل شاورما في دبي بمذاقها المميز واللذيذ من شاورما اللحم أو الدجاج المحضرة من الخبز العربي أو خبز الصاج، بالإضافة إلى أنه يقدم شاورما بالنكهة الايطالية وكذلك البرجر والمشاوي ومنها الدجاج المشوي، أما الأسعار داخله فهي مناسبة.

  • الموقع: الخوانيج – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
اسماء مطاعم شاورما في دبي
ألذ شاورما تقدم في أشهر اسماء مطاعم شاورما في دبي

شاورما هوز

يتميز مطعم شاورما هوز باستخدام المكونات الطازجة لتحضير الشاورما وتحضير الطعام بالداخل بشكل عام، كما يتميز بتقديم افضل شاورما في دبي بنكهتها التقليدية، بالإضافة إلى تقديم نكهاته الجديدة الخاصة التي تميزه عن المطاعم الأخرى، وهو يقدم شاورما الدجاج الإيطالية والمكسيكية بالإضافة إلى الشاورما العربية وفتة الشاورما اللذيذة.

  • الموقع: Next to City Max Hotel – Al Barsha Rd – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

شباب شاورما

من بين أفضل اسماء مطاعم شاورما في دبي، هو شباب شاورما، وبمجرد زيارتك لهذا المطعم للمرة الأولى من أجل تناول الشاورما، سترغب في زيارته مراراً وتكراراً، حيث يقوم بتحضير الشاورما بمذاق شهي لا يقاوم، سواء شاورما اللحم أو شاورما الدجاج.

  • الموقع: Bayswater Tower Next to Dubai Islamic Bank – مراسي درايف – الخليج التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

زاروب

يقدم مطعم زاروب أفضل شاورما في دبي، وهو يعتبر من أشهر المطاعم السورية في دبي، وداخله يمكنك تناول شاورما الدجاج أو شاورما اللحم بنكهة سورية مميزة، وبالإضافة إلى الشاورما، فإنه يقدم أنواعًا عديدة من الأكلات السورية.

  • الموقع: Shop 1 – شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
اسماء مطاعم شاورما في دبي
شاورما

ألو بيروت

داخل مطعم الو بيروت يمكنك أن تتناول ألذ شاورما في دبي بنكهة لبنانية مميزة، حيث تشعر أنك تأكل شاورما في أحد مطاعم بيروت، ويقوم بتحضير الطعام أمهر اللبنانيين المتخصصين في تحضير أشهى الأطباق اللبنانية، ويتميز مطعم ألو بيروت بخدمته الممتازة للزوار بالإضافة إلى أسعاره المعقولة.

  • الموقع: شارع حصة – البرشاء – حي البرشاء – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم اللفاح

من بين اشهر اسماء مطاعم شاورما في دبي، مطعم اللفاح والذي يمتلك فروع عديدة في دبي وإمارة الشارقة، كما يعتبر من أشهر المطاعم السورية في دبي، والمطعم المفضل الكثير من الأشخاص من أجل تناول افضل شاورما في دبي بمذاقها الأصيل، وهو يقدم الشاورما بأنواعها سواء شاورما الدجاج أو شاورما اللحم.

  • الموقع: بجانب مسجد فاطمة عبدالله رشيد، البرشاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

شاورما جريل هاوس من بين أشهر اسماء محلات شاورما في دبي

يعتبر مطعم شاورما جريل هاوس، أفضل مطعم شاورما دبي، وهو من المطاعم المتميزة بشكل عام، ويقدم العديد من أنواع السندويشات ذات النكهة اللذيذة والمميزة، بالإضافة إلى تقديم افضل شاورما في دبي التي تقدم مع الصلصات الخاصة بالمطعم، كما يقدم مطعم شاورما جريل هاوس المشاوي المتنوعة الشهية.

  • الموقع: جميرا، أم سقيم 2، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
 افضل شاورما في دبي
افضل شاورما في دبي

مطعم حبة هيل

من بين أشهر المطاعم في دبي، هو مطعم حبه هيل، الذي يتميز بأنه يوفر قائمة طعام طويلة، تشمل الكثير من الخيارات، من بينها الشاورما التي تتميز بمذاقها اللذيذ والمحضرة من المكونات الطازجة، حتى أنه أصبح المطعم المفضل لعشاق تناول الشاورما في الإمارة، ويتميز مطعم حبة هيل أيضا بوجود طاقم عمل ودود ومتعاون ومبتسم لخدمة ضيوف المطعم كما يجب.

  • الموقع: البرشاء 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

كان هذا كل ما لدينا عن أشهر اسماء مطاعم شاورما في دبي، عرضنا لكم أعلاه أفضل مطاعم الشاورما في دبي، وفي حالة وجود أي استفسارات عن مطاعم دبي يمكنكم كتابتها أسفل المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى