افضل مطاعم الورقاء دبي المجربة

تعد الورقاء من أشهر المناطق الراقية في مدينة دبي الرائعة، حيث تحتضن العديد من الفلل والمجمعات السكنية وغيرها من المرافق العامة للترفيه والتسويق والتعليم مثل المراكز الصحية والتعليمية والتجارية كالأسواق الكبيرة والفنادق الرفيعة والمطاعم الفريدة.

كثيرة هي المطاعم المحلية والعالمية في دبي، وتيميز كل منها بطابع خاص تعكسه التصاميم والديكورات والخدمات التي توفرها. ومع ذلك فإن مطاعم الورقاء دبي تعتبر من أشهر وأهم مطاعم دبي الفاخرة والتي تشتهر بمأكولاتها وأطباقها الشهية التي لا يستطيع أي من زوارها الاستهانة بمذاقها المميز.

افضل مطاعم الورقاء دبي

في منطقة الورقاء، العديد من المطاعم الفاخرة بكافة أنواعها ومذاقاتها التي تلبي احتياجات ورغبات وأذواق سكان وزائري المدينة. وإن كنت محتاراً في أي مطاعم الورقاء التي ينبغي عليك زيارتها، ستأخذك هذه المقالة في جولة مع قائمة أفضل مطاعم الورقاء التي تقدم لك مجموعة من المأكولات والأطباق المحلية والعالمية.

  • مطعم ست الشام

هل تبحث عن الأطباق الشامية التي تعيدك إلى بلاد الشام عامةً وسوريا خاصةً؟ قم بزيارة مطعم ست الشام دبي، والذي يقع مقابل مسجد الورقاء في حي الورقاء في دبي. ويعتبر ست الشام من أفضل مطاعم الورقاء دبي؛ حيث لا يمكنك وصف أطباقه الدمشقية الشهية التي تحضر بطريقة مميزة وسرية لا يعلم أحد كيف يتم إعدادها. فالتوابل والبهارات التي يتم استخدامها في تحضير هذه المأكولات الطازجة فضلاً عن أسلوب الطهي الاحترافي تمكنوا من جعل هذا المطعم الوجهة المثالية والمفضلة لدى الكثير من سكان مدينة دبي.

ويتميز هذا المطعم بديكوراته وتصميماته وموسيقاه الشرقية والشامية، كما ويوفر لزبائنه خدمة ممتازة وسريعة في تحضير الطلبات بمذاقها المتميز والتي تحضر بنكهات دمشقية قادمة من بلاد الشام ورائحة الياسمين. ومن أشهر أطباق مطعم الستات الشهير وأكثرها مبيعاً شاورما صاج, مشاوي مشكل, ساندويشة تكا وتبولة، ومناسف لحم أو دجاج. كما وتشمل قائمة الطعام في هذا المطعم الكبير على أبرز المأكولات الشرقية من المنسف الأردني، والمسخن، وشيخ المخشي، وداوود باشا، والمحاشي.

ويعتبر ست الشام من أفضل مطاعم الورقاء دبي

اقرأ ايضا: اشهر المطاعم الشامية في دبي

  • قاسمية الفوال

يعد مطعم قاسمية الفوال من اشهر مطاعم الورقاء دبي الشعبية ويتميز بقائمة طعام متنوعة تشمل أطباق لذيذة من المطبخ الشامي بأسعار معقولة ومناسبة للجميع ومعدة من أجود المكونات الطازجة.

تضم قائمة الطعام أصناف عديدة من المأكولات الشعبية تشمل الحمص، الحمض البيروتي، مسبحة، قدسية، فول بأنواعه، الفلافل المقلية والمحشية والبطاطا المقلية. كما يتميز المطعم بتقديم مجموعة واسعة من القلايات مثل كبدة دجاج، قلاية بندورة مع اللحم،  شكشوكة، بيض بأنواعه، جبنة نابلسية مقلية بجانب فتة اللحم مع الصنوبر.

يعد مطعم قاسمية الفوال من اشهر مطاعم الورقاء دبي الشعبية

  • مطعم ممائيش

بالطبع هناك الكثير من الفلسطينين في دبي يبحثون عن مطاعم فاخرة ومشهورة تقوم بتقديم المأكولات الفلسطينية والتي ستعيدهم إلى عبق الماضي وتحيي تراثهم الفلسطيني في الإمارات. ويعتبر مطعم ممائيش من أشهر مطاعم أسواق الورقاء الخاصة بالأطباق الفلسطينية وبعض الوجبات اللبنانية. يتميز هذا المطعم الفلسطيني الكبير بأطباقه الشهية الغنية بنكهات مميزة ورائحة التوابل الفلسطينية والتي يتم تقديمها ضمن أجواء المطعم الدافئة.

كما ويشتهر ببعض من الأطباق الشعبية وأهمها: شاورما الدجاج المخبوز بالفرن، ولفائف الكفتة والحمص، وفطاير الدجاج والجبن، ومناقيش اللبنة والزعتر، ومناقيش الجبن المختلطة وغيرها من الأطباق اللذيذة. ولهذا السبب، أنصحك بأن لا تضيع فرصة زيارة هذا المطعم العريق وتجربة كل ما يخفيه مطعم ممائيش في قائمة طعامه والاستمتاع بوجباته فيه حيثما تجد تميز في الديكورات والتصميمات الداخلية التي ساهمت في جذب المزيد من العملاء إليه. إنه لمكان أكثر من رائع يجمع العائلة على مائدة متميزة للإفطار والغداء والعشاء ومتميز بالذوق الكلاسيكي القديم.

  •  مطعم بروكلي بيتزا وباستا

هل أنت من عشاق البيتزا وتبحث عن مطعم خاص به في حي الورقاء؟ إذن، قم بزيارة مطعم بروكلي بيتزا وباستا الذي يقوم بتحضير أطعمة إيطالية طازجة ووجبات شخصية لمن يبحثون عن الطعام الصحي. ويدل اسم المطعم على أن كافة أنواع البيتزا الذي يقدمه المطعم لزبائنه صحية جداً، مما جعله من أفضل مطاعم الورقاء في دبي الخاصة بتحضير البيتزا والباستا.

تم افتتاح أول مطعم بروكلي بيتزا وباستا في دبي في 2011، والذي والذي أثبتت نجاحة على الفور. وخلال السنين السابقة، تم افتتاح مزيداً من الفروع لهذا المطعم والتي وصلت عددها 9 مطاعم في الإمارات المتحدة العربية. كما ويقدم هذا المطعم الشهير بيتزا رائعة المذاق فضلاً عن كافة أنواع الباستا الشهية التي يقوم بتقديمها لزواره جنباً إلى المشروبات الباردة والمنعشة والسلطات وغيرها من المقبلات.

ويشتهر هذا المطعم العريق بتوفير خدمة سريعة وودية وتجربة مذهلة لجميع زبائنه؛ إذ أن الطاهي يقوم بتحضير الوجبات اللذيذة على حسب الطلب المراد، ويتميز هذا المطعم عن غيره من مطاعم دبي الشهيرة بصناعة البيتزا لكونه يعطي الزبون مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة لكي يلبي أذواق الجميع. ولهذا، لا تفوّت عليك تجربة البيتزا والباستا الخيالية بأنواعها المختلفة من مطعم بروكلي الورقاء، فأنت لن تفكّر بزيارة أي مطعم آخر يقدّم لك أطباق البيتزا والباستا بعد ازيارتك الأولى لمطعم بروكلي! فهل ستضيّع عليك هذه الفرصة الثمينة!

مطاعم الورقاء دبي

  • مطعم ماكدونلدز

أين عشاق البرجر؟ هناك مطاعم في الورقاء خاصة بالبرجر وكافة أنواعه الشهية، ومطعم ماكدونلدز من أهم هذه المطاعم الذي لن تجد له منافساً عندما يتعلّق الأمر بالبرجر! حيث يقوم طهاة هذا المطعم بتحضير أطباقه بإضافة لمساتهم الرائعة وخلطاتهم السرية التي تضفي طعماً يفوق تصور كل من زار هذا المطعم الفاخر.

ماكدونالدز هي إحدى أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في دبي، والطعام الأساسي الذي يقوم بإعداده هو الهمبرجر بكافة أنواعه جنباً إلى البطاطس المقلية، ومن أشهر أطباقه هي شطيرة ماك تشيكن وشطيرة البيغ ماك. تلذذ بمأكولات لذيذة وعالية الجودة من ماكدونالدز و احصل على  لحظات سعادة لا تنسى. وإن كنت تتوق إلى تشيكن ماك ناجتس وبطاطس مقرمشة  أو حتى كوب من القهوة مع حلويات لذيذة ، فإن ماكدونالدز هو خيارك المناسب للاستمتاع بتناول إحدى أطباقه الشهية وقضاء وقت ممتع فيه مع أحبابك.

  • مطعم فتافيت الشام

ما رأيك بتجربة مطعم فتافيت الشام الشهير في دبي إن كنت من محبي الأكلات الشامية؟ مطعم فتافيت يفتح لك أبوابه ولعائلتك؛ حيث يقوم بتقديم مأكولات شرقية وآسيوية على أنغام الموسيقى الشرقية ومنه الطربي والرومانسي الهاديء. ويعدك هذا المطعم الشامي الفاخر بتجربة مثالية تليق بجلستك فيه، ومن أشهر أطباقه التي يقبل الزوار عليها بشكل كبير: الكفتة والمنسف والمسخّن.

إضافة إلى ذلك، يقوم مطعم فتافيت الشامي بتوفير قائمة كبيرة من الوجبات الأخرى الخفيفة مثل الفلافل والشاورما والمعجنات وساندويشات سلايدرز والخبز المسطح لمحبي هذه المأكولات جنباً إلى أفخر أنواع المشروبات والسجائر لزوار. كما ويتميز المطعم الشامي الرفيع بروعة تصميماته وديكوراته وأناقة مفروشاته فضلاً عن إطلالته البانورامية على مدينة دبي الرائعة؛ مما ساعده ليصبح محط أنظار الكثير من سكان وزوار المدينة.

إن زيارة مطاعم الورقاء دبي سيكون خياراً مناسباً لك لتتمتّع بقضاء وقتٍ لا مثيل له؛ فاستعد لزيارة أحد هذه المطاعم الفاخرة والشهيرة والتي لن تندم عليها طيلة حياتك فضلاً عن مطاعم أخرى متواجدة في منطقة الورقاء مثل مطعم بيت يدوه دبي الورقاء ومطعم كبابي الورقاء وهيلث بوكس غير ذلك الكثير. كن متأكداً بأنك ستجد المتعة والراحة والسعادة أثناء استمتاعك بتناول أطباق أحد مطاعم الورقاء دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى