قائمة بأفضل أسماء مطاعم الكشري في دبي‎ المجربة

تحتضن دبي العديد من مطاعم الكشري في دبي التي تقدم طبق الكشري اللذيذ المصنوع من الأرز والعدس والبصل والمعكرونة بمذاق لذيذ وبأسعار منخفضة، فمن الأطباق المصرية التي نالت الكثير من الإعجاب سواء داخل مصر أو خارجها أو في مختلف دول العالم سواء العربية أو الأجنبية، هي الكشري الذي يعتبر من الأطباق الشعبية في مصر، وهو من الأطباق المفيدة للجسم بشكل كبير ويمد الجسم بالعديد من العناصر الغذائية.

أفضل مطاعم الكشري في دبي

يوصي الأطباء بتناول الكشري مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، وإذا تم طهيه بشكل صحيح فإنه يمد الجسم بالعديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الموجودة في طبق واحد، ومن المهم تقليل الدهون بداخله حتى تكتمل الفائدة، ولأن دبي تضم العديد من المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من الأطعمة من دول مختلفة في العالم، من بينها المطاعم المصرية والتي تقدم أشهى المأكولات المصرية ومنها الكشري،  في السطور القادمة، ستتعرف على أفضل مطاعم الكشري في دبي.

مطاعم الكشري في دبي‎
مطاعم الكشري دبي‎

كشري أبو طارق دبي

من أشهر مطاعم الكشري في دبي على الإطلاق في العديد من البلدان هو مطعم كشري أبو طارق دبي، والذي استطاع في فترة وجيزة أن يحظى بحب الكثير من الأشخاص في إمارة دبي بسبب المذاق اللذيذ لطبق الكشري الذي يقدمه واهتمامه بكافة التفاصيل، واستخدامه لأجود المكونات في إعداد الكشري، ويشمل منيو كشري أبو طارق دبي العديد من أنواع الحلويات بجانب الكشري حيث يفضل البعض تناول أم علي أو المهلبية إلى جانب تناول الكشري.

  • الموقع: بالقرب من لولو هايبر ماركت ، البرشاء 1.
  •  رقم كشري ابو طارق، دبي: 04354 1001.

مطعم العمدة

يقدم مطعم العمدة أفضل أطباق الكشري عالية الجودة ويتميز بالتزامه بجميع معايير النظافة داخل المطعم، ويقدم العديد من العروض للأطعمة المقدمة بداخله، ويعتبر من أفضل المطاعم المصرية في دبي،  ويقدم العديد من المأكولات بجانب الكشري مثل الفلافل والفول والدجاج والمسقعة وغيرها، بجانب المشروبات الباردة والساخنة، ويمتلك المطعم العديد من الفروع في دبي.

  • الموقع: مبنى الممزر، خلف المكتبة العامة، أبو هيل، ديرة.
  • رقم التواصل: 7749266 04.
مطاعم الكشري في دبي‎
مطاعم الكشري في دبي‎

مطعم حدوتة مصرية

أحد المطاعم المصرية في دبي هو مطعم حدوتة مصرية،  والذي استطاع أن يكتسب قدرًا كبيرًا من الشهرة في دبي ويحظى بشعبية كبيرة، تم افتتاحه في عام 2011 ومنذ ذلك الوقت أصبح من أفضل المطاعم في دبي. بجانب الكشري، فهو يقدم العديد من الأطباق المصرية الأخرى على الطريقة الأصلية، مثل الحمام والسجق الإسكندري والكبدة الإسكندرانية وغيرها.

  • الموقع: عمارة مطلوبة مقابل وكالة تويوتا شارع الشيخ زايد.
  • رقم التواصل: 04380 9000.

مطعم الأمور

من مطاعم الكشري في دبي هو كشري الأمور دبي،  والذي يعتبر من أشهر المطاعم المصرية في دبي والذي نجح في وقت قصير في إثبات شعبيته في الإمارة، وأصبح من أشهر المطاعم التي تقدم الأكل المصري بالطريقة الأصيلة ذات المذاق اللذيذ ونال إعجاب العديد من محبي الأكل المصري ومنه الكشري المحضر بأجود المكونات ولذيذ المذاق، ويضم المطعم أفضل الطهاة وله العديد من الفروع داخل دبي.

  • فرع في: مبنى 1 ديسكفري جاردنز.
  • رقم التواصل: 7777252 04.

مطعم كشري و دقة في دبي

من بين أفضل مطعم كشري في دبي مطعم كشري ودقة في دبي، والذي يقدم طبق كشري لذيذ ممزوج بالتوابل الخاصة، ويتم تقديمه مع أنواع مختلفة من الصلصات، ويعتبر المطعم من الخيارات المفضلة لمحبي الأكل المصري في دبي.

  • الموقع: شارع جميرا ، أم سقيم 1.
  • رقم التواصل: 052366 7757.

مطعم أم علي

إذا أردت أن تأكل الكشري بطعمه المصري الأصلي وبأجود المكونات، فننصحك بالذهاب إلى مطعم أم علي الذي بدأ عمله في عام 2018 في دبي، وهو يقدم أكلات مصرية متنوعة ذات مذاق شهي ومن ضمنها الكشري، بجانب الصلصات المميزة وتشمل الصلصة المصرية الحارة، ويعتبر من أفضل مطاعم الكشري في دبي

  • الموقع: الورقاء 1 الورقاء.
  • رقم التواصل: 04271 4118 | 0400995054.

مطعم كايرو جورميه

يمكنك تناول أشهى المأكولات المصرية ومنها الكشري بمطعم كايرو جورميه الذي يقدم لك جلسة فاخرة داخل المطعم الفاخر، ويقدم لك أنواع مختلفة من الأطباق الأخرى بجانب الكشري ومنها المشاوي والطواجن والفطور والعشاء أو الغداء، والسندويشات والعديد من أصناف الأطعمة والمشروبات المصرية المختلفة.

  • الموقع: مبنى الديار شارع الشيخ زايد، دبي.
  • رقم التواصل: 55552222 04.
مطاعم الكشري دبي‎

كشري سكوير

إنه أحد أفضل محلات الكشري في دبي، ويقدم الكشري بطريقته المميزة والمختلفة وتوابله المميزة،  ويحظى المطعم بشعبية كبيرة بين عدد كبير من الناس في إمارة دبي، ويقدم أنواع مختلفة من الأطعمة إلى جانب الكشري، مثل البيتزا، والفطر المصري، والمشلتت، والنقانق، والعديد من الأطعمة الأخرى.

  • الموقع: مقابل بنك المشرق، شارع جميرا ، أم سقيم.
  • رقم التواصل: 4094349 04.

تقدم مطاعم الكشري في دبي المذاق الأصلي للكشري بجانب الصلصات المصرية المميزة أفضلها الصلصة الحارة، التي تضيف مذاق محبب للكشري، ننصحكم بمتابعة باقي مواضيعنا عن أفضل مطاعم دبي، وأبرز المطاعم المصرية في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى