منيو كشري ابو طارق دبي

رغم كون الكشري أكلة مصرية أصيلة، إلا أن طبق الكشري الذي يقدمه مطعم “كشري أبو طارق دبي” بات قبلة للكثيرين من مختلف الجنسيات في مطاعم دبي، في حين أنها وجبة نباتية مشبعة ومفيدة في الآن ذاته.

منيو كشري ابو طارق دبي

يعتبر كشري ابو طارق في دبي بكونه أهم وأبرز مطاعم دبي المصرية؛ إذ يشتهر بتحضيره لأفضل وأشهى وألذ طبق كشري مصري في دبي بأجود المكونات الطازجة التي تستقطب عشاق هذا الطبق الشعبي من كل مكان. المذاق المميز الذي يتمتع به طبق الكشري في هذا المطعم جعله من أكثر المطاعم المصرية شهرة في إعداده في كلٍ من مصر والإمارات العربية المتحدة والسعودية وغيرهم الكثير من الدول الخليجية والعربية والعالمية.

كما ويقوم ابو طارق كشري دبي بتقديم قائمة غنية وواسعة تضم ألذ أطباق الحلويات مثل أم علي، والمهلبية، وأرز بالحليب، وجيلي بالفراولة؛ وذلك للاستمتاع والتلذذ بهم بعد تناول طبق الكشري ضمن أجواء شعبية جميلة وجلسة مفعمة بالحيوية؛ مما جعله يتصدر قائمة أفضل مطاعم مصرية في دبي. ولهذا السبب، يجتذب هذا المطعم يومياً المئات من المقيمين من الجنسيات الهندية، والفلبينية، والروسية، بالإضافة إلى الإماراتيين ومختلف الزوار من بلدان عربية أخرى. والأروع من ذلك، اسعار كشري ابو طارق دبي زهيدة جداً وفي متناول أيدي الجميع. بإمكانك طلب وحجز طبقك الشهي واللذيذ على رقم كشري ابو طارق دبي المتوفر في الأسفل.

منيو كشري ابو طارق دبي

اقرأ ايضا: أبرز 10 مطاعم شامية في دبي

موقع مطعم كشري أبو طارق البرشا ومواعيد العمل

العنوان: شارع البرشاء- البرشاء- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل:

السبت – الخميس: 10:00 صباحاً – 02:00 بعد منتصف الليل

الجمعة: 01:00 ظهراً – 02:00 بعد منتصف الليل

التواصل: 3668 688 055 // 1001 354 04

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى