دليل أفضل مشاتل دبي للنباتات

مشاتل دبي للنباتات، حيث تعتبر الزراعة من الهوايات الجميلة التي يتعلم الكثيرون ممارستها منذ الصغر، حيث اعتاد المعلمون تعليم الأطفال كيفية زراعة النباتات والاهتمام بزراعتها في المنزل، خاصة أنها تعطي روحًا إيجابية للمكان، وتحسن الجو العام،  وتعمل على تنقية الهواء، وتعطي شكلاً جمالياً للمنزل وتعزز الشعور الإيجابي للإنسان عندما يراها، وإذا كنت من محبي الزراعة فستجد العديد من مشاتل النباتات في دبي، وفي هذا المقال سنركز على ذكر أهم مشاتل دبي للنباتات والتي ستجد فيها جميع أنواع النباتات التي تريدها.

أبرز أسماء مشاتل دبي للنباتات

يوجد في دبي العديد من مشاتل النباتات، والتي تقدم لك أنواعًا مختلفة من النباتات، ومنها ما يلي:

مشتل واحة الصحراء

من أكبر المشاتل في دبي والإمارات بشكل عام هي واحة الصحراء، ستجد فيه مجموعة متنوعة من النباتات المختلفة، كل ما تريد أن تزرعه في المنزل أو خارجه وتقدم لك أندر أنواع النخيل والنباتات،  ويعتمد الكثير على مشتل واحة الصحراء من أجل زراعة الأعشاب والنخيل والأشجار، ولا يوفر نباتات فقط، بل يوفر المستلزمات التي ستحتاجها مثل القوارير والأواني وغيرها.

  • يقع في وادي العمردي، وساعات العمل من الثامنة صباحاً حتى السادسة مساءً، ويمكنك الاتصال به عبر الرقم: 042891063.
مشاتل دبي للنباتات
مشاتل دبي للنباتات

مركز الحديقة

أحد مشاتل نباتات دبي هو مركز الحديقة، حيث يقدم لك مجموعة متنوعة من النباتات النادرة والتقليدية والفريدة من نوعها سواء داخل الإمارات أو خارجها، فهو يعتبر مشتل متكامل وستجد بداخله جميع أدوات البستنة التي ستحتاجها بالإضافة إلى الزخارف الخاصة بالعملية الزراعية.

  • يقع على شارع الشيخ زايد، ساعات العمل من الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءً، ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم: 4333590 04.

دسكيب من مشاتل دبي للنباتات

من أبرز المشاتل في دبي هي دسكيب ، ستجد بداخله جميع أنواع النباتات سواء كانت صغيرة أو كبيرة، ويقع في شارع ورسان الإمارات 3، ساعات العمل من الثامنة صباحاً حتى 11 مساءً، يمكنك التواصل معهم عبر الاتصال على رقم: 9669653050.

مشاتل دبي للنباتات
مشاتل دبي للنباتات

الورسان

الورسان هي واحدة من أكبر المشاتل في الإمارات بشكل عام وتشرف عليها بلدية دبي وتوفر أشكالاً مختلفة من النباتات سواء الصغيرة أو الكبيرة والأشجار والنخيل والنباتات، بجانب الفاكهة أو الخضار، ستجد فيه كل ما تريد وهو يعتبر مركزًا متكاملًا يوفر لك جميع استخداماتك ويوفر لك جميع الأدوات التي ستحتاجها عند عملية الزراعة، وبجانب ذلك يوفر  لك أدوات الديكور الخارجي ويعد من أفضل مشاتل في دبي.

مشاتل دبي للنباتات

قد يهمك: افضل بوفيهات إفطار رمضان دبي 2021

دبي جاردن من مشاتل دبي للنباتات

يوفر لك المركز أنواعًا مختلفة من النباتات وكل ما تريده من أجل تزيين مساحة الزراعة في منزلك، بالإضافة إلى إمكانية زراعة الأشجار والنخيل، فهو يقدم لك كل ما تريده بأسعار مناسبة ومعقولة.

  • يقع بجوار معرض الفطيم للسيارات على شارع الشيخ زايد ، ساعات العمل من الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءً.
  • يمكن التواصل مع المشتل على رقم الهاتف: 045904333.

في نهاية قائمة مشاتل دبي للنباتات، لن ننسى ذكر  كوزا جاردن،  الذي يقدم لك أنواعًا مختلفة من النباتات والنخيل والأشجار وأدوات الزراعةوالديكورات ويعد من أضخم مشاتل دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى