دليل مستشفى الزهراء دبي | الأطباء، الموقع، رقم التواصل

يعد مستشفى الزهراء دبي من الوجهات الطبية التي تتمتع بسمعة ممتازة وخدمات استثنائية في مجال الرعاية الصحية، تعد هذه المستشفى مركزًا متكاملًا يقدم خدماته للمرضى بأحدث التقنيات الطبية والعناية المتميزة.

أطباء مستشفى الزهراء دبي

المستشفى مؤهل بفريق طبي من أفضل المتخصصين، ومن أشهر الأطباء:

دكتور يحيى قابيل

 يعد من أفضل أطباء مستشفى الزهراء في مجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة، فهو خبير في علاج مشاكل التنفس والانسداد والشخير، وعلاج مشاكل الأذنين وعدم القدرة على السمع، وسرطان الرأس، والأورام في الحلق أو الفم، واللحمية، ترميم الأذن وغير ذلك الكثير.

خبرته تتعدى 50 عامًا، وينتمي لأكثر من جمعية طبية في مجال الأنف والأذن والحنجرة، فقد حصل على عضوية من الجمعية البريطانية في لندن، وكذلك الجمعية الملكية في أدنبرة، كما حصل على زمالة بجامعة أريزونا خاصة بالطب التكاملي، والآن يعمل في مستشفى الزهراء دبي ويقدم خبرته الواسعة لجميع المرضى.

دكتور موهان رانجاسوامي

أحد أهم أطباء مستشفى الزهراء بدبي في مجال الجراحات التجميلية، فهو متخصص في علاج المشاكل المتعلقة بالسرطانات، والأعصاب، وتعديل العيوب الخلقية، والفتوق المعقدة، والتشوهات الناتجة عن الحروق، وتغطية العظام، وخبرته تتجاوز 28 عامًا.

لديه زمالة في الجمعية الملكية البريطانية، وعمل فترة في سلطنة عمان، ويعتبر عضو في أكثر من هيئة طبية، مثل:

  •  EPSS (الإمارات).
  • APSI (الهند).
  • ISAPS (الولايات المتحدة الأمريكية).
  • AO-SMF (سويسرا).
دكتور موهان رانجاسوامي
دكتور موهان رانجاسوامي

دكتورة هدى سليمان 

هي دكتورة نسائية في مستشفى الزهراء دبي وقد حصلت على زمالة ملكية في تخصص علاج المشاكل النسائية والتوليد، شاركت الدكتورة في عدة مؤتمرات بموجب خبرتها التي تمتد لأكثر من 30 عامًا للنقاش حول الأمراض النسائية والتناسلية والولادة.

خبرة الدكتورة تتمثل في التعامل مع مشاكل الحمل، والدورة الشهرية غير المنتظمة، والولادة القيصرية، ومشاكل الجهاز التناسلي، وأنواع الولادات الأخرى مثل الشفط، وتقديم العلاج للنساء اللواتي يعانين من المضاعفات بعد الولادة القيصرية.

دكتور راجيف لوكان

من أشهر أطباء القلب التداخلي في مستشفى الزهراء في دبي، وعمل في أكثر من مستشفى مثل مستشفى باترا بنيودلهي، إندرا براستا أبولو، وكذلك مستشفى ميديور، وله 30 عامًا من الخبرة في هذا المجال.

يعمل على علاج مشاكل القلب الطارئة مثل النوبات القلبية، والتدخلات التاجية سواء المعقدة أو الأولية، وزرع منظم ضربات القلب، وغير ذلك الكثير من المشاكل الدقيقة للقلب.

دكتور راجيف لوكان
دكتور راجيف لوكان

دكتور منار شيخ طراب 

يعمل في مجال جراحة الأوعية الدموية في مستشفى الزهراء في دبي ويتمتع بشهرة كبيرة، تتجاوز سنوات خبرته في هذا المجال 30 عامًا، قامت الجمعيات والهيئات الطبية حول العالم بدعوة الدكتور منار للنقاش حول خبرته في مجال علاج دوالي الأوردة العنكبوتية بواسطة الليزر.

ولديه شهادة البورد الألمانية، والبورد الأوربي، ومجالات علاجه تتمثل في العلاج بالتصليب من أجل توسيع الأوردة، علاج الناسور الشرياني الوريدي، والشريان الأورطي الفخذي، والدوالي، وكذلك الإصابات في الأوعية الدموية، وقد حصل دكتور منار شيخ طراب على عضوية طبية في أكثر من جمعية، وهي كالآتي:

  • جمعية طب وجراحة الأوعية الدموية السورية.
  • الجمعية العربية للأوعية الدموية.
  • جمعية جراحة الأوعية الدموية في الخليج.
  • الجمعية الأوروبية في الجراحة والعلاج بالمناظير.
  • جمعية الأوعية الدموية الألمانية. 

دكتور زيد العبيدي 

طبيب متخصص في جراحة العمود الفقري للأطفال، وتصل خبرته إلى 20 عامًا في علاج الكثير من المشاكل المعقدة والصعبة في جراحة العظام، مثل التشوهات في العمود الفقري، والشلل الدماغي للأطفال، وتحرير الأوتار، والتهاب العظام، وخلل التنسج، والجنف، والكسور، والإصابات الرياضية، ونقل الأوتار، وإطالة العظام، وعلاج الحداب، وغير ذلك الكثير.

لديه زمالة من تورنتو بمستشفى سيك كيدز، وقد وعمل في عدة مستشفيات حول العالم، مثل إنجلترا وسويسرا والصين والعراق وألمانيا، ويعمل في مستشفى الزهراء دبي حاليًا، يعتبر الدكتور زيد معتمد بشكل رسمي من أوروبا في علاج مشاكل الجهاز الهيكلي، وجراحة العمود الفقري والعظام للأطفال.

الدكتور زيد العبيدي 
الدكتور زيد العبيدي

دكتور ماهر عباس

هو طبيب مشهور في تخصص جراحات القولون ومشاكل الجهاز الهضمي، لديه حوالي 300 لقاء تقديمي في أمريكا، ونشر أكثر من خمسين منشورًا في مجال تخصصه، وقد منحته أمريكا جائزة أفضل جراج، ونال حوالي 28 جائزة شرف أخرى.

يعالج الدكتور العديد من المشاكل الخاصة بالجهاز الهضمي، مثل تنظير الشرج، والتنظير الداخلي، والفحص المنظاري لسرطان القولون، والالتهاب الإشعاعي، والتنظير السيني، واستئصال الزوائد، ومعالجة التضيق، وغير ذلك، فهو من أهم أطباء مستشفى الزهراء في دبي مع خبرة تمتد لحوالي 20 عامًا.

الولادة في مستشفى الزهراء دبي

سنلقى نظرة عامة على الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الزهراء أثناء فترة الولادة وبعدها، وهي كالآتي:

  • خدمات الولادة الطبيعية والقيصرية: يوفر المستشفى خيارات متعددة للولادة بما في ذلك الولادة الطبيعية والقيصرية، حيث يتم تقديم الرعاية الطبية الملائمة وفقًا لاحتياجات كل حالة.
  • فريق طبي متخصص: يتألف الفريق الطبي في المستشفى من أطباء متخصصين في طب النساء والتوليد والجراحات النسائية، حيث يقدمون الرعاية والدعم اللازمين خلال فترة الولادة.
  • التقنيات الطبية المتقدمة: يُستخدم في المستشفى أحدث التقنيات والأجهزة الطبية لمراقبة صحة الأم والجنين خلال فترة الولادة لضمان سلامتهما.
  • رعاية ما بعد الولادة: يوفر المستشفى الرعاية اللازمة للأمهات والأطفال الجدد، بما في ذلك الفحوصات الطبية والنصائح حول الرعاية اللازمة للطفل والأم.
  • الدعم النفسي والتثقيفي: يقدم المستشفى دعمًا نفسيًا وتثقيفًا للأمهات حول عملية الولادة، والتغذية، والعناية الصحية للطفل.
  • العناية بحالات الولادة الخاصة: يمكن للمستشفى التعامل مع حالات الولادة الخاصة والمعقدة مثل الولادة المبكرة أو الحالات التي تتطلب رعاية خاصة.
  • رعاية حديثي الولادة: توفير رعاية شاملة لحديثي الولادة، بما في ذلك الأطفال الخدج والمعرضين لمخاطر عالية.
الولادة في مستشفى الزهراء دبي
الولادة في مستشفى الزهراء دبي

الولادة تحت الماء

الولادة الطبيعية مفيدة لصحة الأم والطفل مقارنة بالولادات الأخرى، والولادة تحت الماء أحد طرق الولادة الطبيعية، وهذه فوائدها:

  1. توفير بركة ماء مجهزة بأحدث المعطيات التكنولوجية، كالبلوتوث المدمج ونظام الإضاءة المصمم لخلق أجواء مثالية تخدم ولادة سلسلة.
  2. تخفيف آلام الولادة بنسبة تتراوح بين 60% إلى 70%.
  3. تخفيف الضغط على المعدة والظهر وآلام المفاصل للأم.
  4. تسهيل خروج الجنين من رحم الأم جراء ضغط الماء الذي يساعد في اتساع محيط الحوض وانزلاق الجنين بصورة أكثر سلاسة.
  5. محاكاة شعور الغشاء الجنيني المحيط بالطفل طوال فترة أشهر الحمل التسع، وتخفيف صدمة الولادة أو الخروج الأول إلى الدنيا.
  6. الحد من حالات تمزق الجهاز التناسلي عند المرأة والتهابات الجهاز التنفسي عند الطفل.

تحصل الأم على الفوائد والرعاية الإضافية في مستشفى الزهراء دبي والذي يعد من أكبر المستشفيات الخاصة في دبي بفضل الأطباء المتمرسين ذوي الخبرة.

هذه النقاط تظهر الجانب الأساسي للخدمات التي يمكن الحصول عليها من مستشفى الزهراء خلال فترة الولادة، ويفضل دائمًا التحقق من التفاصيل الدقيقة والخدمات المحددة التي يقدمها المستشفى من خلال التواصل مع إدارة المستشفى.

رقم مستشفى الزهراء دبي

يمكن التواصل مع المستشفى والإستعلام عن أي تفاصيل من خلال الرقم: 97143786666+

موقع مستشفى الزهراء دبي

طريق الشيخ زايد، البرشاء 1، دبي.

مستشفى الزهراء دبي واحدة من أشهر المستشفيات في الامارات كما إنها مجهزة بأحدث التقنيات الطبية، مع مجموعة من أكثر الأطباء كفاءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى