مستشفى الامل دبي: الموقع – الخدمات – المميزات

يعتبر مستشفى الامل دبي واحداً من أفضل المستشفيات والمراكز الطبية للطب النفسي وعلاج الإدمان في الإمارات بشكل عام وفي دبي بشكل خاص؛ حيث يقوم بتقديم أفضل الخدمات لمرضى الإدمان من خلال استخدامهم أحدث الوسائل والتقنيات العلاجية الجسدية والنفسية.

وكما تعلمون بأن مستشفى الامل لعلاج الادمان في دبي إحدى فروع هذه المؤسسة الطبية العالمية والتي تعمل بشكل إقليمي وعالمي في الشرق الأوسط والعالم العربي والغربي.

وبكل تأكيد وبلا شك، قد حصل مستشفى الأمل للصحة النفسية في دبي على رخصة من وزارة الصحة الإماراتية لمزاولة مهنة الطب النفسي وعلاج الإدمان، مما يمنحك الضمان على توفيره كافة المعايير الصحية اللازمة للعلاج. وكما يعد هذا المستشفى إحدى المراكز الرائدة في هذا المجال لتحقيقه نسب شفاء عالية في علاج الإدمان على أيدي نخبة مميزة من الأطباء وطاقم فريق العلاجي وتقديمهم خدمة علاجية مستمرة أثناء العلاج ومتابعتهم ما بعد العلاج لضمان عدم التعرض للانتكاسة.

مميزات مستشفى الامل دبي

إن كنت تبحث عن مستشفى متخصص في علاج الإدمان بشكل ممتاز، فإن مستشفى الأمل دبي العوير هو خيارك الأنسب للتوجه إليه من أجل مساعدتك في التخلص من الإدمان. لقد حصل هذا المستشفى على المركز الأول في الإمارات في تطبيقه لتقنيات العلاج النفسي وبرامج التأهيل السلوكي المعرفي؛ والذي ساهم في تحقيق أعلى نسبة نجاح في علاج المدمنين مقارنةً بالأساليب العلاجية التقليدية الأخرى.

ويتميز مستشفى الأمل عن غيره من مستشفيات دبي المهتمة في هذا المجال بتوفيره أفضل طاقم طبي يضم أمهر الأطباء المتخصصين في هذا المجال؛ فضلاً عن الفريق العلاجي الذي تم تدريبه على استخدام أحدث البرامج  العلاجية لمتابعة حالة المرضى على مدار الساعة.

كما وأنه يتميز بالخصوصية والسرية التامة؛ حيث يتم التحفظ بأسرار ومعلومات المريض دون إخباره لأي من الأشخاص القريبين له مهما كان السبب. والأروع من ذلك هو تمتع هذا المستشفى بالخدمة الفندقية عالية الجودة وتوفيرهم للمريض بيئة مناسبة ومريحة حتى يتمكن من التخلص من هذا الإدمان بشكل نهائي دون عدم العودة إلى التعاطي مرة أخرى.

خدمات مستشفى الامل دبي:

خلال فترة عمل المستشفى الذي دام لأكثر من 18 عاماً، قام الطاقم الصحي بتقديم خدمات مميزة وفريدة من نوعها لمرضى الإدمان والتي تتمثل في:

  • توفير وحدة التشخيص المزدوج
  • استخدام أساليب وتقنيات علاجية ذو كفاءة عالية.
  • العمل على تشخيص كامل وشامل للحالة بدنيًا ونفسيًا
  • تقديم برنامج التأهيل النفسي والسلوكي لمرضى الإدمان لضمان عدم عدوتهم إلى تعاطي المخدرات
  • تقديم خدمات نوعية ما بعد التعافي لضمان عدم تعرضهم للانتكاسة.
  • متابعة الحالة والرقابة المستمرة على حالة المريض على مدار اليوم.
  • التأكد من الأمان التام لضمان عدم تسريب أي مواد مخدرة أثناء فترة العلاج.
  • السماح لتواصل المرضى مع أقاربهم من الدرجة الأولى عبر الزيارات الدورية وعبر الهاتف وعبر برامج وسائل التواصل الاجتماعي.

خدمات مستشفى الأمل دبي

موقع مستشفى الامل دبي ومواعيد العمل

موقع مستشفى الامل الجديد في دبي: شارع حتا- العوير- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات دوام مستشفى الامل دبي: 7:30ص- 2:00م (يومياً ماعدا الجمعة والسبت)

7:30ص-4:00م ( يوم الأحد)

رقم مستشفى الامل في دبي

رقم مستشفى الأمل للطب النفسي دبي: +971 4 519 2500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى