فعاليات دبي

مدارس دبي الخاصة منهاج بريطاني

تمكنت مدارس دبي الخاصة ذات المنهاج البريطاني في دبي أن تتصدر قائمة أفضل المدارس الموجودة في الإمارة، وهو ما يرجع إلى المستوى التعليمي المتميز الذي تتبناه، فضلا عن جودة العملية التعليمية لديها. 

جاء ذلك بناء على التقييم الذي أجراه الجهاز المسؤول عن الرقابة المدرسية، والذي يتبع هيئة المعرفة والتنمية البشرية في إمارة دبي، وهو ما يعطي تلك المدارس سمعة طيبة للراغبين في التقديم لأبنائهم فيها. 

إذا كنت تبحث عن مدارس ذات بيئة تعليمية ومنهاج بريطاني متميز في دبي فإننا نساعدك من خلال هذا المقال في التعرف على أفضل مدارس دبي منهاج بريطاني، بالإضافة إلى تفاصيل عن كل منها. 

أفضل مدارس دبي الخاصة منهاج بريطاني

  • مدرسة كامبردج انترناشونال من أولى مدارس دبي البريطانية المتميزة، تقدم خدمات تعليمية للبنين والبنات على حد السواء، موقعها في حي القرهود دبي، تعتمد المدرسة في الإدارة على نظام جيمس الدولي، مرحلة رياض الأطفال لدى المدرسة تنقسم إلى ستة صفوف، أما المرحلة الثانوية فإنها تبدأ من الصف السابع وحتى الصف الثالث عشر. 

مدارس دبي الخاصة منهاج بريطاني

  • مدرسة دبي البريطانية تعد أيضا من مدارس المنهاج البريطاني ذات المكانة المرموقة، تأسست عام ٢٠٠٥م في منطقة الينابيع ٣، تجد لديها أسلوب تعليمي أكاديمي فريد، كما أنها توجه اهتمام كبير بالأنشطة الطلابية، كما توفر المرافق التعليمية المتعددة والمتطورة التي تعطي الطلاب فرصة للابتكار وتنمية قدراتهم. 
  • مدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية والتي تأسست في عام ١٩٧٣م في شارع عود ميثاء، كما أنها تمتلك فرع آخر في مدينة دبي الأكاديمية، تحرص المدرسة على غرس الأسس الأكاديمية ذات المستوى الرفيع في نفوس الطلاب، كما أنها تعتمد مبدأ التعليم التحفيزي للطلبة، لذلك تعتبر من أفضل الخيارات المتاحة للراغبين في الالتحاق بمدرسة بريطانية

المدارس الخاصة منهاج بريطاني في دبي

  • مدرسة ريجنت الدولية والتي تأسست في عام ١٩٩٣م في منطقة جميرا، ثم تم نقلها في عام ٢٠٠٥م إلى منطقة الروضة بإمارة دبي أيضا، تتيح الدراسة للبنات والبنين بناء على منهاج بريطاني حديث، تعتمد المدرسة على نظام يعرف باسم طموح نحو التعليم الإبداعي، الذي يمزج بين فروع العلم والتكنولوجيا مع فروع الفنون والإنسانية، توفر المدرسة مرافق تعليمية وترفيهية متنوعة تتسم بالتطور ومواكبة العصر. 
  • مدرسة جيمس ولينغتون انترناشونال من أهم وأعرق مدارس المنهاج البريطاني في دبي، حيث أنها تعرف بكونها تقدم جودة استثنائية في مجال التعليم، تقع في منطقة الصفوف ١، تحرص دائما على ضم كوادر تعليمية وتربوية من الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها تعتمد في التدريس على كتب المنهج البريطاني الأساسي.
  • مدرسة وينشستر جبل علي الحاصلة على تقديم جيد جدا صادر عن هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، تعتمد على منهاج بريطاني مثالي للطلبة، كما أنها تمتاز من بين المدارس البريطانية في دبي بأنها ذات رسوم متميزة ومناسبة، كما أنها تسير على نهج تعليمي إرشادي للطلاب، مع توفير مرافق تعليمية فريدة ومعاصرة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى