أبرز محل تاتو في دبي: الأسعار – طرق التواصل – الموقع

يكثر البحث عن محل تاتو في دبي لرسم مختلف الوشوم على الجسم، وما يميز دبي أنها مجتمع مسالم يجمع ما بين الثقافات المختلفة لتتعايش مع بعضها البعض بسلام وتقبل الثقافات المختلفة والاختلافات بين الأفراد دون تعصب، ومؤخراً بدأ الكثيرون يهتمون بالتاتو أو الوشم وهو رسم أشكال معينة على الجلد بحفرها في حالة الوشم الدائم، وباستخدام الأصابع أو الرسم على الجلد في حالة الوشم المؤقت، يمكن الحصول على الوشم من محل تاتو دبي مرخص.

محل تاتو في دبي

إذا كنت ترغب في الحصول على وشم في دبي فعليك اختيار المكان الصحيح والمرخص الذي يتبع معايير الجودة العالية، ويهتم بالسلامة والصحة، ويقدم خدماته على أيدي خبراء، لذلك سنعرض لكم في هذا المقال أفضل محل تاتو في دبي

لا إنكا تاتوز

لا إنكا تاتوز يعتبر من أفضل أماكن تاتو في دبي ولديه خدمات متنوعة للعملاء، ما بين الوشم الدائم والمؤقت، ويدوم الوشم المؤقت سبعة أشهر، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمات الثقب التجميلية للحلقان وغيرها، وأوضح المحل أنه لا يستخدم الإبر في رسم التاتو، بل يستخدم طريقة آمنة.

  • يقع في أبراج البحيرات جميرا.
  • ساعات العمل من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً كل يوم.
  • يمكنك التواصل مع المحل عبر الهاتف: 05651591111.

قد يهمك: أفضل أماكن وأسعار ابتسامة هوليود في دبي

 بيتا تاتوز محل تاتو في دبي

يعتبر أحد أفضل قائمة محل تاتو في دبي المعروف، وبه العديد من الخبراء بكفاءة عالية ومهارة عالية لرسم جميع الرسومات التي يريدها المهتمون، ويهتم بمعايير الجودة وتطبيق معايير الصحة والسلامة وتعقيم معداته.

  • يقع في شقة 1207، بناية الشيخ راشد، ميدان بني ياس.
  • يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف: 0525318356.
محل تاتو في دبي
محل تاتو في دبي

محل هاز إنك

يعتبر هذا المحل من أفضل أماكن تاتو في دبي، حيث يحرص الموظفون على تطبيق جميع معايير السلامة والصحة واستخدام الأدوات المعقمة في رسم الوشم، ويقدم أشكال ورسومات معقدة وصعبة، ويمكن صنع أشكال التاتو المؤقت والدائم والثقب التجميلي بداخله، ومن خلال موقعه الرسمي ستجد أعمال مختلفة، يمكنك الاطلاع عليها.

  • ساعات العمل من الساعة الواحدة ظهراً حتى السابعة مساءً كل يوم.

هاي فولتيج

يقدم المحل أنواعًا مختلفة من الأوشام سواء كانت تاتو مؤقت للجسم في دبي أو التاتو الدائم، ويمكنك طلب رسم ما تريد بدقة عالية، أو اختيار وشوم من أي مكان آخر وطلب رسمها كما هي.

  • ساعات العمل من التاسعة صباحًا إلى 12 مساءً كل يوم.
  • يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف: 0545658967.
محل تاتو في دبي
محل تاتو في دبي

انجيل انريكيز

يقع في شارع الرقة، ديرة، دبي، ويقدم أنواعًا مختلفة من الأوشام الدائمة والمؤقتة بأشكال مختلفة ودقة ومهارة عالية، وقد حصل على تقييمات عالية من العملاء، ساعات العمل من العاشرة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً.

  • يمكنك التواصل مع المحل عبر رقم الهاتف: 971569833524.

قد يهمك: أفضل عيادات التجميل في دبي – الموقع – الاسعار.

ميسان للوشم محل تاتو في دبي

يعتبر من أفضل محل تاتو في دبي ويقع في شارع المرقبات، ديرة، دبي، ستجد بداخله جميع أنواع الرسومات الصغيرة أو الكبيرة أو بطول الجسم، ويمكنك عمل أي رسم تريده، وحصل على تقييمات عالية من العملاء على مواقع مختلفة.

  • ساعات العمل من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً ‏كل يوم.
  • يمكنك التواصل مع المحل عبر الهاتف: 971504500837.

محل تاتو في دبي

هيرو تاتو

هو محل عمل وشم في دبي ويقع في شارع الرقة، ديرة دبي، ويقدم خدماته في إمارة دبي سواء الوشم الدائم أو المؤقت أو الثقب التجميلي، وحصل على تقييمات عالية من العملاء.

  • يمكنك التواصل مع المحل عن طريق رقم الهاتف: 971561712473.

عادة ما يستغرق عمل التاتو من ساعة إلى خمس ساعات أو أكثر في محل تاتو في دبي، حسب المساحة والطول والصعوبة والبساطة في الرسم، والتاتو غير ممنوعا في دبي، لكن يمنع رسم رسومات تسيء إلى أي من الأديان أو الرسومات العنصرية أو الرسوم المخلة بالآداب العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى