فعاليات دبي

لامير…. الوجهة السياحية الجديدة في دبي من مراس

افتتحت مراس اليوم الأحد الوجهة الشاطئية العالمية المستوى لامير La Mer في منطقة جميرا 1، حيث تتميز بإطلالاتها الرائعة على الخليج العربي والمناظر الخلابة لأفق دبي الغني بالمعالم البارزة.

تمتد «لا مير» على مساحة 13,4 مليون قدم مربعة وتقع ما بين «بيرل جميرا» و«جميرا باي». وتتميز «لا مير» بأسلوب الحياة الفريد التي توفره لتتناغم مع واحدة من أرقى مناطق دبي وأفخمها.

وتتكون هذه الوجهة من ثلاثة أقسام، «لا مير ساوث»، و«لا مير نورث» و«ذا وارف»، وتستلهم طابعها من الغنى الذي يميز أعماق البحار بما تحمله الأمواج من أخشاب ومعادن وكنوز لتضعه وهي تظهر في تفاصيل المباني والطابع العام للوجهة وعمارتها. كما تنعكس هذه الأفكار على المساحات العامة التي توفرها «لا مير» لتمنح زوارها أجواء مريحة وفرصة الاستمتاع بالحياة والاحتفاء بها.

 

وتتمتع «لا مير» بشواطئ استثنائية بطول 2,5 كم وهي على مقربة من معالم شهيرة مثل متحف الاتحاد وقناة دبي المائية. وسيتم افتتاح الوجهة على مراحل، وتتضمن المرحلة الأولى «لا مير نورث» و«لا مير ساوث» وتضم أكثر من 130 متجراً ومطعماً ومقهى، والكثير من الأنشطة المائية ما يوفر بيئة اجتماعية مناسبة للتسوق والتواصل وتمضية أوقات ممتعة.

كما ستشهد الوجهة افتتاح العديد من المطاعم والمقاهي والتي ستتواجد ولأول مرّة في المنطقة من ضمنها مجموعة من المطاعم المميزة والاستثنائية إضافة إلى الكثير من خيارات التسوق. وتوفر الوجهة للأطفال مساحات لعب مسلية وممتعة بالقرب من الشاطئ بينما بإمكان العائلات والأصدقاء الاسترخاء وتمضية أوقات مسلية. أمّا لمحبي التجارب الجديدة، سيتم افتتاح نادي الشاطئ «سي سبايس» المفعم بالحماس والحيوية قريباً. كما سيستمتع الزوار ب«هوا هوا» الترامبولين المليء بالهواء الذي تم ابتكاره وتركيبه في المنتزهات العامة في اليابان والذي يتم افتتاح مثيل له و للأول مرة خارج شرق آسيا في «لا مير».

وتتوفر في الوجهة غرف يومية ومظلات وأكشاك (كابانا) تقدم للمقيمين والزوار فرصة الاستمتاع بيوم مميز على الشاطئ من شروق الشمس حتى مغيبها. وتم تزويد الشواطئ بالحمامات ودورات المياه التي توفر غرفاً خاصة بتبديل ملابس الرضع بالإضافة إلى تجهيزات تناسب أصحاب الهمم. وتوفر الوجهة خدمة واي فاي مجانية، ومحطات شحن للهواتف المتحركة، وخدمة استعلامات، وغرف للصلاة، وأربع مساحات لعب مخصصة للأطفال وأكثر من 1000 موقف سيارة إضافة على خدمة ركن السيارات والعديد من الخدمات الأخرى.
تمتاز «لا مير» بطابع يجمع بين التصاميم العصرية و البسيطة ما يضفي مزيداً من الروعة على هذا المكان الساحر. وتجدر الإشارة إلى أنه أثناء تطوير المنطقة، حرصت مِراس على الحفاظ على كل الشعاب المرجانية وإعادة زرع البعض منها بواسطة غواصين مختصين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق