فندق سوفتيل دبي النخلة

بوقوع فندق سوفتيل دبي النخلة على جزيرةِ نخلة جميرة المرموقة، فهو يتّسم بالصفة البولينزية، حيثُ يتكون من 360 غرفة وجناح، وأربع فيلات خاصة و 182 شقة فندقية.

ويمتد المنتجعُ عبر شاطئ خاصٍ، طويلٍ على امتداد الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرة. ويقدم الفندقُ المطلُّ على البحر مجموعةً كبيرةً ومتنوعةً من خياراتِ الأطعمةِ، حيثُ توجد سبعةُ مطاعم، وسبع ردهات بما فيها المطاعم الفرنسية، والصينية، والمأكولات البحرية، إضافة إلى ذلك يتضمنُ الفندق مجموعةً واسعة من المرافق الترفيهية، والتي تشمل نادياً صحياً، وعلى مساحة 2500 متر مربع تجد سو سبا، ملعبي تنس، ساحل خاص، وأنشطةً ترفيهية أخرى للعائلات، ولدينا أيضا مكانٌ فريدٌ من نوعهِ، وهو قاعةٌ مثالية للاحتفالات المتألقةِ والتي تستوعب أكثر من 600 شخص، وكذلك للمؤتمراتِ، والمناسباتِ، وحفلاتِ الزفافِ، وإطلاق المنتجات، وهناك الرحلاتُ التي تشملُ الرياضات المائية، والجولف، وأيضاً رحلاتِ السفاري الصحراوية. وبذلك كله أصبح هذا المنتجعُ مجمعاً لكل ما هو فريدٍ ونادر، من المرافقِ الفاخرة والأنيقة، وحتى الاسترخاء في الجزيرة البولينزية الفرنسية المتطورة، وهو ما يسمى بـ “فن الاستمتاع”.

المطاعم في فندق سوفتيل دبي النخلة

مطعم مانافا : استمتع بوجباتٍ رائعةٍ على مدار اليوم في جو مميزٍ، في مكان تزداد فيه لوحات الرسام التاهيتي غوغان.

ستوديو دوشيف : مطعم ذو طابع خاص، حيثُ يمكنك الاستمتاع بمشاهدةِ أمهر الطهاة أثناء قيامهم بإعداد أشهى الأطباق الفرنسية.

مطعم موانا للمأكولات البحرية : يقع هذا المطعم بجانبِ حوض السباحة، حيثُ يقدم المأكولات البحرية، بالإضافة إلى مشروب راقي .

مطعم ابورتر هاوس للستيك والغريل : تمتع بمذاقِ شرائح اللحم اللذيذةِ في هذا المطعم، وتناول أفخمَ
أطباقِ اللحومِ تحت ضوء القمر في الشرفة الخارجية.

هونج لونج المطبخ الصيني : استمتع بتذوقِ المأكولاتِ الآسيوية الأصيلة، وطقوسِ تناول الشاي القديمة.

مطعم بارماوي بيتش : يقع هذا المطعمُ على الشاطئ، ويقدم وجباتٍ خفيفةٍ، وعصائرَ طازجة، وكوكتيلات منوعة ، كما تتوفرُ صالة خاصة للشيشة.

بوتيغا ديلي الايطالي : استمتع بالروائحِ والنكهات التي لا تقاوم، وخيارات الأطعمة المتنوعة، والتي يمكنك تناولها إما داخل المطعم أو في غرفتك، ويمتازُ هذا المطعمُ بأجواء إيطالية رائعة.

لوبي لاونج : يُعتبر هذا المقهى البقعة المثاليةَ لتناولِ المعجّنات الفرنسية، والشوكولاتة اللذيذة، والقهوة والشاي اللذيذين قبل خروجك بجولة في المدينة.

هاتف: 044556677
خريطة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى