أسعار و تفاصيل فندق حياة ريجنسي دبي

فندق حياة ريجنسي دبي

تتربع إمارة دبي على عرش أبرز المدن السياحية في الشرق الأوسط بل في العالم أجمع، حيث تحتضن مجموعة كبيرة من المعالم السياحية التي ينجذب إليها السياح من مختلف بلاد العالم، ذلك بالإضافة إلى امتلاكها مجموعة من أشهر الأسواق التجارية العريقة والمولات العالمية، مما يجعلها هي الوجهة الأولى للراغبين في قضاء عطلة مميزة، الأمر الذي جعل السياحة في دبي هي حلم يراود الجميع.

كما أن دبي تتمتع بمجموعة كبيرة من الشواطئ الخلابة، ومناظر طبيعية ساحرة أيضاً، ونتيجة إلى تلك الطبيعة السياحية لإمارة دبي فإنها تحتضن عدد كبير من الفنادق الفاخرة،  التي تقدم أفخم خدمات الضيافة، مثل فندق حياة ريجنسي دبي الذي يقدم أفضل الخدمات المتميزة للزوار والضيوف، بالإضافة إلى الإطلالة البانورامية التي يمتاز بها الفندق.

إليكم الدليل الكامل للتعرف على فندق حياة ريجنسي دبي ومميزاته في المقال التالي، حيث أنه واحد من أبرز فنادق دبي ذات الخمس نجوم، كما أنه واحد من سلسلة فنادق حياة ريجنسي، يوفر فرص إقامة مذهلة للزوار والضيوف على الكورنيش في دبي، بالإضافة إلى مرافق وخدمات تنافس تلك التي تشتهر بها الفنادق العالمية.

مطاعم الفندق

دائماً ما تجد خيارات تناول الطعام في مطاعم فندق حياة ريجنسي دبي متنوعة ومتعددة تتناسب مع أذواق ومتطلبات الزوار، حيث أنه ينفرد بامتلاك ثلاثة مطاعم بارزة، تقدم مجموعة من أشهى الأطباق العالمية والعربية والأسيوية أيضاً، بالإضافة إلى بوفيه مفتوح متوفر على مدار الساعة طوال اليوم، مع إمكانية توصيل الفطور إلى غرف النزلاء.

  • مطعم لاتابليتا هو أحد المطاعم الموجودة في الفندق الذي يقدم أشهى الوجبات المكسيكية، يمكنك الاستمتاع بها في أجواء عائلية، كما أن هذا المطعم يمتاز بأجواء المرح والبهجة التي يضفيها على الزوار أثناء تناول الوجبات في أواني زجاجية مرسوم عليها بألوان زاهية، يشتهر المطعم بأطباق التاكو المكسيكي والفاهيتا الطازجة التي تعد عند الطلب.
  • مطعم سفرة هو وجهتك الأولى إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع في مكان شعبي مبهج، حيث أنه يجمع بين البساطة والعراقة والأصالة في الوقت نفسه، يوفر لك إمكانية تناول الطعام في أجواء مريحة وهادئة للغاية، كما يقدم المطعم أطباق عالمية وشرقية يتم إعدادها بالطلب لضمان جودتها.
  • مطعم ماركت ٢٤ يوفر تجربة فريدة للزوار الذين يفضلون الأجواء التفاعلية في المقاهي القديمة، يوفر المطعم المعجنات والأطعمة الطازجة، بالإضافة إلى القهوة والمشروبات الساخنة والفواكه الموسمية، بالإضافة إلى قائمة واسعة من السلطات والمقبلات و المعكرونة اللذيذة.

أسعار الفندق

تعتبر أسعار فندق حياة ريجنسي دبي من أفضل أسعار الفنادق بشكل عام في دبي، كما أنها تتغير بتغير التوقيت الذي يتم فيه الحجز، حيث يبدأ سعر الحجز في الفندق من ١١٨ دولار وتزداد التكلفة بناء على طبيعة الحجز إذا كان حجز غرفة أو جناح لشخصين في الموسم السياحي.

أما إذا كان الحجز في توقيت مختلف عن الموسم السياحي فإن الأسعار تختلف وتقل إلى حد ما، حيث تبدأ تكلفة الحجز من ٩٦ دولار، يمكنك التعرف على أسعار الفندق وتكلفة الحجز سواء حجز الغرفة أو الجناح من خلال زيارة الموقع الرسمي للفندق، أو التواصل مع الفندق عبر أرقامه المتاحة.

خدمات الفندق

يمتاز فندق حياة ريجنسي في دبي بتوفير مسبح داخلي وخارجي، بالإضافة إلى صالات الألعاب البدنية، كما أن الأجنحة والغرف مجهزة بأثاث أنيق وفريد، كما أن تلك الغرف تمتاز بأنها ذات جدران عازلة للصوت، مما يعطي النزلاء مزيداً من الراحة والاستجمام.

تم افتتاح فندق حياة ريجنسي في دبي عام 1980 ويحتضن ملعب تنس وصالة للتزلج، كما أنه يمتلك تراس أنيق و واسع وحديقة ساخرة للاسترخاء وتفريغ الطاقة السلبية، وأخيراً يوفر الفندق قاعات الاجتماعات لرجال الأعمال، ومرافق مخصصة لهم.

أماكن سياحية بالقرب من فندق حياة ريجنسي دبي

يشتهر فندق حياة ريجينسي دبي بإطلالته الفريدة على قلب المدينة النابض بالحياة، بالإضافة إلى موقعه  بجوار خور دبي و سوق الذهب الشهير وعلى مسافة قصيرة من متحف دبي، كما أنه لا يبعد كثيراً عن برج خليفة، ومنطقة ديرة دبي السياحية، وكذلك يمكنك زيارة دبي دولفيناريوم للاستمتاع بأجمل عروض الدولفين.

يقع فندق حياة ريجنسي دبي بالقرب من المدينة الطبية في دبي وكذلك مدينة الطفل الشهيرة، كما أنه لا يبعد كثيراً عن جميرا بلازا الشهير في مدينة دبي، تمتع بزيارة تلك المعالم السياحية الشهيرة في دبي و بإطلالات جمالية مُبهرة على خور دبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى