فندق أتلانتس النخلة في دبي

يقع فندق ومنتجع أتلانتس النخلة على جزيرة النخلة، ويعتبر فندق أتلانتس تحفة معمارية من الخارج ومن الداخل وهو عبارة عن برجين متصلين بجسر، وتعتبر ديكورات الفندق مذهلة مع قطع المورانو المصنوعة يدوياً في بهو الفندق والتي تمتد من الأرض إلى السقف العالي.

تتميز جميع غرف فندق أتلانتس بديكورعربي وأسرة كبيرة، وتوفر الشرفة في كل غرفة إطلالة بانورامية على المدينة وعلى الخليج العربي، كما تم تجهيز كل غرفة بتلفزيون مع القنوات الفضائية بشاشة مسطحة.

يضم فندق أتلانتس جزيرة النخلة دبي متاهة تحت الماء وأكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط، وتحتوي حديقة أكوافنتشر المائية على برج نبتون وبرج بوسيدون الحديث الذي يحتوي على منزلقات مائية وملعب مائي للنزلاء الصغار وشاطئ ذهبي خاص، أما المسبح الكبير فهو محاط بكراسي وأشجار نخيل، للباحثين عن الشمس ستتمكن من تدليل نفسك مع حمام السباحة العملاق.

تعتبر مطاعم فندق أتلانتس من المطاعم المثالية لتناول الطعام، كـمطعم نوبو الذي يقدم أشهر الأطباق اليابانية، بينما مطعم روندا لوكاتيلي يقدم أفضل الأطباق الإيطالية في المدينة، أما مطعم اوسيانو الأنيق فيقدم لنا أشهي الأكلات البحرية والأسماك الطازجة اللذيذة، في بيئة أنيقة جداً مع مناظر مطلة على البحيرة وحوض السمك الكبير، والتي من شأنها أن تسحرك.

هاتف: 044262000
خريطة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى