افضل 7 من فنادق مارينا دبي خلال عام 2024

افضل فنادق مارينا دبي

ماهي افضل فنادق مارينا دبي ؟ تعد مارينا دبي واحدة من أهم معالم السياحة في دبي، منطقة ذات جمال ساحر ومناظر خلابة، أهم ما يميز ملامحها هي تلك الحياة العصرية التي تحيط بها المناظر المائية الموجودة على امتداد مارينا دبي بالكامل، مع مجموعة من أفضل فنادق مارينا دبي الفاخرة.

تمتلك مارينا دبي موقع ممتاز قريب من قلب المدينة النابض بالحيوية والنشاط، كما تتضمن طريق ممشى مرسى دبي ويضم العديد من الأنشطة والأماكن السياحية الهامة في مدينة دبي، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمولات التي تتضمن متاجر عالمية وشهيرة.

كما أنها تحتضن مجموعة فنادق فاخرة، تتنافس في تقديم خدمات على أعلى مستوى، وتتنافس في توفير أفضل مستوى من الرقي والرفاهية والفخامة، نقدم لك دليل شامل عن أهم فنادق مارينا دبي الشهيرة، والتي تتعدد بين فئات الخمس نجوم والأربعة نجوم والثلاث نجوم،  حتى يتسنى لك اختيار الأنسب لك من بينها.

فنادق مارينا دبي ٥ نجوم

فندق العنوان مرسى دبي

  • يعد فندق العنوان مرسى دبي من أهم فنادق مارينا دبي ٥ نجوم الشهيرة، يفضله كثيراً من الزوار نظراً لاتصاله مباشرة بدبي مول الشهير، والذي يتضمن نحو ١٦٠ متجر لأشهر الماركات والعلامات التجارية العالمية، مما يتيح للزوار متعة التسوق، كما أنه يزيد من الرفاهية المتاحة للزوار بوجود الشاطئ الذي يبعد بحوالي دقائق عن الفندق.
  • غرف الفندق مكيفة وتتميز بالديكورات الهادئة، ذات ألوان طبيعية وأثاث خشبي راقي، وجميعها تحتوي على ميني بار وآلة صنع القهوة، بالإضافة إلى توفر شاشات تلفزيونية مسطحة، ووجود خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني، أما المسابح يتوفر منها مسبح لا متناهي في الطابق الرابع، يناسب المسبح الأطفال أيضاً.

فنادق مارينا دبي ٥ نجوم

افضل فنادق المارينا دبي

فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا

  • يمتاز فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا بكونه واحداً من أفضل فنادق المارينا دبي الفاخرة، وأكثر ما يميزه هو الموقع الفريد، حيث يقع الفندق في قلب مرسى دبي، ويقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس بحوالي ١٠ دقائق سيراً على الأقدام، كما أنه يبعد عن مول الإمارات بحوالي ١٠ كيلومتر فقط.
  • يحتوي الفندق على نحو ٣٢٨ فندق وجناح، جميعها تتميز بديكورات مستوحاة من الفن المعماري المعاصر، توفر للزوار كافة المرافق، مثل شاشة مسطحة ٤٠ بوصة، ومكتب عمل أنيق، وآلة صنع القهوة والشاي، إلى جانب خدمات الإنترنت اللاسلكي مجاناً، يتضمن الفندق مسبح خارجي، و٩ أماكن لتناول الطعام.

افضل فنادق المارينا دبي

فنادق في المارينا دبي المفضلة

فندق ستيلا دي ماري دبي مارينا

  • يأتي فندق ستيلا دي ماري دبي مارينا ضمن قائمة فنادق في المارينا دبي المفضلة للزوار، حيث يمتاز بالموقع الحيوي والقريب من قلب المدينة وشوارعها النابضة بالحياة، يبعد حوالي ١٠ دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ جي بي آر، ويوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى نفس الشاطئ ودبي مارينا مول.
  • ديكورات الفندق مستوحاة من طراز فن الآرت ديكو الراقي، والغرف مكيفة تحتوي على شاشات تلفزيون مسطحة مزودة بالقنوات الفضائية، مع توفر خدمة واي فاي مجانية، ومكتب للعمل، كما يضم الفندق مسبح خارجي وحوض استحمام ساخن وساونا، بالإضافة إلى الإطلالة البانورامية على وسط المدينة.

فنادق مارينا دبي ٤ نجوم

فندق مارينا بيبلوس

  • يشتهر فندق مارينا بيبلوس بأنه أحد أفضل فنادق دبي الفاخرة، يفضله كثير من الزوار لقربه من عدة مواقع حيوية في دبي، إذ أنه يبعد عن شاطئ جميرا بحوالي ٥ دقائق بالسيارة، كما يقع بالقرب من نادي اليخوت ومارينا مول، ويبعد عن نادي الجولف ومول ابن بطوطة بحوالي ٤ كيلومتر.
  • غرف الفندق تمتاز بالاتساع ومفروشاتها ذات تصاميم مميزة، والأسرة مكسوة بالوسائد، تتضمن الغرف شاشة التلفزيون، وميني بار، وخدمة الإنترنت المجاني، كما يتضمن الفندق مسبح على السطح يطل على شوارع دبي الحيوية، كما يوفر الفندق خدمات صف السيارات مجاناً.

فنادق مارينا دبي ٤ نجوم

فنادق دبي مارينا التي تتميز بالخدمات المُتميزة والأسعار المتوسطة

فندق ويندهام دبي مارينا

  • يصنف فندق ويندهام دبي مارينا ضمن قائمة فنادق دبي مارينا التي تتميز بالخدمات المُتميزة والأسعار المتوسطة التي تناسب الزوار، أهم عوامل شهرته تلك الإطلالة الخلابة التي يمتلكها على بحر العرب ومرسى دبي الشهير، أنا موقعه يمكن وصفه بالموقع الممتاز، إذ يبعد عن محطة الترام ومحطة مترو أبراج بحيرات جميرا بحوالي ١٠ دقائق سيراً على الأقدام.
  • يبلغ عدد غرف الفندق ٤٩٣ غرفة، جميعها مكيفة وذات ديكورات أنيقة، تضم الغرف منطقة جلوس هادئة مع شاشة تلفزيون مسطحة، وميني بار ومكتب للعمل وخزانة، أما الحمامات بها حوض استحمام ولوازمه وأردية استحمام، إلى جانب خدمة الإنترنت المجاني وآلة صنع القهوة والشاي.

اشهر فنادق دبي مارينا

فندق روف مارينا دبي

  • يأتي فندق روف مارينا دبي ضمن اشهر فنادق دبي مارينا السياحية، يأتي أيضاً ضمن منطقة من أكثر المناطق الحيوية والنشاط في مدينة دبي، حيث يقع بالقرب من مارينا مول وشاطئ جميرا، ولا يبعد كثيراً عن وسط المدينة ودبي مول ومنطقة جبل علي.
  • غرف الضيوف تتضمن تلفزيون مع قنوات فضائية، وحمامات أنيقة ذات دشات مطرية بغرض المساج، إلى جانب وجود سرير أريكة للأطفال في كل غرفة ومكتب للعمل ومرافق لصنع القهوة والشاي، كما يضم الفندق مسبح خارجي.

اشهر فنادق دبي مارينا

فنادق مارينا دبي بدون تصنيف

راديسون بلو ريزيدنس

  • يعد راديسون بلو ريزيدنس للشقق الفندقية أحد فنادق مارينا دبي بدون تصنيف في المدينة، يقع على بعد ١٥ دقيقة من شاطئ جميرا سيراً على الأقدام، ويقترب من عدة مطاعم ومول مارينا دبي الشهير، مع خدمات صف السيارات وموقف خاص مجاني لها.
  • يوفر شقق أنيقة ذات ديكورات إيطالية من تصميم ماثيو نونزياتي، تتضمن مطابخ مجهزة بجميع المرافق، ووحدات غسيل الملابس، كما تضم مركز عافية وساونا وغرفة بخار للرجال، ومركز للياقة البدنية، مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة.

فنادق دبي المارينا المُميزة

فندق نوران مارينا ريزيدنس دبي

  • يعتبر فندق نوران مارينا ريزيدنس دبي من فنادق دبي المارينا المُميزة والأنيقة، يقع بالقرب من نادي اليخوت، و مول مرسى دبي وشاطئ جميرا ريزيدنس، ويتضمن الفندق مسبح خارجي يحتوي على حوض استحمام ساخن وغرفة بخار.
  • غرف الفندق تطل على مناظر مرسى دبي الخلابة، جميعها تتضمن شرفة خاصة وهاتف ذو تقنية الاتصال الدولي، وخدمات الإنترنت المجاني، ومنطقة جلوس ذات تلفزيون وميني بار، إلي جانب مكتب استشارات سياحية يقدم المساعدة للسادة الزوار في تنظيم الجولات السياحية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى