افضل 3 من فنادق لامير دبي

ماهي افضل فنادق لامير دبي ؟ تعتبر لامير دبي من أكثر المناطق السياحية التي يقصدها زائري مدينة دبي  من كل بقاع العالم ، نظراً لكونها من أجمل معالم دبي السياحية وأكثرها نشاط وجاذبية، تقدم فنادق لامير دبي للزوار أجواء فريدة تجمع بين الشمس والبحر والرمال مع جو من الحرية والإثارة في الهواء الطلق، في فرصة ذهبية للاستجمام مع الأصدقاء أو العائلة في أوقات العطلات والأعياد .

لامير دبي هي المقصد المثالي لعشاق الشاطئ والمناظر الخلابة، إذ تضم أجمل المساحات الخضراء التي تجدها تصطف على جانبيها أشجار النخيل الخضراء، بالإضافة إلى الجداريات التي تزين بباقة من أجمل رسومات الجرافيتي، مع توفر منصات مميزة لتناول الطعام.

نقدم لك دليل شامل عن أفضل فنادق دبي الساحرة الموجودة على مقربة من لامير دبي، والتي تقدم نموذجاً لأقوى الخدمات الفندقية وأكثرها رقياً، كما تمتاز بموقعها الفريد بالقرب من لامير دبي، موفرة لك سهولة الانتقال في غضون دقائق إليها.

فندق قرب La Mer

فندق كراون بلازا دبي

  • يعد فندق كراون بلازا دبي أرقى فندق قرب La Mer أفخم شواطئ دبي، وله موقع متميز بالقرب من شوارع وسط مدينة دبي النابضة بالحياة، حيث يقع بشكل مباشر على طريق الشيخ زايد الشهير في مدينة دبي، في مواجهة مركز دبي الدولي للمؤتمرات، كما يقع الفندق بالقرب من مول دبي وبرج خليفة بحوالي ٥ دقائق بالسيارة، تتوفر بالفندق العديد من المطاعم والبارات الفاخرة.
  • أقرب مطار لفندق كراون بلازا هو مطار دبي الدولي الذي يبعد عنه بحوالي ٢٠ دقيقة فقط، ويقع أيضاً على مقربة من مركز دبي المالي العالمي بخطوات بسيطة سيراً على الأقدام، كما يوفر الفندق للزوار سهولة الانتقال مباشرة إلى شاطئ كايت، وسكي دبي، ومول الإمارات وبرج العرب وأيضاً برج خليفة، وتتوفر خدمات النقل بتكلفة إضافية، إلى جانب خدمات صف السيارات مجانا.
  • تمتاز غرف فندق كراون بلازا بكونها غرف واسعة وأنيقة، يوفر بها الفندق جميع الاحتياجات الأساسية والرفاهية اللازمة للزائرين.
  • جميع الغرف مكيفة وتحتوي على شاشة تلفزيون مسطحة مزودة بباقة متنوعة من  القنوات الفضائية، إلى جانب حمامات مجهزة بجميع لوازم الاستحمام، خدمات الإنترنت المجاني متوفرة بالكامل في أنحاء الفندق، كما يتضمن الفندق مسبح خارجي لهواة السباحة في الهواء الطلق.

فنادق بالقرب من لامير دبي

فندق روز ريحانا روتانا

  • يأتي فندق روز ريحانا روتانا في دبي ضمن أرقى فنادق بالقرب من لامير دبي الساحر، وتكمن شهرته في أنه يتمتع بموقع هام ومتميز على طريق الشيخ زايد في مدينة دبي، وهو أحد شوارع دبي الشهيرة، يبعد عن مركز دبي المالي العالمي بحوالي ٣ دقائق فقط، أي أنه يقع على بعد خطوة واحدة سيرا على الأقدام من محطة مترو المركز المالي، يقع أيضاً بالقرب من مول دبي.
  • يتضمن الفندق ٧٢ طابق على ارتفاع نحو ٣٣٣ متر، مما جعله ثالث أطول مبنى في العالم، يمتاز بكونه نجح في أن يمزج بين التكنولوجيا والتطور العصري، ظهر ذلك من خلال ٤٦٢ غرفة أنيقة، تمتلك إطلالة بانورامية على مدينة دبي، وأحد معالمها السياحية الساحرة، برج خليفة المميز، كما تتضمن غرف الفندق كافة اللوازم للضيوف، تكييف هواء ومنطقة جلوس أنيقة، ومرافق صنع القهوة والشاي.
  • يمتلك الفندق منطقة خاصة للمؤتمرات تأتي في طابقين، تتعدد فيها غرف الاجتماعات إلى نحو ٧ غرف مجهزة بالكامل، تحتوي على جميع المعدات السمعية والبصرية وأجهزة الإنترنت اللاسلكي، كما يتوفر بالفندق صالة جيم مجهزة على أعلى مستوى ونادي صحي ومركز لياقة بدنية، إلى جانب وجود مركز للمساج وغرف الساونا، وحوض استحمام ساخن.

فنادق بالقرب من لامير دبي

فنادق في لامير دبي

فندق ذا أتش دبي

  • يصنف فندق ذا أتش دبي ضمن فنادق في لامير دبي التي تقدم خدمات فندقية على أعلى مستوى، يقع في موقع حيوي وفريد، على طريق شارع الشيخ زايد، والذي يتضمن أرقى معالم الجذب السياحي في مدينة دبي، يشتهر بتقديم أماكن إقامة حيوية ومتنوعة، يقع على بعد نحو ١٥ دقيقة من سوق مدينة جميرا ومول الإمارات الشهير، وأقرب مطار إلى فندق ذا أتش دبي هو مطار دبي الدولي الذي يبعد عنه بحوالي ١٠ كيلومتر فقط.
  • غرف الفندق تمتاز بكونها مريحة وعصرية، تحتوي على تكييف للهواء مع تراس ومنطقة جلوس للاسترخاء، مع ديكورات عصرية مستوحاة من فنون الطراز العربي،  كما يتضمن الفندق قاعة حفلات تستوعب نحو ١٠٠٠ شخص، مع توفير خدمات وسائل النقل إلى أي مكان برسوم إضافية بسيطة، وخدمات صف السيارات بشكل مجاني.
  • يمتلك الفندق نادي صحي ومركز عافية أنيق، مجهز بمعدات حديثة وكافة الأجهزة المستخدمة في الساونا والمساج العلاجي، كما تتوفر به منطقة سبا فاخرة تتكون من نحو ١٠ غرف للعلاج إلى جانب جناحين مخصصين للأزواج، مع توفير مرافق تبديل الملابس للذكور والإناث بشكل منفصل تماماً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى