افضل 9 فنادق قريبة من برج خليفة دبي

فنادق قريبة من برج خليفة دبي

ما هي افضل فنادق قريبة من برج خليفة ؟ يعد برج خليفة في دبي واحداً من أهم المعالم السياحية والمناطق الحضارية الموجودة في مدينة دبي، كما أنه من الدعامات الأساسية التي ترتكز عليها السياحة في الإمارات العربية المتحدة، ليس ذلك فقط بل هو البرج الأطول والأكثر ارتفاعاً على مستوى العالم، ويحتضن أعلى مسجد شيده الإنسان أيضاً.

يبلغ طول برج خليفة ٨٢٨ متراً، ويمثل تحفة معمارية ذات تصميمات استثنائية، لذلك يتوافد عليه الزوار والسياح بالملايين كل عام للاستمتاع بالعديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها في برج خليفة، مثل زيارة المسبح الخاص به والشرفة المفتوحة للزوار للاستمتاع بإطلالتها على مدينة دبي بالكامل.

يمكنك زيارة برج خليفة للتعرف على جوانبه الترفيهية والسياحية بالكامل، وعند زيارتك له ستكون في حاجة إلى فندقا فاخراً بالقرب منه، لذلك نقدم لك دليلاً كاملاً يتضمن مجموعة فنادق قريبة من برج خليفة في دبي.

فنادق برج خليفة ٥ نجوم

فندق أوبروي دبي

  • يعد فندق أوبروي دبي أفخم فنادق برج خليفة ٥ نجوم الشهيرة، والذي يتسم بالإبداع في تصميمه الفني، جميع أركانه المعمارية تشكل تحفة فنية في كل من الضوء والارتفاع والفضاء، كما أن إطلالته من أجمل الإطلالات الساحرة على الإطلاق، إذ يتميز بإطلالة مباشرة وممتدة على برج خليفة، لذلك فهو من أكثر الفنادق حجزاً بين فنادق الإمارات.
  • يمتاز الفندق بموقع فريد وحيوي، إذ يمكنك من خلاله الوصول إلى مول دبي من خلال الحافلات المكوكية المجانية التي يوفرها الفندق للزوار، كما يقع بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي، ويبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي ثمانية عشر كيلومتر، إلى جانب قربه من إعمار سكوير.
  • يمتلك الفندق عدد كبير من الغرف والأجنحة الفاخرة والتي يصل عددها إلى ٢٥٢، تتسم بالاتساع والفخامة في تصميم ديكوراتها، كما تنتشر بها الأجواء الترحيبية والدفء، أما عن مفروشات الغرف فهي تمتاز بالأناقة والرقي، والشرفات والنوافذ تمتد من الأرض وحتى السقف مما يسمح بدخول أشعة الشمس.

فنادق قريبة من برج خليفة

فندق العنوان بوليفارد

  • يأتي فندق العنوان بوليفارد ضمن فنادق قريبة من برج خليفة ، وتتعدد مزايا الفندق ويقدم للسادة الزوار خدمات فاخرة على أعلى مستوى، وأهم ما يميز موقع العنوان بوليفارد أنه يوفر للسادة الزوار سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والمعالم السياحية في مدينة دبي، حيث يقع بالقرب من مطار دبي الدولي، ومركز دبي التجاري العالمي، ومركز سيتي ووك للتسوق.
  • الغرف في فندق العنوان بوليفارد تتميز بالاتساع والتصميمات الفاخرة مع مجموعة ديكورات أنيقة، ألوانها هادئة ومحايدة، مناطق الجلوس وغرف النوم متصلة ببعضها البعض على نحو ممتاز وأنيق، وتم تجهيزها بجميع أنواع التكنولوجيا الحديثة، والتي تتيح للزوار الاستمتاع بإقامة ممتعة، مع إمكانية التحكم في جميع وحدات الإضاءة ودرجات الحرارة وخدمة الغرف عن بعد من خلال الآيباد.
  • مطعم الفندق يمتاز بالإبداع في فن الطهي، وتقديم مأكولات عالمية في أجواء منزلية متميزة، حيث أن المطعم يشبه في تصميمه تصميم المنازل الأنيقة، الفندق أيضاً يضم ثلاثة مسابح على إطلالة رائعة على برج خليفة وشوارع مدينة دبي الحيوية، بالإضافة إلى أن الفندق يوفر خدمات الوصول المباشر إلى دبي مول، ومتجر أفينيو ومحطة المترو، مع توفير خدمات صف السيارات مجاناً.

فنادق برج خليفة ٥ نجوم

افضل فنادق برج خليفة دبي

فندق داماك ميزون رويال دبي

  • أصبح فندق داماك ميزون رويال دبي واحداً من افضل فنادق قريبة من برج خليفة ، ويشتهر بموقعه الممتاز، حيث يبعد عن نافورة دبي الساحرة بحوالي واحد ونصف كيلومتر، كما يبعد عن دبي مول بحوالي كيلومترين فقط، أي أنه يسهل على زواره الوصول إلى معالم دبي العامة، إذ يقع بالقرب من دار أوبرا دبي بحوالي أثنان ونصف كيلو متر، وعن داون تاون دبي بنحو واحد ونصف كيلومتر.
  • جميع غرف الفندق مكيفة وواسعة، ذات أناقة في التصميمات وأيضاً الديكورات، تحتوي على منطقة جلوس منفصلة تتمتع بالهدوء مع شاشة تليفزيون مسطحة، مزودة بالقنوات الفضائية، بالإضافة إلى وجود مطبخ صغير ومنطقة أنيقة لتناول الطعام، مع وجود حمام رخامي متميز يحتوي على جميع الاحتياجات واللوازم الخاصة بالاستحمام والاسترخاء والتجميل، وكل غرفة مجهزة بمكتب عمل وآلة صنع القهوة.
  • مكتب استقبال الفندق يعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة، مع توفير خدمات الإنترنت المجاني، أما عشاق السباحة في الهواء الطلق، فيمكنهم الاستمتاع بالسباحة في المسبح الفاخر الذي يتضمنه الفندق، هذا المسبح متاح طوال العام، أما مطعم الفندق فإنه يقدم أشهى الأطباق العالمية، مع بوفيه إفطار متميز يقدمه الفندق يومياً للسادة الزوار يحتوي على أفضل الوجبات.

فندق ستينبيرجر دبي

  • يصنف فندق ستينبيرجر دبي كواحد من افضل فنادق برج خليفة دبي المتعددة، موقعه حيوي وممتاز بالنسبة للسادة الزوار، إذ يقع في قلب الخليج التجاري، كما يقع بالقرب من برج خليفة ودبي مول ووسط مدينة دبي الساحرة، مع إمكانية الوصول بسهولة إلى طريق الشيخ زايد وطريق الخيل، كما يوفر الفندق حافلة تنقل الزوار في أوقات معينة إلى شاطئ لامير بشكل مجاني.
  • تتوزع أجنحة الفندق والغرف الموجودة به على تسعة عشر طابق، كما أنها تتميز بالتنوع والاختلاف في تصميماتها يمكنك الاختيار من بينها بسهولة، الغرف في الفندق تتمتع بإطلالتها الساحرة على أفق دبي، قناة دبي، برج خليفة، وبالغرف بالكامل تتمتع بوجود خدمات الإنترنت اللاسلكي المجاني، مع مكتب واسع مخصص لرواد الأعمال، بالإضافة إلى حمامات رخامية فاخرة.
  • الغرف في الفندق تتسم بالاتساع والفخامة، وتوفير منطقة جلوس أنيقة وهادئة، مع وجود صالة أخرى لتناول الطعام والاستلقاء بها، كما يوفر الفندق صالة جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، ومركز سبا وملعب لمحبي رياضة الاسكواش، بالإضافة إلى مسبح خارجي للكبار على إطلالات بانورامية، ومسبح مخصص للأطفال، وحوض استحمام ساخن خارجي.

افضل فنادق برج خليفة دبي

اهم فنادق دبي ٥ نجوم

فندق العنوان داون تاون دبي

  • يعتبر فندق العنوان داون تاون دبي أحد أهم فنادق دبي ٥ نجوم الفاخرة، يتكون من ثلاثة وستون طابق، ويعد من أهم المعالم الاستثنائية الموجودة في قلب مدينة دبي، يأتي ضمن الفنادق التي تقدم خدمات فاخرة لرواد السياحة في الإمارات بوجه عام، أكثر ما يميزه إطلالاته الخيالية على العديد من معالم السياحة في دبي الساحرة، مثل إطلالته الممتدة على معرض نافورة دبي، واتصاله بمول دبي.
  • يتضمن الفندق أجنحة وغرف يصل عددها إلى ٢٢٠ غرفة وجناح، تحتوي على جميع المرافق والخدمات التي توفر أكبر قدر من الرفاهية للزوار، مثل خدمات الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة، وتوفير تلفزيونات يتم التحكم بها من خلال أجهزة آبل، كما تتوفر بالغرف منطقة لارتداء الملابس ذات مرايا هوليوودية، بالإضافة إلى منطقة جلوس منفصلة ذات أريكة مصممة على شكل حرف إل L.
  • الفندق يضم نحو تسعة مطاعم فاخرة يمكن للزوار الاختيار من بينها، وتتنوع المطاعم في تقديم مأكولات آسيوية ولاتينية وكذلك بعضها يقدم مأكولات شرق أوسطية محلية، الفندق أيضاً يضم قاعة اجتماعات على أعلى مستوى، كما يتوفر في الفندق نادي مخصص للأطفال، لقضاء أوقات ممتعة وسط الأنشطة الترفيهية في نادي كيوكس.

فندق بالاس وسط المدينة دبي

  • يأتي فندق بالاس وسط المدينة دبي ضمن اهم فنادق دبي ٥ نجوم الشهيرة، ويتميز الفندق بشكله التقليدي الفاخر، حيث يتسم بخصائص الطراز العربي، ويطل بشكل كبير على نافورة دبي والبحيرة الواقعة في محيط برج خليفة، أما بالنسبة لموقعه المتميز، فإنه يمتاز بموقعه في وسط مدينة دبي، كما يمكنك من خلاله الوصول إلى دبي مول ومركز سوق البحار للتسوق والترفيه، مع توفير خدمات النقل المجاني إلى مطار دبي الدولي.
  • غرف الفندق تتميز بالديكورات العصرية التي تنتمي إلى الشرق الأوسط، تحتوي الغرف على شرفات وحمامات أنيقة، كما تتضمن وجود نظام التلفزيون التفاعلي الذكي، ومشغل دي في دي متطور، وخدمات الإنترنت اللاسلكي المجاني، أما عشاق السباحة يوفر لهم الفندق مسبح خارجي تحيط به مجموعة من أشجار النخيل، مما يمنح الزوار شعوراً مميزاً بالرفاهية.
  • يتضمن الفندق مركز سبا أنيق تم تصميمه على الطراز العربي الأصيل، يقدم للزوار علاجات الوجه والجسم ومهام التدليك، بالإضافة إلى وجود جيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية الممتازة، مع وجود مدرب شخصي، كما يضم الفندق أربعة مطاعم عالمية تقدم مأكولات متنوعة وشهية ومأكولات من البحر المتوسط وأطباق من الشرق الأوسط.

اهم فنادق دبي ٥ نجوم

قائمة فنادق برج خليفة

فندق سوفيتيل داون تاون دبي

  • يعد فندق سوفيتيل داون تاون دبي من الفنادق الفاخرة التي تأتي في مقدمة قائمة فنادق برج خليفة الشهير، أكثر ما يميزه هو موقعه الحيوي في وسط مدينة دبي، كما يعد من الفنادق الفاخرة التي تعتمد عليها السياحة في دبي عموماً، ويسهل للزوار وصول مباشر لمول دبي حيث يتصل به، كما يمكنك الوصول إلى سيتي ووك في غضون عشر دقائق.
  • يعد الفندق مثالاً واضحاً على المزيج الرائع بين التطور الحضاري والفخامة المثالية في التصميم، ويوفر غرف أنيقة ذات مفروشات راقية ومكيفة، مع توفير منطقة جلوس مودرن للاسترخاء أمام شاشة التلفزيون المسطحة، مع باقة من القنوات الفضائية، إلى جانب توفير خدمات الإنترنت المجاني، وحمامات متميزة تشمل جميع اللوازم.
  • يحتضن الفندق الذي يعتبر من اهم فنادق قريبة من برج خليفة مسبح ذو تراس فاخر في الطابق الخامس، يمتلك واجهة حضارية فائقة الجمال، إلى جانب إطلالة بانورامية على ناطحات سحاب وشوارع وسط مدينة دبي، مكتب استقبال الفندق يعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة، ويقدم خدمات استئجار السيارات.

فندق ارماني دبي

  • تم تصنيف فندق ارماني دبي في مقدمة قائمة فنادق قريبة من برج خليفة ، حيث يقع في أحضان برج خليفة، وله مدخل خاص للزوار والضيوف، كما يتوزع على إحدى عشرة طابق، ويمتاز بموقعه الفاخر في ناطحة السحاب العالمية تلك، إلى جانب امتيازه بإمكانية الوصول المباشر إلى دبي مول، كما يبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي عشرين دقيقة بالسيارة.
  • الغرف في الفندق تتميز بتصميم فريد وديكورات ذات أناقة خافتة، مع تزيينها بحصائر التاتامي اليابانية، وأقمشة راقية للمفروشات والأسرة، جميع الغرف تحتوي على كافة الأجهزة العصرية بداية من التليفزيون ومشغل الدي في دي الحديث، وحتى آلة صنع القهوة.
  • يضم الفندق سبا رفيع المقام وهو سبا أرماني، والذي يمكن للزوار الاستمتاع فيه بالخدمات العلاجية وخدمات التدليك، كما يمتلك الفندق سبع مطاعم فاخرة تقدم مأكولات متنوعة وشهية، وأطباق يابانية عالمية، في أجواء رائعة.

قائمة فنادق برج خليفة

افضل فنادق قريبة من برج خليفة

فندق روضة المروج دبي

  • يعتبر فندق روضة المروج دبي واحداً من افضل فنادق قريبة من برج خليفة الشهير، من مميزاته المتعددة وقوعه قبالة برج خليفة ودبي مول الشهير، وأيضاً يتميز بوجود حديقة خاصة به، تحتوي على مسبح كبير وفاخر، مع توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي في جميع المناطق المحيطة به.
  • أماكن الإقامة في الفندق راقية وذات ديكورات فاخرة، تتميز بإطلالة ساحرة على قلب المدينة أو على تلك الحديقة المورقة، وكذلك الغرف مزودة بمجموعة من الخدمات الممتازة، والتي تضمن للزوار قدر واسع من الرفاهية، مثل شاشة تليفزيون مسطحة وميني بار ومرافق صنع القهوة والشاي، إلى جانب مكتب للعمل ومنطقة جلوس هادئة.
  • الفندق يضم مطاعم على أعلى مستوى تقدم أطباق عالمية من المأكولات المختلفة، كما تتوفر إمكانية طلب تناول الطعام في الغرفة على مدار ساعات اليوم، كما يضم الفندق مركز عافية ونادي صحي فاخر، وملاعب تنس وصالون تجميل، بالإضافة إلى خدمات مجالسة الأطفال.

افضل فنادق قريبة من برج خليفة

فندق تاج دبي

  • يصنف فندق تاج دبي ضمن أفضل فنادق قريبة من برج خليفة المذهل، من أكثر فنادق دبي رواجاً لأنه يمتاز بتصميمه ذو الطابع الهندي الرائع، أما موقعه فهو يقع في وسط مدينة دبي الساحرة، تلك المنطقة الحيوية التي تجمع بين عدة مناطق سياحية، إذ يقع بالقرب من دبي مول الذي يمكن الوصول إليه بسهولة، من خلال حافلات الفندق المجانية ذهابا وإيابا.
  • الفندق يمتاز بالإطلالة الخيالية على برج خليفة، ويضم مسبح خارجي متميز، وسبا على أحدث طراز، ومركز عافية يقدم خدمات علاجية فاخرة، ويمكن للسادة الزوار الاستمتاع بالخدمات المجانية من الإنترنت اللاسلكي، كما يتضمن الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات الكلاسيكية والعصرية.
  • غرف الفندق عصرية وفاخرة، تحتوي جميعها على خاصية تكييف الهواء، بالإضافة إلى منطقة جلوس هادئة للاسترخاء والاستجمام أمام التلفزيون المسطح المزود بالقنوات الفضائية، إلى جانب وجود ميني بار وحمام رخامي رائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى