افضل 7 فنادق في دبي للعوائل

ماهي افضل فنادق في دبي للعوائل ؟ تمتلك مدينة دبي الساحرة مجموعة كبير من المناطق السياحية، والمعالم الحضارية المختلفة، والتي تجلب أعداداً هائلة من السياح كل عام، ليس فقط السياح الأجانب من مختلف الجنسيات، بل أيضاً تلك المناطق تجتذب الزوار العرب، خاصة مع اقتراب عطلات الصيف، والتي يفضل فيها العوائل السفر إلى دبي والاستمتاع بالعطلة بها.

زيارة العوائل إلى مدينة دبي لا تقتصر فقط على الاستمتاع بالمعالم السياحية، بل أيضًا يمكنهم قضاء وقت ممتع في العديد والعديد من الأماكن الترفيهية ومولات التسوق التي تتواجد في دبي، والتي تعد من ركائز السياحة في دبي في الآونة الأخيرة، خاصة في ظل ما توفر تلك الأماكن الترفيهية من أنشطة مرحة للأطفال.

نقدم لك أفضل دليل شامل لمجموعة من افضل فنادق في دبي للعوائل والأسر، والتي تتميز بمواقعها في مناطق حيوية وقريبة من أهم الاماكن السياحية في دبي ، ومن الأنشطة الترفيهية والحدائق الشهيرة في دبي، فنادق تقدم خدمات فاخرة على أعلى مستوى.

افضل الفنادق في دبي للعوائل

فندق روف دبي مارينا

  • يعتبر فندق روف دبي مارينا من افضل الفنادق في دبي للعوائل والأسر، حيث أنه يوفر أماكن إقامة مناسبة للعائلات وفاخرة، كما أنه يمتاز بموقع فريد، يقع بالقرب من مارينا مول دبي، كما يقترب كثيراً من الشاطئ لذلك فهو يعد من أكثر الواجهات المثالية للمسافرين بهدف الترفيه والاستمتاع، يبعد عن وسط مدينة دبي ودبي مول بحوالي ٢٠ دقيقة بالسيارة.
  • غرف الضيوف مجهزة تجهيزات على أعلى مستوى، مزودة بشاشة تلفزيون مسطحة، ومعها باقة من القنوات الفضائية، مفروشات الغرف راقية والديكورات بسيطة، كما أن الغرف تشتمل على حمامات فاخرة بها جميع لوازم الاستحمام مع دشات مطرية للمساج، إلى جانب وجود سرير على شكل أريكة مناسب للأطفال، مع وجود مرفق صنع القهوة والشاي، وخدمات الإنترنت المجاني.

افضل الفنادق في دبي للعوائل

فندق رينيسانس داون تاون دبي

  • يأتي فندق رينيسانس داون تاون دبي ضمن افضل فنادق دبي الزائرة للمدينة الساحرة، تم افتتاحه مؤخراً ليكون منافساً جديداً على تقديم خدمات راقية للزوار، ويطل مباشرة على قناة دبي المائية، كما يقع على بعد خطوات قليلة من وسط المدينة وبرج خليفة، وأهم ما يميز هذا الفندق بإطلالته الخلابة على أفق دبي، بالإضافة إلى وجود مسبح داخلي للعائلات وآخر خارجي.
  • غرف الفندق تأتي في ٩ أنواع و٥ أجنحة فاخرة، تمتاز الغرف بإضاءة طبيعية تأتي من النوافذ، والتي تمتد من الأرضيات وحتى السقف، الغرف جميعها مجهزة بجميع وسائل الراحة، مثل مبني بار ومقصورة ملابس، بالإضافة إلى وجود منطقة جلوس منفصلة مع تلفزيون ذو شاشة ٤٨ بوصة، وحمام مستقل به حوض استحمام أنيق مع جميع اللوازم، إلى جانب تضمن الفندق ٦ منافذ للطعام والمشروبات العالمية.

افضل الفنادق في دبي للعوائل

فندق جميرا النسيم

  • يصنف فندق جميرا النسيم كواحد من افضل الفنادق في دبي للعوائل الراغبة في الاستمتاع بالإقامة في دبي، يقع في منطقة أم سقيم في مدينة دبي مما يسهل حركة العائلات، يبعد عن مول غاليريا للتسوق بحوالي ١٠ كيلومتر، كما يقع بالقرب من حديقة وايلد وادي المائية، والتي يوفر لها إمكانية الوصول المجاني، ويبعد عن مول الإمارات بحوالي ٢.٤ كيلومتر.
  • يمتلك الفندق غرف أنيقة مكيفة وكل غرفة بها تلفزيون ذو شاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وكل غرفة بها منطقة جلوس منفصلة للاستجمام والراحة، مع إطلالة فاخرة على البحر أو الحديقة، كما أن الغرف مزودة بحمامات رخامية تتضمن حوض استحمام ولوازمه المتعددة، كما يوجد مصفف للشعر، بالإضافة إلى وجود خدمات الإنترنت اللاسلكي المجاني، وخدمات صف السيارات.

افضل الفنادق في دبي للعوائل

فندق العنوان بوليفارد دبي

  • يشتهر فندق العنوان بوليفارد دبي بأنه من افضل الفنادق في دبي للعوائل ذات الأطفال، ويعد هو مكان الإقامة الأمثل للراغبين من العوائل في قضاء وقت ممتع ومرح، يمتاز بأنه يسهل على الزوار الوصول الداخلي بشكل مباشر إلى مركز دبي مول للتسوق، ومتجر آفينيو الشهير ومحطة المترو، إلى جانب أنه يحتوي على ٣ مسابح متميزة ذات إطلالات على برج خليفة الشهير وشوارع وسط المدينة النابضة بالحياة.
  • تتميز غرف الفندق والأجنحة بالألوان الهادئة، كما أن الغرف تتصل بمناطق معيشة فاخرة، ذات ديكورات لها طابع معماري راقي، وتم تزويدها بجميع وسائل التكنولوجيا الحديثة، حيث يمكن للزوار التحكم في الإضاءة ودرجة الحرارة واستدعاء خدمة الغرف من خلال جهاز الآيباد اللوحي، كما أن الفندق يخصص المسبح السفلي للعائلات، إذ يحتوي على منطقة سباحة المياه بها ضحلة، ومنزلقة مائية وألعاب مائية متنوعة مخصصة للأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى