افضل 25 من فنادق شارع الشيخ زايد دبي

فنادق شارع الشيخ زايد دبي

ماهي افضل فنادق شارع الشيخ زايد ؟ يعد شارع الشيخ زايد في مدينة دبي واحد من أهم وأشهر الشوارع الموجودة بها، كما أنه يعتبر من الشوارع الرئيسية والمعالم الثابتة لمدينة المستقبل مدينة دبي، تأتي شهرة هذا الشارع نتيجة لكونه يضم أشهر المحلات التجارية، والمولات العالمية والمطاعم الشهيرة أيضاً.

يضم شارع الشيخ زايد معالم مميزة من معالم مدينة دبي، مثل ممشى دبي الشهير، وغيره من أماكن الجذب السياحي التي يمتلكها شارع الشيخ زايد ويقصدها الزوار والسياح بأعداد غفيرة كل عام لزيارتها والاستمتاع بها.

عند زيارتك لشارع الشيخ زايد فإنك قد تحتاج إلى الإقامة بها لعدة أيام للاستمتاع بشكل جيد، لذلك يمكنك الاختيار من بين فنادق شارع الشيخ زايد دبي، والتي تم تصنيفها كأفضل وأفخم فنادق على مستوى مدينة دبي، لما تتضمنه من خدمات متميزة وإطلالات رائعة يتمتع بها الزوار.

فنادق شارع الشيخ زايد 5 نجوم

  • دائماً ما يبحث رواد الإمارات عن افضل فنادق دبي التي يمكن الإقامة بها، وفي ظل ما تشهده مدينة المستقبل من رواج سياحي وتجاري، فإنها تمتلك مجموعة فنادق فاخرة، لا سيما فنادق شارع الشيخ زايد ٥ نجوم.
  • أهم ما تتميز به فنادق شارع الشيخ زايد بأنها تمتلك إطلالة مميزة، إذ تطل على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الشهيرة في مدينة دبي، كما أنها تقدم للضيوف خدمات هائلة تمنحهم مزيداً من الرفاهية.
  • نقدم لك دليلاً كاملاً عن أفخم وأرقى فنادق شارع الشيخ زايد ٥ نجوم في مدينة دبي، مع أهم الملامح للخدمات التي يقدمها كل منها على مستوى ٥ نجوم، حتى يتسنى لك الاختيار من بينها بناء على احتياجاتك واهتماماتك.

افضل فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد

فندق ناسيما رويال دبي

  • والذي يعد افضل شقق فندقية في شارع الشيخ زايد ذات التقييم الـ ٥ نجوم ، يقدم الفندق خدمات فندقية على أعلى مستوى، كما أنه يتميز بموقع مثالي جداً إذ أنه يتميز بإطلالة فريدة على مركز دبي التجاري العالمي، كما يبعد عن مطار دبي الدولي حوالي إحدى عشر كيلومتر.
  • يمتاز الفندق بالديكورات العصرية مع الأثاث الراقي والحمامات الرخامية، يوفر كافة المرافق الخدمية للضيوف، مع طاقم العمل متوفر على مدار أربعة وعشرين ساعة من تقديم الخدمات للضيوف، مع توفير كامل عوامل الرفاهية والاستجمام.

فندق ناسيما رويال دبي من افضل فنادق دبي ٥ نجوم شارع الشيخ زايد

فندق شانغريلا دبي

  • من أشهر الفنادق الموجودة في شارع الشيخ زايد، يعد من الفنادق المميزة للغاية خاصة من ناحية الموقع إذ أنه يبعد عن مطار دبي الدولي حوالي أثنى عشر كيلومتر، كما أنه يقع بالقرب من دبي أكواريوم، وحديقة الحيوانات المائية الشهيرة، إذ يمكنك الوصول إليها في غضون عشر دقائق بالسيارة.
  • الفندق من فنادق دبي شارع الشيخ زايد المميزة، يقدم كافة الخدمات للضيوف، مع توفير كافة أوجه الاهتمام بالنظافة والإتقان في تقديم المرافق الخدمية، أجنحة الفندق على قدر كبير من الفخامة والرقي والغرف واسعة وأنيقة، فضلاً عن الإطلالة الهادئة.

فندق شانغريلا دبي من فنادق شارع الشيخ زايد المُميزة

أشهر فنادق شارع الشيخ زايد دبي

فندق دوسيت ثاني دبي

  • يعد من أفضل وأشهر فنادق شارع الشيخ زايد دبي ٥ نجوم،  يقع على طريق الشيخ زايد أي في قلب الحي المالي في مدينة دبي، يتميز بقربه إلى مركز التجارة العالمي ومركز المؤتمرات الدولي، صممت غرف النزلاء على طراز الديكورات التايلاندية المعاصرة.
  • يضم الفندق مجموعة أجنحة فخمة وغرف واسعة مع حمامات أنيقة جداً، كما يضم صالة رياضية واسعة للمهتمين بريادة الجيم، كما يوفر الفندق خدمات الإنترنت المجاني، ولمزيد من الخصوصية للنزلاء فإنه يمتلك مسبحاً على السطح، الفندق يتميز بإطلالته البانورامية على مدينة دبي.
  • يتميز تصميم الفندق بالمزج بين التصميم المعاصر كبرج زجاجي والديكورات التايلاندية التقليدية، يوفر للنزلاء خدمات مثالية مع كافة عوامل الرفاهية والاستجمام، مع مطعم متميز يقدم أشهى المأكولات.

فندق دوسيت ثاني دبي من فندق دوسيت ثاني دبي

فنادق دبي شارع زايد المُميزة

فندق جلوريا دبي

  • يقع فندق جلوريا دبي في مدينة الإعلام بشارع الشيخ زايد، ويعد من فنادق دبي شارع زايد المميزة، يوفر لك فرصة الاستمتاع بالسباحة في الهواء الطلق، كما يوفر للنزلاء خدمات الإنترنت المجاني، يبعد عن ذا بيتش مول في جميرا بيتش ريزيدنس حوالي عشر دقائق بالسيارة.
  • الغرف تمتاز بالمفروشات الأنيقة والأثاث الراقي، مع صالات منفصلة ذات شاشات تلفزيونية مسطحة، تلك الغرف جميعها توفر للنزلاء إطلالة ساحرة على دبي، ونخلة جميرا، يضم الفندق صالة جيم كبيرة وملعب خاص للاسكواش، وحوض استحمام ساخن.
  • يخصص الفندق للأطفال مسبح خاص، ونادي مجهز بجميع التجهيزات المناسبة للأطفال، بالإضافة إلى مطعم الفندق الذي يقدم أشهى المأكولات والوجبات السريعة الخفيفة، وجبات ذات الطابع الآسيوي ومأكولات عالمية أيضاً.

فندق جلوريا دبي من فنادق دبي شارع زايد المُميزة

افضل فنادق في دبي شارع الشيخ زايد

فندق كراون بلازا دبي

  • يتميز الفندق بكونه من افضل فنادق في دبي شارع الشيخ زايد، وكذلك بموقعه الممتاز على طريق الشيخ زايد بشكل مباشر أمام مركز دبي الدولي للمؤتمرات، يوفر الفندق للنزلاء مسبح خاص للراغبين في الاستمتاع بالسباحة في ظل خصوصية وهدوء، كما يضم مركزاً للياقة البدنية، وموقف خاص مجاني للسيارات.
  • يمتلك الفندق مطعم  متميز يقدم أشهى الوجبات، كما يضم مجموعة بارات تقدم المشروبات باختلاف أنواعها، أما عن الغرف فهي تتميز بالهدوء والراحة والاتساع، تضم شاشات تليفزيونية مع توفر كافة المرافق الخدمية الممتازة.
  • يوفر الفندق للنزلاء سهولة الوصول لمناطق الجذب السياحي و معالم السياحة في دبي، مثل برج خليفة ودبي مول ومول الإمارات الشهير، وسكاي دايف دبي وبرج العرب، لا يبعد كثيراً عن مطار دبي الدولي.

أفخم فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد

فندق كونراد دبي

  • هو أفخم فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد وأكثر فنادق شارع الشيخ زايد فخامة ورقي، يقع في وسط المنطقة المالية ومركز التسوق في دبي، ويمتلك إطلالة خيالية على خليج العرب وشارع الشيخ زايد، يوفر للنزلاء مسبح خاص وصالة جيم، يقع بالقرب من مركز التجارة العالمي وعلى بعد نحو خمسة عشر دقائق عن مطار دبي الدولي.
  • يقدم الفندق مأكولات شهية وفريدة على طريقة المطعم الخاص بالفندق، يقدم كافة المأكولات العالمية، مع مجموعة متميزة من النبيذ، الغرف تتميز بالأناقة والفخامة مع أثاث عصري وفاخر، مع توفر شاشات عرض ونظام صوتي محيطي، كما تضم الحمامات شاشات تليفزيونية مسطحة.
  • طاقم الخدمة متوفر طوال أربعة وعشرين ساعة لخدمة النزلاء، مرافق خدمية متكاملة للنزلاء مع وجود موقف سيارات مجاني وخدمات الإنترنت المجاني، وماكينة صنع القهوة.

فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد الرائعة

فندق ميلينيوم بلازا دبي

  • من أفخم فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد الرائعة ، والذي يقع على امتداد الشارع بالحي المالي في مدينة دبي، الغرف تتميز بالاتساع وتوفر كامل عوامل الراحة والاستجمام، حيث أنها غرف واسعة مع المسبح الخارجي المتميز، الغرف تضم منطقة جلوس منفصلة ذات شاشات عرض مسطحة.
  • يوفر الفندق خدمات الإنترنت المجاني، ومركز للياقة البدنية للراغبين في ممارسة التمارين الرياضية، كما يوفر مركز السبا ومركز عافية، يمتلك الفندق أيضاً مطعم عالمي يقدم أشهر المأكولات العالمية، والبار يتضمن مجموعة متنوعة من النبيذ الفاخر.
  • يمكنك الاستمتاع بالإطلالة الساحرة على معالم مدينة دبي، والاستمتاع بالسباحة في الهواء الطلق، ديكورات الفندق عصرية مع أثاث فخم وراقي يمنحك شعوراً بالرقي.

أفخم فنادق شارع الشيخ زايد دبي

فندق فيرمونت دبي

  • يعد من أفخم فنادق شارع الشيخ زايد دبي ويقع فندق فيرمونت دبي في قلب مدينة دبي على طريق الشيخ زايد، موقعه مناسب جداً حيث يقع قبالة مركز دبي للتجارة العالمي، كما يمكنك الوصول إلى برج خليفة ودبي مول في حوالي عشر دقائق بالسيارة.
  • يضم الفندق سبا فاخر على مستوى عالي من الفخامة ومسبح خارجي به جزء مخصص للأطفال، مع توفر حوالي ١٢ مكان لتناول المأكولات الخفيفة الشهية، فضلاّ عن توفر أماكن الترفيه والمرح.

أروع فنادق دبي شارع زايد

فندق ذا اتش دبي

  • يعتبر من أروع فنادق دبي شارع زايد و أفضل الفنادق التي تقع في شارع الشيخ زايد في مدينة دبي، يتميز بموقعه المثالي للراغبين في استكشاف مدينة دبي ومعالمها السياحية، فضلاً عن قربه من مواقع الجذب السياحي الشهيرة في دبي، يبعد حوالي عشر دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي.
  • مساحة غرف الفندق واسعة وتتميز بالديكورات العصرية والأثاث الفاخر، مع مفروشات أنيقة وحمامات ذات مساحة كبيرة صممت بشكل عربي عصري، يضم الفندق مركز سبا عالمي حائز على جوائز عالمية.
  • يقدم الفندق خدمات الإنترنت المجاني، مع توفير كافة المرافق الخدمية، ومسبح خارجي ومركز عافية متميز، يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الشهية والمتنوعة التي يقدمها مطعم الفندق.

فندق ذا اتش دبي من فندق ذا اتش دبي

فنادق شارع الشيخ زايد 4 نجوم

فندق جي دابليو ماريوت دبي

  • هو من فنادق شارع الشيخ زايد 4 نجوم ومن الفنادق الفاخرة الموجودة في شارع الشيخ زايد، يتميز بموقعه الممتاز بالقرب من وسط مدينة دبي وعلى مقربة من كافة عناصر الجذب السياحي الشهيرة في مدينة دبي، تم تصميمه في شكل برجين رائعين.
  • يوفر سهولة الوصول إلى دبي مول ومول الإمارات وبرج خليفة، كما يقع بالقرب من محطة مترو الخليج التجاري، يضم الفندق نادي صحي وسبا ومسبح خارجي لعشاق السباحة، كما يمتلك مركزاً فاخراً للياقة البدنية.
  • يقدم الفندق مأكولات بحرية وعالمية ومشروبات عصرية تقدمها البارات الموجودة بالفندق، يستمتع الزوار بأشهى الوجبات في عدة مناطق مخصصة لتناول المأكولات الخفيفة، يمكنك الاستمتاع بخدمات الإنترنت المجاني.

فنادق شارع الشيخ زايد 4 نجوم المُميزة

فندق جميرا أبراج الإمارات

  • من أفضل فنادق شارع الشيخ زايد 4 نجوم المُميزة ويقع هذا الفندق المتميز في شارع الشيخ زايد الحيوي، مع موقع فريد بالقرب من مول دبي، يتميز بالغرف الفاخرة ذات مساحات مثالية، مع حمامات رخامية أنيقة، ديكورات الأجنحة فاخرة  على طراز الديكور العربي ومفروشات عصرية.
  • المطاعم والبارات الموجودة بالفندق تقدم أشهى المأكولات العالمية والبحرية، والمشروبات المختلفة ، كما يمكنك الاستمتاع بخدمات الإنترنت المجاني والسباحة في الهواء الطلق، يمتلك الفندق إطلالة مميزة.

افضل فنادق شارع الشيخ زايد 4 نجوم

فندق ميديا روتانا دبي

  • من افضل فنادق شارع الشيخ زايد 4 نجوم، يتميز بالإطلالة البانورامية على مدينة دبي، كما يوفر للنزلاء سهولة الوصول إلى معالم الجذب السياحي، كما أنه يبعد حوالي دقائق عن مدينة دبي للإعلام.
  • خدمات الإنترنت المجاني مع الغرف الأنيقة ذات المساحات الواسعة، مفروشات أنيقة مع ديكورات على الطراز العربي مع مزيج بين العالمية والبساطة، يوفر الفندق خدمات الإنترنت المجاني، وكافة المرافق الخدمية التي توفر للنزلاء كافة عوامل الرفاهية والاستجمام.
  • مسبح خارجي واسع مع مساحة مخصصة للأطفال ومركز عافية وسبا، بالإضافة إلى مركزاً للياقة البدنية، استمتع الإطلالة الفريدة والمناخ الرائع الذي يوفره الفندق للنزلاء، مع اهتمام كبير من طاقم العمل في تقديم الخدمات للنزلاء على مدار أربعة وعشرين ساعة.

فندق ميديا روتانا دبي من افضل فنادق شارع الشيخ زايد 4 نجوم

فنادق شارع الشيخ زايد التي تتميز بأسعار مُنافسة

فندق روف تريد سنتر دبي

  • يعد فنادق شارع الشيخ زايد التي تتميز بأسعار مُنافسة ومن الفنادق الشهيرة التي تقع في شارع الشيخ زايد بمدينة دبي، يمتاز بتوفير خدمات مثالية للضيوف الراغبين في العمل والاستمتاع، يقع على بعد دقائق من مركز دبي العالمي للتجارة، مع وجوده على مقربة من مول دبي وبرج خليفة.
  • يضم الفندق غرف واسعة وغرف أخرى متصلة مخصصة للعائلة، مسبح واسع خارجي به جزء مخصص للأطفال، بالإضافة إلى البارات والمطاعم المتميزة التي تقدم أشهى المأكولات.
  • يوفر الفندق خدمات الإنترنت المجاني، وموقف مجاني للسيارات وخدمات صف السيارات يومياً، ويضم الفندق غرف اجتماعات مفتوحة على مدار اثنى عشر ساعة.

فنادق شارع الشيخ زايد 3 نجوم

فندق اتانا دبي

  • أشهر فنادق شارع الشيخ زايد 3 نجوم ومن الفنادق الحديثة في شارع الشيخ زايد بمدينة دبي، يوفر لك سهولة الانتقال بين معالم دبي السياحية ومواقع الجذب السياحي، كما يبعد حوالي خمس دقائق بالسيارة عن مول دبي.
  • يمتلك قاعات للياقة البدنية، ومركز عافية ومركز سبا متميز، مع خدمات الإنترنت المجاني، وخدمات صف السيارات بشكل يومي، الفندق أيضاً يضم مسبح خارجي للراغبين في الاستمتاع بالسباحة.
  • مطعم الفندق يقدم مأكولات عصرية ومتنوعة يمكنك الاستمتاع بها في أجواء ساحرة من الإطلالة المميزة، تتواجد عدة بارات تقدم مشروبات مختلفة وفريدة.

فندق اتانا دبي من فنادق شارع الشيخ زايد 3 نجوم

فنادق في شارع الشيخ زايد مُميزة

فندق جراند ميلينيوم دبي

  • من أفضل فنادق في شارع الشيخ زايد مميزة، يمتاز بموقعه الفريد بالقرب من وسط مدينة دبي، ويبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي ثمانية وعشرين كيلومتر، يقدم خدمات فندقية مثالية لنزلاء مع إطلالة مميزة.
  • مطعم الفندق يقدم مأكولات شهية وبارات متنوعة للمشروبات باختلاف أنواعها مع مجموعة متميزة من مشروب النبيذ، يضم الفندق مسبح خارجي مميز، والغرف أنيقة واسعة تمنح النزلاء فرصة مثالية للراحة والاستجمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى