افضل 14 من فنادق ديرة دبي الموصى بها

ماهي افضل فنادق ديرة دبي ؟ يفصل خور دبي مدينة دبي السياحية إلى قسمين الأول هو القسم الجنوبي وهو بر دبي، والثاني هو القسم الشمالي وهو منطقة ديرة دبي، تشتهر منطقة ديرة دبي بكونها واحدة من أهم معالم دبي السياحية ، حيث تمتلئ بالأسواق والزحام التجاري، خاصة تلك الأسواق التقليدية مثل سوق السمك وسوق التوابل، وجميع الأسواق الشهيرة التي تقدم للسياح منتجات في غاية التميز، كما أنها تضم مرسى للسفن، والذي يتضمن عدة فعاليات يمكن للسياح الاستمتاع بها.

كما تتضمن منطقة ديرة دبي أهم مولات التسوق بها وهو ديرة سيتي سنتر، والذي يرتاد عليه الكثير من الزوار، المنطقة أيضاً عامرة بالفنادق التي تقدم أفضل الخدمات الفندقية، وتطل معظمها على خور دبي الساحر، كما أنها تقترب من عدة معالم في حي الديرة يحرص كافة الزوار على زيارتها مثل سوق الذهب، .

نقدم لك أفضل دليل كامل عن أهم فنادق ديرة دبي الشهيرة، والتي تتسابق نحو التميز في تقديم أفضل خدمات وأحدث المرافق الخدمية للزوار، كما أنها تتنوع بين عدة فئات لمناسبة كافة الضيوف من حيث الأسعار، فضلاً عن كونها توفر أماكن إقامة فاخرة.

فنادق ديرة دبي ٥ نجوم

فندق جميرا الخور

  • يعد جميرا فندق الخور من أهم فنادق ديرة دبي ٥ نجوم الشهيرة، ويطل مباشرة على خور دبي، ويبعد عن ملعب جولف خور دبي بحوالي ١٠ دقائق بالسيارة، والذي يضم ملعب واسع من ١٨ حفرة، كما يقع الفندق بالقرب من ديرة سيتي سنتر ومطار دبي الدولي بحوالي ٥ دقائق، كما يقترب الفندق كثيراً من سوق الذهب، ويوفر خدمات نقل مجاني ودخول مجاني وغير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية وجميرا زعبيل سراي.
  • يتضمن فندق الخور غرف أنيقة وعصرية، كل غرفة تتوفر بها كافة الاحتياجات الأساسية للزوار، وأحدث الأجهزة مثل شاشة تليفزيون مسطحة، كما يوجد مكتب للعمل وميني بار مجهز بالمشروبات الغازية مجاناً، كما توجد عربة تمر يومياً على الغرف لتوفر جميع اللوازم.
  • بالإضافة إلى وجود ٥ مطاعم عالمية تقدم أشهى المأكولات والأطباق المتنوعة، كما يوجد مسبحين خارجيين للاستمتاع بالسباحة في الهواء الطلق، إلى جانب توفر خدمات الإنترنت اللاسلكي المجاني، وإمكانية الدخول المجاني إلى شاطئ جميرا عبر غرف الفندق وغرف النادي فقط، كما يوجد جيم مجهز ومركز سبا فاخر.

فنادق ديرة دبي ٥ نجوم

أرقى فنادق في ديرة دبي

فندق شيراتون كريك دبي

  • يأتي فندق شيراتون كريك دبي ضمن قائمة أرقي فنادق في دبي ديرة العالمية، ويعد هذا الفندق من أهم الفنادق من فئة الخمس نجوم في مدينة دبي، وتم تجديده حديثاً، ويمتاز بالموقع الفريد في ديرة دبي، ويقع على ضفاف خور دبي، كما أنه يبعد عن أسواق الذهب والتوابل بحوالي ٣ كيلومتر فقط، كما يمكنك الوصول من خلاله إلى مركز برجمان للتسوق وديرة سيتي سنتر للتسوق في غضون ١٥ دقيقة بالسيارة.
  • يتضمن الفندق مجموعة غرف أنيقة وذات تصميمات فاخرة، تحتوي كل غرفة على تلفزيون ذو شاشة مسطحة ومزود بالقنوات الفضائية، كما يوجد مشغل دي في دي، الغرف تتخللها أشعة الشمس الطبيعية من النوافذ التي تمتد من الأرضيات وحتى السقف.
  • كما يتضمن الفندق مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث الأجهزة، مثل معدات تكنوجيم وساونا وغرف بخار وتقديم علاجات المساج والتدليك، كما يوجد بالفندق مسبح متميز للبالغين، ومسبح آخر للأطفال، إلى جانب أن الفندق يوفر للزوار خدمات الإنترنت المجاني، وموقف سيارات مجاني أيضاً.

أرقى فنادق في ديرة دبي

فنادق ديرة دبي الفاخرة

فندق بولمان سيتي دبي

  • يشتهر فندق بولمان سيتي دبي بكونه أفضل فنادق ديرة دبي الفاخرة للإقامة، ويمتلك الفندق موقع متميز، حيث يقع بجوار محطة مترو ديرة سيتي سنتر في ديرة دبي، ويقع بالقرب من مول ديرة سيتي سنتر الذي هو واحد من أكبر مولات التسوق في المنطقة، ويوفر له الفندق نقاط مواصلات مباشرة، كما يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي بحوالي ١٠ دقائق بالسيارة.
  • غرف الفندق تمتاز بالتصميمات العصرية، وتتوفر فيها بالكامل مكتب للعمل وتلفزيون ذو شاشة مسطحة مع قنوات فضائية متنوعة، إلى جانب وجود حمامات أنيقة تتضمن حوض استحمام وجميع لوازم الاستحمام، بالإضافة إلى تجربة فريدة للدش المطري، مع وجود خدمات الواي فاي المجانية.
  • يوفر الفندق تجربة مميزة للضيوف من خلال الاستمتاع بمحطات الطهي الحية التي تقدم أشهى الأطباق العالمية، مع إمكانية الاستجمام في البار الرياضي وممارسة الأنشطة الرياضية في مركز Fabrique، إلى جانب توفر جميع خدمات الغرف على مدار الساعة، ووجود جليسات للأطفال.

فنادق ديرة دبي الفاخرة

فندق ديرة ٤ نجوم

فندق جولدن تيوليب نهال بالاس دبي

  • إن كنت تبحث عن فندق ديرة ٤ نجوم فإننا نرشح لم فندق جولدن تيوليب نهال دبي، والذي يمتاز بموقع فريد وحيوي، حيث أنه يقع في وسط المدينة وفي قلب دبي النابضة بالحياة، ويقع بالقرب من عدة مناطق جذب سياحي فيها، إذ يبعد عن سوق الذهب بحوالي ٥ دقائق بالسيارة، كما يقع بالقرب من خور دبي بحوالي ٥٠٠ متر فقط، ويبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي ١٥ دقيقة فقط.
  • يمتلك الفندق مجموعة غرف فاخرة ذات تصميمات أنيقة، الأثاث الموجود بها يمتاز بالفخامة، وأقمشة المفروشات على الطراز الأوروبي، بالإضافة إلى أن الغرف تتضمن منطقة جلوس منفصلة بها تلفزيون مع قنوات الكابل، وثلاجة صغيرة، كما يوجد حمام داخلي وصندوق ودائع.
  • يوفر الفندق ديلوكس مع بار مسبح فاخر يوجد على السطح، إلى جانب وجود حوض استحمام ساخن وغرف ساونا وجيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، كما تتوفر عدة اختيارات للزوار بالنسبة للطعام، يوفر الفندق أيضاً مركز عافية وسبا، وخدمات واي فاي المجانية.

فندق ديرة ٤ نجوم

فنادق دبي ديرة المُميزة

فندق كوبثورن دبي

  • يعتبر فندق كوبثورن دبي واحد من أهم فنادق دبي ديرة المُميزة في المدينة، ويتميز بالموقع الحيوي في قلب الميدان التجاري في مدينة دبي، إذ يقع بالقرب من ديرة سيتي سنتر بخطوات بسيطة، ولا يبعد عن محطة مترو ديرة سيتي سنتر كثيراً، بالإضافة إلى أنه يبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي ١٠ دقائق بالسيارة.
  • صممت الغرف في الفندق بشكل عصري مع مفروشات أنيقة، وجميعها مزودة بتلفزيونات ذات شاشات مسطحة، كما يوجد بها حمام خاص، أما الغرف الديلوكس فهي تتضمن مطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام، وتتميز أغلب الغرف بشرفات خاصة صغيرة وحمامات ذات حوض استحمام ساخن.
  • يوفر الفندق جميع المرافق الترفيهية للزوار، أهمها جيم مجهز بالكامل بأحدث الأجهزة، كما يوجد غرف بخار وساونا، ومسبح كبير وحوض استحمام ساخن للسيدات، كما يوجد للسيدات أيضاً صالون لتصفيف الشعر، كما يتضمن الفندق مطعمين يمكنك الاختيار بينهما للاستمتاع بأشهى الأطباق، بالإضافة إلى وجود ٥ قاعات للاجتماعات.

فنادق دبي ديرة المُميزة

فنادق دبي ديرة الفاخرة

فندق موسكو دبي

  • يأتي فندق موسكو دبي في مقدمة فنادق دبي ديرة الفاخرة الشهيرة، ويصنف من ضمن الفنادق العائلية الشهيرة، ويمتاز بموقعه في شارع آل مكتوم الصاخب، ويبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي ٤ كيلومتر فقط، ويقع بالقرب من نادي جولف خور دبي بحوالي ٢ كيلومتر فقط، كما أنك يمكنك الوصول منه إلى مركز التجارة العالمي في دبي في غضون ٧ دقائق بالسيارة.
  • جميع غرف الفندق مكيفة وتتضمن كافة لوازم الضيوف، بداية من الشاشة المسطحة المزودة بالقنوات الفضائية، كما يوجد ميني بار ومكتب للعمل، ويوفر الفندق مرافق صنع المشروبات الساخنة، كما تتضمن الغرف حمامات خاصة مع حوض استحمام أنيق، كما يوجد مسبح خارجي وآخر داخلي، إلى جانب مركز  للياقة البدنية، مع أحدث المعدات.

فنادق دبي ديرة الفاخرة

فنادق دبي ديرة التي تتميز بأسعارها المناسبة

فندق لوتس دبي

  • يصنف فندق لوتس دبي كواحد من فنادق دبي المناسبة لجميع الفئات، والذي يقع على بعد نحو ٥٠٠ متر من محطة مترو الرقة، كما يقترب من مطار دبي الدولي بحوالي ٤.٥ كيلومتر فقط، كما يوفر خدمات الإنترنت اللاسلكي المجاني في جميع أرجاء الفندق للزوار، إلى جانب وجود مسبح خارجي لمحبي السباحة في الهواء الطلق.
  • الغرف مجهزة بجميع الاحتياجات الخاصة للزوار، حيث يوجد في كل غرفة مكتب للعمل، ومنطقة جلوس بسيطة مع شاشة تلفزيون، كما تتضمن الغرفة حمام به حوض استحمام ودش رأسي، بالإضافة إلى وجود جيم وصالة رياضية متميزة، كما يوجد مركز سبا، وغرف بخار وساونا، إلى جانب وجود مكتب استشارات سياحية ينظم الجولات السياحية للضيوف.

فنادق دبي ديرة التي تتميز بأسعارها المناسبة

أشهر فنادق ديرة دبي

فندق كورال دبي ديرة

  • يعد فندق كورال دبي ديرة من أشهر فنادق ديرة دبي الفاخرة، حيث يقع في قلب حي ديرة في مدينة دبي، ويوفر للزوار جميع المرافق الخدمية والاحتياجات الترفيهية اللازمة لهم، مثل مسبح خارجي على السطح ومركز للياقة البدنية وجيم عالي المستوى، كما تتوفر خدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.
  • أما غرف الفندق فإنها تمتاز بالفخامة والرقي، كما أنها مريحة إلى حد كبير ومصممة على الطراز العصري وذات ديكورات دافئة، تتضمن الغرف شاشة تلفزيون مع القنوات الفضائية، كما يوجد بها تكييف وميني بار، ومكتب للعمل مع مرفق صنع القهوة، إلى جانب وجود حمامات مع حوض استحمام ومجفف شعر.

أشهر فنادق ديرة دبي

أهم فنادق في ديرة دبي

فندق سمايا ديرة دبي

  • يمتاز فندق سمايا ديرة دبي بأنه من أهم فنادق في ديرة دبي الشهيرة، يطل على خور دبي الساحر، ومصنف ضمن الفنادق ذات الأربع نجوم، ويفصله مبنى واحد عم رصيف القوارب البحرية التقليدية في منطقة ديرة في مدينة دبي، كما أنه يبعد عن ساحة الاتحاد المركزية ومول غرير سيتي بحوالي ١ كيلومتر فقط، ويقع على بعد ٦ كيلومتر من مطار دبي الدولي.
  • الفندق يمتلك مسبح على السطح يطل على خور دبي، كما يتضمن الفندق غرف مكيفة فسيحة، متباينة في الألوان الفاتحة والداكنة، تم تجهيز جميع الغرف بشاشة تلفزيون معلقة على الحائط، مع وجود كابل للقنوات، كما يوجد حمام خاص به حوض استحمام، يوفر الفندق أيضاً خدمات الواي فاي المجانية في جميع أرجاءه.

فندق سمايا ديرة دبي

فنادق ديرة دبي التي تتمتع بأسعار مناسبة

فندق سافرون بوتيك دبي

  • يتميز فندق سافرون بوتيك دبي بأنه من أهم فنادق ديرة دبي التي تتمتع بأسعار مناسبة جداً، حيث يقدم غرف إقامة من أكبر غرف الفنادق ذات فئة الأربع نجوم، كما أنه يمتاز بتوفير خدمات نقل مجانية بالحافلات المكوكية من وإلى مطار دبي الدولي الذي يبعد عنه بحوالي ٤.٥ كيلومتر فقط، كما يقترب الفندق من عدة مولات تسوق شهيرة.
  • غرف الفندق تتميز بالديكورات الدافئة والألوان المحايدة، جميعها تتضمن تلفزيون وميني بار وتكييف، كما يوجد بها حمامات ذات حوض استحمام، الغرف تمتلك إطلالة فاخرة على شوارع المدينة الحيوية، ويمكن للضيوف الاسترخاء في غرف الساونا وحوض الاستحمام الساخن، بالإضافة إلى الاستمتاع بخدمات المساج العلاجي.

فنادق ديرة دبي التي تتمتع بأسعار مناسبة

فنادق ديرة دبي التي تتمتع بأسعار مناسبة

فندق سانت جورج دبي

  • يشتهر فندق سانت جورج دبي بكونه واحد من فنادق ديرة دبي التي تتمتع بأسعار مناسبة لجميع الضيوف، ويبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي ١٠ دقائق بالسيارة، كما يبعد عن سوق الذهب بحوالي ٥ دقائق فقط بالسيارة، وتقع محطة مترو الرأس على بعد ١٥٠ متر فقط من الفندق، إلى جانب أن الفندق يوفر للزوار نقاط مواصلات سهلة إلى جميع المناطق السياحية والمرافق الترفيهية المحيطة به.
  • غرف الفندق فسيحة وفندقية ذات إطلالات خلابة على شوارع المدينة الساحرة، وإطلالة بانورامية على خور دبي، جميعها تتضمن تكييف هواء وتلفزيون ذو شاشة مسطحة وميني بار، وخدمة الغرف المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما يوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية لمدة ساعة في جميع أنحاءه.

أرخص فنادق في ديرة دبي

فندق دريم بالاس دبي

  • يعد فندق دريم بالاس دبي أرخص فنادق في ديرة دبي من فئة الثلاث نجوم، ويمتاز بأنه ذو موقع حيوي في منطقة الديرة النابضة بالحياة والنشاط، ويقع على بعد ١٥ دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي، كما يقع على بعد ٣ دقائق سيراً على الأقدام من مول الريف، وعلى بعد ٥ دقائق من مول الغرير سيراً على الأقدام، كما أنه يقترب كثيراً من عدة محطات مترو.
  • الغرف مكيفة تتميز بأنها يتخللها ضوء الشمس بالكامل من النوافذ الممتدة من الأرضيات إلى السقف، كما أن الغرف تتميز بالتصميمات الفاخرة وتتضمن جميعها شاشة تلفزيون وقنوات فضائية، وميني بار، إلى جانب وجود حمام ذو حوض استحمام ومجفف شعر، كما يضم الفندق مسبح خارجي له إطلالة خلابة.

أرخص فنادق في ديرة دبي

فنادق ديرة دبي ٣ نجوم

فندق ايبس دبي ديرة

  • يأتي فندق ايبس دبي ديرة ضمن قائمة فنادق ديرة دبي ٣ نجوم الفاخرة، ويقدم للضيوف إقامة مثالية في حي بورسعيد بمنطقة الديرة في مدينة دبي، ويقع الفندق في مواجهة سيتي سنتر مول، كما يبعد بنحو ٢٠٠ متر عن أقرب محطتين مترو، ويقع بالقرب من مطار دبي الدولي بحوالي ٥ دقائق بالسيارة، ويبعد عن مركز التجارة العالمي ومتحف دبي الشهير بحوالي ١٥ دقيقة بالسيارة.
  • جميع الغرف في الفندق مكيفة، وتحتوي على شاشة تلفزيون معلقة على الحائط ومزودة بالقنوات الفضائية، إلى جانب وجود مكتب للعمل، وخدمات الإنترنت اللاسلكي المجاني في كامل أنحاء الفندق، كما يضم الفندق مقهى يعمل على مدار اليوم، وموقف سيارات مجانا، كما يوفر بوفيه بسيط للإفطار في كل صباح.

فنادق ديرة دبي ٣ نجوم

فنادق ديرة دبي نجمتين

فندق بانوراما ديرة دبي

  • يصنف فندق بانوراما ديرة دبي كواحد من فنادق ديرة دبي نجمتين في المنطقة، ويمتاز بموقع حيوي، إذ يقع بالقرب من محطة مترو يونيون بحوالي ٢٠٠ متر فقط، ويبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي ٨ كيلومتر، كما أنه يقع بالقرب من مركز الغرير للتسوق بحوالي ٥ دقائق بالسيارة، ويبعد عن أقرب شاطئ بنحو ٢ كيلومتر فقط.
  • جميع غرف الفندق ذات تصميمات بسيطة وأنيقة، تتضمن تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية، كما تضم منطقة جلوس بسيطة مع ميني بار وحمام خاص وحوض استحمام، كما تتوفر خدمات الغرف للزوار على مدار الساعة، كما يوفر الفندق مكتب للاستشارات السياحية والذي يساعد الزوار على تنظيم الجولات السياحية لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى