افضل 4 من فنادق القرية العالمية دبي

ما هي افضل من فنادق القرية العالمية دبي ؟ القرية العالمية في دبي Global Village هي واحدة من أروع الأماكن السياحية في دبي وهي أولى مدن السياحة والتسوق في الشرق الأوسط، حيث أنها تعتبر الوجهة السياحية الأولى والمفضلة لدى كثيرين من السياح العرب والأجانب، وكذلك المقيمين بمدينة دبي .

توفر القرية العالمية في مدينة دبي رفاهية بلا حدود للزوار، حيث تجد بها أفضل الخدمات إلى جانب الاستقبال المبهر للسائحين، حيث ويزورها نحو أكثر من خمسة ملايين شخص في الفترة بين شهري أكتوبر وأبريل كل عام، يستمتع فيها الزوار بمشاهدة أجمل العروض الترفيهية، وتناول أشهى الوجبات.

وإليك الأن الدليل الكامل لأفضل فنادق دبي القريبة من القرية العالمية بدبي ، والتي تقدم أرقى الخدمات الفندقية للسادة الضيوف، التي تتنافس جميعها في الاستحواذ على اهتمام أغلب الزوار القادمين إلى دبي بهدف السياحة والاستجمام وتمتاز جميعها بالوقوع في نطاق وسط مدينة دبي مع عرض لأفخم مناطق الجذب فيها.

فنادق في دبي بجوار القرية العالمية

فندق البرشاء The S Hotel Al Barsha

  • يعد فندق البرشاء ذا إس واحداً من أفضل الفنادق في دبي بجوار القرية العالمية التي تمتاز بالفخامة والرقي في تقديم الخدمات الفندقية المميزة، ويمتاز الفندق بموقعه الفريد بالقرب من دبي أوتودروم بما يقرب خمسة كيلو مترات، بالإضافة إلى وقوعه على بعد حوالي ١٨ كيلو مترا من نافورة دبي الشهيرة، ويبعد عن مول الإمارات بنحو ١٠ كيلو مترات، أما برج العرب فيقع على مسافة ١٢ كيلو متر فقط من الفندق.
  • تم افتتاح مكان الإقامة الخاص بالفندق في عام ٢٠١٩م، جميع غرف الإقامة تمتاز بتوفر كافة الاحتياجات الأساسية والرفاهية للزوار، حيث تتضمن الغرفة شاشة التلفزيون المسطحة مزودة بالقنوات الفضائية، كما تضم الغرفة مكتب أنيق للعمل، وحمام خاص مع دش استحمام على أعلى مستوى، جدير بالذكر أن الفندق يقدم وجبة إفطار كونتيننتال في صباح كل يوم، إلى جانب إمكانية تناول أشهى المأكولات الأمريكية في مطعم الفندق.

فنادق قرب القرية العالمية

فنادق قرب القرية العالمية

فندق Park Inn By Radisson Dubai Motor City

  • اذا كنت تبحث عن فندق قريب من القرية العالمية بدبي فإن فندق بارك إن راديسون دبي موتور سيتي يأتي في مقدمة أبرز فنادق قرب القرية العالمية في دبي، والذي يقع بالقرب من عدة مواقع حيوية ومناطق جذب سياحي متنوعة، مثل مركز آي إم جي عالم من المغامرات الشهير في دبي الذي يبعد عنه بحوالي ٩ كيلومتر، كما يقع بجوار فرست أفينيو مول، إلى جانب قربه من مول الإمارات بحوالي ٩ كيلومتر فقط، أما مارينا مول دبي فهي على مقربة ١١ كيلومتر.
  • الغرف في الفندق أنيقة ومميزة، تحتوي على شاشة تلفزيونية مسطحة مزودة بقنوات الكابل، بعض وحدات الفندق تمتاز بوجود منطقة جلوس للاسترخاء بها، أيضاً تحتوي الغرف على غلاية وآلة صنع الشاي، وحمام أنيق خاص بالغرفة، يتضمن جميع لوازم الاستحمام، وأردية استحمام ونعال، أما خدمات الإنترنت اللاسلكي فهي مجانية تماماً في كافة أرجاء الفندق، ومكتب استقبال الفندق يعمل على مدار اليوم كامل.

فنادق لزوار القرية العالمية ودبي

فنادق لزوار القرية العالمية ودبي

فندق Studio One Hotel

  • يصنف فندق ستوديو وان كأفضل فنادق لزوار القرية العالمية ودبي الساحرة، ويبعد عن مركز دبي أوتودروم بحوالي ٢.٥ كيلومتر فقط، كما يقع على ١٣ كيلو متر من مول الإمارات، أما برج العرب يبعد عن الفندق بحوالي ١٥ كيلو متر، إلى جانب أن أقرب مطار هو مطار آل مكتوم الذي يبعد عن الفندق بحوالي ٣١ كيلو متر، ويوفر الفندق خدمات النقل إلى المطار بتكلفة بسيطة إضافية.
  • يوفر الفندق أماكن إقامة فاخرة للسادة الزوار، مثل تراث أنيق ومركز لياقة بدنية على أعلى مستوى، أما خدمات الإنترنت المجانية فهي متوفرة في كافة أرجاء الفندق للزوار، الغرف تتميز بتوفر كافة احتياجات الضيوف، مثل تكييف الهواء، وحمام خاص، بالإضافة إلى أن للزوار إمكانية استخدام البار.

فنادق لزوار القرية العالمية ودبي

فنادق قريبة من القرية العالمية دبي

فندق Al Habtoor Polo resort

  • يعتبر Al Habtoor Polo resort أحد فنادق قريبة من القرية العالمية دبي الراقية، والتي تقدم للسادة الضيوف أرقى أماكن الإقامة، ويقع في ضمن منطقة تتضمن أربعة مناطق بولو خضراء، كما يبعد عن وسط مدينة دبي بحوالي ٢٥ دقيقة بالسيارة، أما أقرب مطار هو مطار دبي الدولي الذي يقرب من الفندق بحوالي ٣٥ دقيقة بالسيارة، أيضاً يبعد عن مول دبي وبرج خليفة بحوالي ١٥ كيلو متر فقط.
  • يضم الفندق غرف إقامة عائلية إلى جانب مسبح خاص ممتاز، وسطح مخصص لحفلات الشواء للراغبين في الاستمتاع بالشواء في الهواء الطلق، تمتاز الغرف بإطلالة خلابة على أجمل المساحات الخضراء من ملاعب بولو، الغرف مجهزة بمنطقة جلوس فاخرة للاستجمام بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى