افضل 7 فلل للإيجار في دبي

فلل للإيجار في دبي

تضم مدينة دبي مجموعة راقية وفاخرة من الفلل المجهزة للإيجار، حيث أن كثيراً من الزوار الوافدين على مدينة دبي الساحرة، يفضلون الإقامة في فلل للإيجار في دبي أكثر من الإقامة في فنادق دبي الشهيرة، لأنها تتمتع بمساحات واسعة ومرافق خدمية على مستوى راقي.

إلى جانب أن الإقامة في شقق فندقية في دبي تسمح للزوار والمستأجرين الاستمتاع بأوقاتهم، في ظل قدر كبير من الخصوصية، خاصة أن تلك الفلل توفر أغلب المرافق الخدمية التي تتوفر في أفضل فنادق الإمارات العربية المتحدة، وتناسب العائلات ذات الأعداد الكبيرة.

نساعدك في الحصول على كافة المعلومات حول أفضل فلل للإيجار في دبي مدينة المستقبل، نقدم لك مجموعة متميزة من أفخم الفلل، والتي تناسبك كثيراً وتجعلك دوماً على مقربة من أهم الأماكن السياحية في دبي .

افضل فلل للإيجار في دبي

فيلا دريم إن دبي Dream Inn Dubai – Luxury palm Beach Villa

  • تعد تلك الفيلا واحدة من افضل فلل دبي المعدة للإيجار لزوار مدينة دبي ،تقع الفيلا في موقع حيوي ومتميز، حيث تأتي على مقربة من عدد من مناطق الجذب السياحي التي تعتمد عليها السياحة في الإمارات العربية المتحدة، إذ تقع على بعد نحو ٥ كيلومتر من متنزه أكوا فنتشر المائي، وتقع على بعد نحو ٩ كيلومتر من الممشى الشهير في جميرا بيتش ريزيدنس، في حين تقع الفيلا بالقرب من معبد Gurunanak Darbar sikh، كما تقع على بعد حوالي ٣٤ كيلومتر من مطار دبي الدولي.
  • تتضمن الفيلا تراس أنيق الاستلقاء والتشمس، إلى جانب حديقة هادئة، ومسبح خارجي لمحبي الاستمتاع بالسباحة في الهواء الطلق، كما تتمتع الفيلا بوجود شاطئ خاص للراغبين في الحصول على قدر من الخصوصية، وتتضمن أيضاً حوض استحمام ساخن للاسترخاء، مع تقديم إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة.
  • جميع وحدات الفيلا مجهزة بكامل المرافق الخدمية التي يحتاجها المستأجرين، حيث تحتوي على تلفزيون ذو شاشة مسطحة، ومفروشات أنيقة وديكورات راقية، إلى جانب مجموعة من الأثاث الفاخر، بالإضافة إلى وجود مرفق صنع القهوة، وغلاية كهربائية وغسالة صحون في المطبخ المجهز بالكامل.

افضل فلل للإيجار في دبي

فيلا ديزاينر ثري ستوري Designer Three Story palm Villa

  • تأتي هذه الفيلا ضمن قائمة افضل فلل دبي المعدة للإيجار في الإمارة، وتتميز بإطلالة ساحرة على البحر، مما يسمح للمستأجرين الاستمتاع بالأجواء الهادئة على الشاطئ، إلى جانب وجود مسبح  خارجي خاص بالفيلا، وتتضمن كذلك مرفق مخصص للشواء وصالة أنيقة مشتركة، مع توفر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني.
  • أما عن الوحدات الداخلية للفيلا، فهي مكونة من ٥ غرف أنيقة ذات ديكورات تقليدية فاخرة، بالإضافة إلى وجود مطبخ مجهز بالكامل بجميع الأجهزة مثل غسالة الصحون، وصالة تحتوي على تلفزيون مسطح مزود بالقنوات الفضائية، وحمام فاخر يحتوي على حوض استحمام.
  • تقع الفيلا في موقع ممتاز يجعلها قريبة من عدة مناطق حيوية، مثل برج العرب الذي يبعد عنها بحوالي ١٠ كيلومتر، وتقع الفيلا بالقرب من متنزه أكوا فنتشر المائي بنحو ٥ كيلومتر، كما يقترب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس بحوالي ٥ كيلومتر، وتبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي ٣٥ كيلومتر.

فيلا نسمة  Nasma luxury stays – Frond M. Palm Jumeirah Villa

  • تصنف هذه الفيلا ضمن أفضل فلل دبي المعدة للإيجار للسياح، والتي تتميز بخدماتها الفاخرة ومكان إقامة على أعلى مستوى، كما أنها تمتاز بموقع متميز وحيوي، يوفر للمستأجرين سهولة الوصول إلى عدة مناطق حيوية في مدينة دبي، إذ تقع بالقرب من متنزه أكوا فنتشر المائي بحوالي ٥ كيلومتر، وتبعد بحوالي ١٠ كيلومتر من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، وتبعد عن مطار دبي الدولي بنحو ٣٤ كيلومتر.
  • تحتضن الفيلا شاطئ خاص لهؤلاء الباحثين عن الخصوصية والهدوء، بالإضافة إلى وجود مسبح خاص في الهواء الطلق، ويوجد أيضاً تراس فاخر للتشمس والاستمتاع بالطقس اللطيف، كما يوجد حديقة راقية، ومرفق شواء لعشاق الاستمتاع بحفلات الشواء الخارجية، إلى جانب خدمة الإنترنت المجاني.
  • وحدات الفيلا تتميز بأرضيات من البلاط الفاخر، وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل معد للاستخدام، ويتضمن غسالة صحون وغلاية كهربائية، بالإضافة إلى وجود شاشة تلفزيون مسطحة مزودة بقنوات فضائية، كما يوجد حمام فاخر يحتوي على حوض استحمام، إلى جانب وجود شرفة كبيرة مطلة على البحر في كافة الوحدات.

أفضل فلل دبي المعدة للإيجار للسياح

افضل فلل دبي المعدة للإيجار

فيلا إيلان فور Elan four bedroom Beach JBR Villa

  • تعد هذه الفيلا من أفضل مجموعة فلل للإيجار في دبي راقية و فاخرة، تمتاز بالقرب من عدة مواقع سياحية يمكن للمستأجرين الوصول إليها بسهولة، مثل معبد Gurunanak Darbar Sikh الذي يقع بالقرب منها بحوالي ٨ كيلومتر، كما تبعد عن برج العرب بنحو ١٥ كيلومتر، كما أن مطار آل مكتوم الدولي هو الأقرب لها بحوالي ٣٣ كيلومتر، وأخيراً تقع الفيلا بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس بحوالي ١.٥ كيلومتر فقط.
  • تتميز الفيلا بمجموعة متميزة من موظفي مكتب الاستقبال الذين يتحدثون الإنجليزية والعربية، والمكتب يعمل على مدار ٢٤ ساعة، كما أن الفيلا تتضمن أربعة غرف مكيفة بالكامل، ذات أثاث فاخر، ومفروشات راقية تتناسب مع ديكورات الفيلا، الغرف تحتوي على شاشات تلفزيون مسطحة، ومطبخ يتضمن جميع اللوازم أهمها الفرن، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت المجاني في كامل أرجاء الفيلا.
  • كما تتضمن الفيلا ٥ حمامات ذات حوض استحمام، ومنطقة جلوس هادئة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بحفلات الشواء في المرفق المخصص للشواء في الفيلا، وتراس واسع وأنيق للاسترخاء.

فلل للإيجار في دبي راقية

فيلا ينجون هوليداي بالما Yanjoon Holiday Palm

  • تعد فيلا ينجون هوليداي بالما من أكثر فلل للإيجار في دبي راقية وأنيقة، تمتاز بموقع فريد يسهل للمستأجرين عملية الوصول إلى أغلب المواقع السياحية في قلب مدينة دبي، إذ أنها تبعد عن متنزه أكوا فتنشر المائي بحوالي ٦ كيلومتر، كما تبعد عن ممشى جميرا بيتش ريزيدنس بنحو ٨ كيلومتر، أنا أقرب المطارات لها، فهو مطار دبي الدولي الذي يبعد عنها بحوالي ٣٢ كيلومتر.
  • يمكن للمستأجرين الاستمتاع بالاستلقاء في التراس للتشمس، أو السباحة في المسبح الخارجي الخاص بالفيلا، بالإضافة إلى وجود شاطئ خاص للراغبين في الحصول على أعلى قدر من الخصوصية، وكذلك توجد منطقة مخصصة لمحبي رياضة التجديف، للاستماع بالتجديف باستخدام قوارب الكانو.
  • غرف الفيلا أنيقة وفاخر، مزودة بجميع المرافق الخدمية التي يحتاجها الزوار، مثل التلفزيون المسطح و مزود بقنوات فضائية، كما تتضمن الفيلا مطبخ واسع يحتوي على فرن وغسالة أطباق وآلة صنع القهوة ومحمصة الخبز، أما الحمام يتميز بالفخامة ويحتوي على حوض استحمام أنيق، الفيلا أيضاً تضم منطقة جلوس وخدمات الإنترنت اللاسلكي المجاني في كل مكان.

فيلا ذا بالم The Palm Beach Front Estate

  • تعد هذه الفيلا من أفخم فلل للإيجار في دبي راقية وعلى أعلى مستوى من الجودة في تقديم الخدمات، تتميز بموقع ممتاز وحيوي خاصة لهؤلاء الذين يرغبون في الانتقال بسهولة إلى وسط مدينة دبي ومعالمها المختلفة، تقع الفيلا بالقرب من The Walk At JBR بحوالي ٤ كيلومتر، كما تبعد عن مول مرسى دبي بحوالي ٥ كيلومتر، أما مول دبي فهو يبعد عن الفيلا بحوالي ٧ كيلومتر.
  • تتضمن الفيلا ٦ غرف ذات أناقة لا مثيل لها، ومنطقة جلوس هادئة، وحمام فاخر، ومطبخ مزود بجميع التجهيزات اللازمة للزوار، مع وجود تلفزيون مسطح، وخدمات الإنترنت اللاسلكي المجاني في كل أنحاء الفيلا، أما خارج الفيلا يوجد مرفق مخصص لمحبي حفلات الشواء في الهواء الطلق، ومسبح متميز خارجي يتم تدفئته في الشتاء.
  • إطلالة الفيلا على البحر مباشرة مما يمنح الزوار شعوراً بالاستجمام، ويوجد تراس واسع وحديقة على طراز فاخر، كما يتم تقديم بوفيه للإفطار يومياً، مجهز بأفضل وأشهى الأطباق، الفيلا أقرب مطار لها هو مطار آل مكتوم الدولي، والذي يبعد عنها بحوالي ٢٥ كيلومتر.

فلل للإيجار في دبي راقية

فيلا روضة بوتيك

  • تعد فيلا روضة بوتيك واحدة من فلل للإيجار في دبي راقية وقريبة من وسط المدينة، وتتميز بالأناقة والفخامة التي تظهر في أماكن الإقامة، كما أنها تحتوي على مركز للياقة البدنية وتراس واسع ومسبح خارجي، كما توفر الفيلا شاطي خاص لمحبي الخصوصية.
  • الفيلا مكيفة وتحتوي على شرفة كبيرة، بالإضافة إلى وجود مطبخ مجهز بأحدث التجهيزات واللوازم، مثل الميكروويف والفرن وآلة صنع القهوة، أما الحمامات فاخرة تضم حوض استحمام ومجفف شعر وجزء للتجميل، ويتوفر أيضاً حمام إضافي.
  • الفيلا تقع بالقرب من مول الإمارات وبرج خليفة الشهير بحوالي 6 كيلومتر، وتقع بالقرب أيضاً من مول غاليريا للتسوق بحوالي 5 كيلومتر، وتبعد عن مطار دبي الدولي بنحو 16 كيلومتر، الفيلا تتميز بتوفير خدمات الإنترنت المجاني، وموقف سيارات مجاني أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى