علاج الصلع في دبي – الأسعار – المراكز – طرق التواصل

الحصول على مظهر جذاب ليس مهمًا فقط للنساء، ولكن أيضًا للرجال، ومن المظاهر التي يهتم بها الرجل شعره لأنه يزيد من ثقته بنفسه، لذلك يبحث الرجال الذين يعانون من مشكلة الصلع عن حلول لمشكلتهم، وبعد انتشار عمليات زراعة الشعر في دبي مؤخرًا بدأ العديد من الرجال في استخدام زراعة الشعر من أجل علاج الصلع في دبي واستخدام التقنيات الطبية المختلفة للتخلص من هذه المشكلة.

مراكز علاج الصلع في دبي

تشتهر دبي بإجراء العديد من العمليات الجراحية في مجال الجراحة التجميلية سواء للبشرة أو الشعر، ومن بين العمليات التي لاقت نجاحًا كبيرًا واستقطبت عددًا كبيرًا من الزوار لإجراء العملية داخل دبي هي زراعة الشعر في دبي وعلاج الصلع في دبي بتقنيات طبية مختلفة، وبالطبع تضم العديد من المراكز المتخصصة في هذا الأمر، ومن بينها:

عيادة فينشي للشعر

من أشهر العيادات في مجال علاج مشاكل الشعر وفي مجال علاج الصلع في دبي عيادة فينشي للشعر والتي تقدم خدمات متنوعة من خلال فروعها المختلفة في مختلف دول العالم بما في ذلك فرعها في الإمارات العربية المتحدة، وتقدم العيادة العديد من الخيارات لعلاج مشاكل الصلع والعناية بالشعر وزراعة الشعر، على يد كادر طبي على أعلى مستوى وباستخدام التقنيات الطبية الحديثة.

  • أيام العمل السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً.
  • ويوم الجمعة إجازة أسبوعية.
  • الموقع: مبنى الوحدة (غرفة 102)، ميناء سعيد (R)، دبي، الإمارات.
  • رقم التواصل: +971 4 298 9884.
علاج الصلع في دبي
زراعة الشعر في دبي

إجراءات تجميلية أخرى قد تهمك

 تونيو استيتك من مراكز علاج الصلع في دبي

من بين مراكز علاج الصلع في دبي والتي تم افتتاحها عام 2007 في دبي، ومنذ افتتاحها تقدم العديد من الخدمات التي تواكب التطور الطبي في العالم وتستخدم أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر وعلاج الصلع، بالإضافة إلى كافة الإجراءات التجميلية للبشرة وفروة الرأس بالإضافة إلى نحت القوام وشفط دهون البطن والجسم.

  • أيام العمل في كافة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً.
  • الموقع: 2034 مجمع الرازي الطبي رقم 64، وحدة F، المقاطعة 1 مدينة دبي الطبية، دبي.

عيادة دكتور كمال حسين صالح

من العيادات التي تقدم كافة الإجراءات التجميلية للشعر والبشرة والجسم عيادة الدكتور كمال حسين صالح رئيس الجمعية العراقية للعلوم الطبية في كندا، حيث يقوم بالعديد من العمليات التجميلية في نحت القوام وتكبير وتصغير الثدي، وتجميل الأنف إلى جانب زراعة الشعر وعلاج الصلع وإزالة الشعر بالليزر في دبي، والعديد من الخدمات الأخرى.

  • الموقع: مركز أمية الطبي للتجميل، شارع المكتوم، دبي.
  • رقم التواصل: +974 5574 2973.

علاج الصلع في دبي

عيادة كوزمسيرج

تمتلك عيادة كوزمسيرج العديد من الفروع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم كافة الإجراءات التجميلية  للجسم والشعر والبشرة إلى جانب علاج الصلع في دبي، وتقدم العديد من الباقات في الخدمات التجميلية المتنوعة التي تقدمها بجانب عمليات نحت القوام، بجانب زراعة الشعر وعلاج مشكلة الصلع، ويمكنك الاستفادة من الخدمات الأخرى المقدمة للبشرة ونضارة البشرة، إلى جانب التخسيس، تجميل الأنف، شد الصدر، التكبير، ومكافحة التجاعيد.

  • الموقع: تمتلك العيادة العديد من الفروع داخل دبي، من بينها فرع جميرا يقع في شارع شاطئ الجميرا، بجوار مستشفى الامارات، امام نادي سيدات دبي، الجميرا، دبي.
  • رقم التواصل: +971 800 26763.
علاج الصلع في دبي
علاج الصلع في دبي

سعر علاج الصلع في دبي

تختلف أسعار علاج الصلع في دبي، حسب المادة المستخدمة في العلاج، ويعتبر العلاج الأعلى تكلفة هو العلاج بالاقتطاف حيث يتم اقتطاف بصيلات الشعر من الصدر أو مؤخرة الرأس وزرعها في الرأس، بجانب وجود عوامل أخرى تحدد السعر مثل المركز الطبي وشهرته وشهرة الطبيب المعالج، ولكن بشكل عام تتراوح الأسعار من 3000 دولار إلى ٥٠٠٠ دولار.

في النهاية تختلف تكلفة علاج الصلع في دبي من مكان إلى آخر، ولكن من المهم اختيار المكان الأشهر والذي حصل على تقييمات عالية من العملاء، والتأكد من مصداقيته ورؤية صور لعمليات الزراعة قبل وبعد للعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى