عصير تايم دبي – المنيو – الاسعار – الفروع

يعتبر محل عصير تايم دبي من أكثر محلات العصائر شهرةً وانتشاراً في مدينة دبي الرائعة؛ إذ لاقى إعجابًا كبيراً واستحسانًا مقبولاً من قبل الكثيرين من زبائنه وزواره باختلاف جنسياتهم.

كما ويعد هذا المحل واحداً من فروعٍ عديدة لشركة عصير تايم التي تم تأسيسها في الكويت في عام 2011 ولاقت تفاعلًا عظيمًا من قبل الأفراد نظراً لجودة منتجاته الرائعة التي تتميز بها من بين بقية الشركات المتخصصة بصناعة العصير؛ مما أدى إلى توسيعها وافتتاح عدة فروع له في أغلب الدول الخليجية لتقديم مثل هذه المنتجات الفريدة من نوعها؛ ومن أهم فروعه: مطعم عصير تايم الإمارات.

منيو عصير تايم دبي

ومنذ افتتاح عصير تايم في دبي حتى هذا اليوم، لا تجد من يقوم بذم هذا المحل الفاخر والاستثنائي في جميع أرجاء دبي؛ وذلك لتميزه في تقديم تشكيلة متنوعة كبيرة وواسعة تضم أشهى وأطيب أنواع عصائر الفريش والميلك شيك والحلويات والآيسكريم.

وتتميز عصائر عصير تايم بمذاقها المميز؛ حيث يتم إعدادها وصناعتها بعد انتقاء الفاكهة الطازجة الموسمية مع استخدام العديد من أفضل وأجود مواد التصنيع من الإنتاج المحلي كالحليب وغيرها من المواد الأخرى والنكهات التي يتم إضافتها إلى العصير لينفرد بطعمه ومذاقه عن غيره من العصائر المتواجدة في بقية محلات و مطاعم دبي.

 

وجنباً إلى صناعته للعصائر، يقوم المحل بتقديم ألذ وأشهى أنواع الحلويات؛ بما فيه البان كيك والكريب والوافل وغيره الكثير من الحلويات اللذيذة؛ ناهيك عن أصناف عديدة من الآيس كريمات والمليك شيك بنكهات متنوعة ومميزة المذاق؛ مما جعل الكثير من سكان المدينة وزوارها يتوافدون إليه بكثرة بسبب لذة ما يقدمه هذا المحل من مشروبات منعشة وأطباق حلى لذيذة.

ومن ضمن الخيارات التي تستحق أن تجربها في هذا المكان: الكريب بالنوتيلا، والآيس كريم بالفراولة والفانيلا والرمان، وميلك شيك اللوتس، والميني بان كيك، والفراولة المغطاة بالشوكولاتة، والفروزن يوغرت بمختلف الإضافات المميزة من الفواكه الطازجة والمكسرات>

وأكثر ما يميز عصير تايم دبي عن غيره من محلات العصائر في دبي هي خدمته المميزة التي يقدمها لزبائنه وأسعاره المناسبة في متناول أيدي الجميع مقارنةً بجودة العصائر والكوكتيلات والحلويات ومذاقهم الرائع والاستثنائي من نوعه. كما ويوفر المطعم باراً صغيراً والذي يتمتع بتصميمات وديكورات رائعة ومميزة يمكنك تناول طلبيتك الخاصة والاستمتاع فيه في هذا البار الصغير.

فإن كنت في جولةٍ قريبة حول هذا المكان، لا تضيع فرصتك الذهبية لزيارته وتجربة مثلجاته وحلوياته الشهية واللذيذة التي ستبهرك وتجعلك ترتاده في كل مرةٍ تجد نفسك بالقرب منه من أجل الاستمتاع بتناول إحدى مشروباته وأطباقه الطيبة. كما ويقوم بتوفير التوصيل المنزلي في حال رغبت بهذا، وبإمكانك الحجز والطلب عبر رقم عصير تايم دبي.

فروع عصير تايم دبي

ونتيجة نجاحه الباهر الذي حققه منذ تأسيسه حتى هذا اليوم، تم افتتاح عدة فروع له في مدينة دبي وذلك لتلبية وتحقيق رغبات واحتياجات سكان المدينة في كافة أرجائه، ومن أهمهم: عصير تايم الورقاء دبي، عصير تايم دبي جميرا، عصير تايم دبي البرشاء

الفرع(1): عصير تايم الورقاء دبي

العنوان: الورقاء- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل:

9:00ص-1:30ص (الثلاثاء- الأربعاء- الخميس- السبت- الإثنين)

11:00ص-1:30ص (الجمعة-الأحد)

التواصل: +971 4 393 0880

الفرع(2): عصير تايم دبي جميرا

العنوان: أم سقيم- الجميرا- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 10:00ص- 3:00ص

التواصل: 97143556663+

الفرع(3): عصير تايم دبي البرشاء

العنوان: البرشاء- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 10:00ص- 2:00ص

التواصل:97143999779+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى