أفضل الاماكن لقضاء شهر العسل في دبي

مدينة دبي هي مقصد أغلب المتزوجين حديثًا لقضاء شهر العسل فيها، حيث تحتوي على أماكن سياحية جميلة، بجانب وجود مراكز التسوق، والأماكن الترفيهية، ولهذا يحرصون دومًا على أن يكون قضاء شهر العسل في دبي، فمظهر المدينة، وجوها كفيلًا بأن يخلق ذكريات جميلة بين الزوجين، وتعتبر منتجعات دبي من أفضل المنتجعات التي توجد في البلاد العربية، بالإضافة إلي فنادق دبي المصممة بمعايير خاصة تجلب الراحة والسعادة للمقيمين، وهناك أسباب كثيرة تجعل المتزوجين حديثًا يذهبون لمدينة دبي لقضاء شهر العسل، منها وجود أماكن سياحية، وتكلفة شهر العسل في دبي متوسطة عن بلاد أخرى، كما أن الأزواج يتمتعون بخصوصية كبيرة فيها.

أفضل فنادق دبي لقضاء شهر العسل

برج العرب من افضل فنادق شهر العسل في دبي1- فندق برج العرب (الجميرا)

فندق برج العرب واحد من أهم فنادق دبي، وأشهرها وأفخمها بسبب موقعه على جزيرة خاصة، وبسبب الإطلالة الساحرة التي يوفرها، ولهذا فإنه خيارًا مثاليًا للأزواج لقضاء شهر العسل في دبي، به خدمة نقل فريدة من نوعها، وهي إما بسيارة فاخرة، أو بالطائرة الهليكوبتر، لهذا يعد الفندق مصدر مهم لوجهة السياحة في دبي، كما أنه أيضًا يعتبر منتجع صحي لما يتوافر به كل وسائل الترفيه الأخرى، خاصة كل وسائل العناية بالمرأة، ويتوفر به أجنحة مصممة لاستقبال الأزواج الذين يقضون شهر العسل.

2- فندق أتلانتس النخلة

فندق أتلانتس النخلة
فندق أتلانتس النخلة

فندق أتلانتس النخلة هو فندق مقام على أرض جزيرة النخلة، ويضم حديقة مائية كبيرة، لم يذكر وجود حديقة مثلها في العالم العربي، كما يضم حوض أسماك ضخم، وجميع الأنشطة الترفيهية التي يمكن للأزواج القيام بها أثناء قضاء شهر العسل في دبي. يمكن للأزواج أن يشاهدون الأسماك وهي تسير، ومجموعة متنوعة من الكائنات البحرية من داخل غرفة النوم، كما يتيح الفندق للأزواج القفز من الأعلى بالمظلات، وركوب الجمال، لذلك يعد فندق أتلانتس من أفضل فنادق دبي لقضاء شهر العسل، كما أنه مصدر لإنعاش السياحة في دبي.

3- فندق وان آن أونلي رويال ميراج

يتميز فندق وان آن أونلي رويال ميراج بتصميمه الرائع من الداخل حيث أن جميع الغرف والأجنحة لها طراز مثل طراز الملوك، يُشعر الأزواج بالسعادة، والفخامة. كما ينفرد الفندق بموقعه القريب من أماكن سياحية في دبي لها أهمية كبيرة، مثل النافورة الراقصة، والساحات، بجانب أنه يمكن اعتباره منتجعًا صحيًا من الدرجة الأولى بسبب وجود سبا وجلسات المساج والتدليك وغرفة بخار للشعور بالاسترخاء والاستجمام.

إن كنتم تودون قضاء شهر العسل في دبي والإقامة بهذا الفندق، لا تنسوا أن تسألوا عن غرفة القصر، والبلاط العربي، السكن، السبا، كل غرفة منها ستجعل الأزواج يتأكدون من أنهم قاموا بالاختيار الصحيح لقضاء شهر العسل في دبي.

أفضل منتجعات دبي لقضاء شهر العسل

منتجع المها1- منتجع المها الصحراوي

يكفي فقط التصميم المعماري المميز، الذي يجعله واحد من أفضل منتجعات دبي لقضاء شهر العسل، وهذا مناسب للأزواج الذين دومًا يحرصون على تحديد تكلفة شهر العسل في دبي، ولا يريدون تخطيها، يحتوي المنتجع على نادي صحي، ومركز سبا وجاكوزي، فهناك الخدمة فوق الممتازة.

يوفر المنتجع إطلالة رائعة على الصحراء، حيث يغطي البوابة بعض الرمال، أما التصميم من الداخل فيغلب عليها الطابع البدوي، ويجعله ليس مجرد منتجعًا فقط بل يجعله من ضمن أماكن سياحية في دبي لقضاء شهر العسل التي يحرص الأزواج على زيارتها.

2- منتجع صحراء الوادي

المنتجع يقوم بتخصيص رحلات للأزواج الذين يقضون شهر العسل، مثل خدمة (الحاجب)، والتي تقوم بزيارة محمية الوادي الطبيعية التي تصل مساحتها إلى 500 فدان، ومن ضمن البرامج التي يقوم بها هي زيارة أفضل أماكن سياحية في دبي، مثل التعرف على الثقافة البدوية بالجلوس وسط البيئة الصحراوية، وركوب الجمال، والخيل، ومشاهدة بعض من النباتات والحيوانات النادرة، وتدريب الصقور، والقيام بصيد الأسماك، والأهم في هذا البرنامج هو الاستمتاع برؤية غروب الشمس.

أماكن سياحية في دبي لقضاء شهر العسل

أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة في دبي 2018
برج خليفة دبي

1- زيارة برج خليفة

كون برج خليفة أطول مبنى في العالم، فهو يعد فرصة قوية لقضاء أمسية رومانسية، خاصة وإن قام الأزواج باستئجار منطاد للاستمتاع بالمنظر من الأعلى، وبهذا يمكنهم التقاط الصور التذكارية التي ستخلد تلك الذكرى الجميلة.

2- سفينة خور دبي

إن بحثنا عن أفضل أماكن سياحية في دبي لقضاء شهر العسل، سنجد أن تناول العشاء على متن سفينة خور دبي، هو من أرقى الاختيارات التي ستوفر إطلالة رائعة، فهي تلمع بالليل كاللؤلؤ، وبهذا يكون أفضل ختامًا ليوم رومانسي من الدرجة الأولى.

تكلفة شهر العسل في دبي

أزواج كثيرون يخشون من أن تكلفة شهر العسل في دبي قد تكون مبالغ فيها، ولكن بالمقارنة مع بلاد أخرى ليس بنفس جمال مدينة الأحلام دبي، سنجد أن مدينة دبي تتيح للأزواج أن يقومون بترتيب برنامج شهر العسل في دبي بتكلفة محددة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى