شد الوجه في دبي | دليلك حول علاج وأسعار شد الوجه بالخيط بدبي

مع تقدم العمر يحتاج العديد من الأشخاص وخاصًة السيدات إلى إجراء بعض العمليات التجميلية للحفاظ على مظهر شبابي لفترة أطول، لذلك تكثر عمليات شد الوجه في دبي والتي تعتبر أحدث الإجراءات التجميلية ويُستخدم فيها التقنيات الطبية الحديثة، ويتم إجراؤها داخل مراكز التجميل الراقية في دبي من قِبل فرق طبية متخصصة وذو خبرة عالية في هذا المجال، مما يعزز مستوى الثقة والأمان في العلاج والحصول على النتائج المرجوة.

شد الوجه في دبي

تعتبر جراحة شد الوجه من الطرق الفعالة في إخفاء تجاعيد البشرة وعلامات الشيخوخة من خلال إزالة الجلد الزائد، وذلك للحصول على نضارة للوجه ومظهر أكثر شبابًا وحيوية، وفي دبي نجد عمليات شد الوجه تتم بأحدث التقنيات العالمية، ولكن تختلف التقنية المستخدمة حسب حالة الجلد، حيث استخدام العلاجات والطرق غير الجراحية إذا كان ترهل الجلد غير ملحوظ مثل الشد بالخيوط أو حقن البوتوكس والفيلر.

أما في حالة كان ترهل الجلد قوي وملحوظ يتم استخدام تقنية جراحية ذات توغل طفيف لشد الوجه بصورة مثالية، وهي إحدى طرق علاجات شد الوجه في دبي وذلك عن طريق شد أنسجة البشرة لاستعادة مظهر متناسق ومشدود لجلد الوجه والرقبة، وخط الفك وحول العينين والفم، ولكن هذه التقنية تحتاج فترة نقاهة صغيرة بعد العلاج. 

شد الوجه في دبي
شد الوجه في دبي

تقنيات شد الوجه

يستخدم جراحي التجميل عدة تقنيات حديثة ومتطورة تساهم في الحصول على أفضل النتائج، وذلك بعد عمل فحص دقيق لتفاصيل الوجه وتحديد حالة الجلد، وذلك لاختيار الإجراء المناسب، ومن أبرز تلك التقنيات ما يلي:

شد الوجه التقليدي

يكثُر استخدام عمليات شد الوجه بالخيط في دبي حيث تتميز هذه الطريقة أنها لا تترك ندبات ظاهرة في أماكن شد الوجه، وذلك إذا تمت بحرفية على أيدي جراح متخصص، والذي يقوم بعمل بعض الشقوق بدايةً من مقدمة الأذنين إلى خلف الأذنين لأعلى.

بشرط أن تكون داخل خط الشعر، ثم يقوم بإزالة الدهون الزائدة وشد عضلات الوجه، بعدها يتم تحديد شكل الوجه المرغوب ثم يزيل الجلد الزائد ويغلق الشقوق باستخدام خيوط دقيقة مخصصة لذلك.

جراحة MACS

تقدم مراكز علاج التجاعيد في دبي خيار جراحة MACS ومعناها التعليق البسيط بالجمجمة في حالات الشيخوخة المبكرة والتي فيها يحتفظ الجلد بنسبة كبيرة من مرونته، وتتم عن طريق عمل شقوق أصغر من شقوق شد الوجه التقليدي.

وذلك بدايةً من مقدمة الأذن إلى الجزء الخلفي من شحمة الأذن، بعدها يقوم الجراح بشد عضلات الوجه وتعديل الأنسجة على الشكل المرغوب، ثم إزالة الجلد الزائد، وشد الجلد مرة أخرى لإعادة شكله الأصلي. 

جراحة ثقب المفتاح

من ضمن الطرق المستخدمة في جراحات شد الوجه في دبي هي جراحة ثقب المفتاح، وهي مناسبة لحالات شد الحواجب وشد الوجه العلوي، حيث فيها يقوم الجراح بإدخال منظار داخلي وأدوات جراحية داخل الجلد مما يستدعي عمل شقوق صغيرة فيه.

ويتم عرض العملية على شاشة خارجية، ثم يقوم باستئصال الدهون الزائدة المتكتلة في الوجه وشد العضلات حسب الشكل المرغوب، مما يعمل على تخفيف الضغط على الأنسجة، وتتميز هذه التقنية أنها لا تأخذ وقتًا كبيرًا للشفاء، كما أن الندبات التي تتركها تكاد تكون معدومة وغير ظاهرة.

تقنيات شد الوجه
تقنيات شد الوجه

الهدف من عمليات شد الوجه

عند فقدان البشرة مرونتها نتيجة التقدم في العمر والشيخوخة المبكرة تظهر التجاعيد والخطوط، ويتدلى الجلد للأسفل نتيجة تكتل الدهون، مما يؤثر على المظهر الخارجي ويظهر الشخص أكبر من سنه الحقيقي، لذلك نجد أن الهدف الأساسي لعمليات شد الوجه والتي تتم بالتقنيات الطبية الحديثة هو تعديل تهدل الوجه وإزالة التجاعيد وجعل البشرة أكثر إشراقًا وحيوية.

تكلفة عملية شد الوجه في دبي

تختلف أسعار عمليات شد الوجه في دبي من تقنية لأخرى، وأيضًا حسب حالة الجلد ومدى مرونته، كما تتدخل بعض العوامل الأخرى في تحديد سعر العملية مثل المركز الذي ستجرى به العملية، والمستلزمات المستخدمة وعدد الخيوط وأتعاب الجراح.

ولكن بشكل عام تتراوح تكلفة عملية شد الوجه في دبي بين 1500 إلى 3000 درهم، حيث يبلغ متوسط أسعار شد الوجه بالليزر حوالي 3500 درهم إماراتي، ومتوسط أسعار أسعار شد الوجه بالخيط في دبي حوالي 4000 درهم إماراتي.

مميزات شد الوجه بالخيوط

 تتميز عمليات شد الوجه في دبي باستخدام الخيوط بالكثير من المميزات، والتي من أهمها ما يلي:

  • هي التقنية الأقل تعقيدًا بالمقارنة مع عمليات شد الوجه التقليدية، لذلك فهي آمنة وتقل فيها فرصة حدوث أي مضاعفات.
  •  غالبًا يتم استخدام التخدير الموضعي أثناء إجراء العملية.
  • لا تحتاج العملية إلى فترة نقاهة كبيرة.
  • الخيوط التي يتم استخدامها في العملية مصنوعة من الأبتوس أو المونو أو الذهب وهي مواد آمنة على البشرة، حيث يختار الجراح النوع المناسب للحالة.
  • تتنوع خيوط شد الوجه في دبي حيث يتوفر منها ما تصلح للترهلات البسيطة وغيرها للحالات المتقدمة، كما أن هناك خيوط دائمة وخيوط تذوب في الأنسجة، ومنها ما يدوم مدة سنة ومنها ما يدوم 5 سنوات.
مميزات شد الوجه بالخيوط
مميزات شد الوجه بالخيوط

 كيفية حماية الجلد من التجاعيد

هناك عدة أساليب يجب اتباعها حتى تحمي جلدك ومرونة بشرتك من التجاعيد وظهور الخطوط، والتي من أهمها ما يلي:

  • يجب الامتناع عن التدخين.
  • ممارسة الرياضة.
  • اتباع أسلوب غذائي صحي وسليم، وشرب كميات كبيرة من الماء.
  • استخدام واقي الشمس وعدم التعرض لها بشكل مباشر وخاصةً في أوقات الذروة.

أخصائيو شد الوجه في دبي

هناك عدد كبير من مراكز شد الوجه بالخيوط دبي والتي يشرف عليها مجموعة من أمهر الأطباء الاخصائين ومن أشهرهم ما يلي:

 Dr. Sanjay Parashar

من أشهر جراحي التجميل في دبي وهو متخصص في جراحات شد الوجه وتعديل الأنف وغيرها من الجراحات المعقدة، والتي يقوم بها بحرفية شديدة، مستخدمًا في ذلك أحدث التقنيات، وقد أجرى أكثر من 12000 عملية ناجحة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة  10:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً ماعدا يوم الأحد مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪‏‪+971 800 362636‬‏

الموقع: 896 شارع الوصل – ام سقيم – ام سقيم 1 

 Dr. Sanjay Parashar
Dr. Sanjay Parashar

Dr. Saba Al Marush – Plastic Surgeon in Dubai

دكتورة صبا من أطباء التجميل المتميزين في عملهم بصورة كبيرة، فهي من كبار جراحي التجميل في دبي، وتقدم خدمة شد الوجه في دبي بصورة احترافية وبأسعار مناسبة، مع استخدام أحدث التقنيات العالمية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صبلحًا وحتى الساعة 7:00 مساء.

رقم الهاتف:  ‏‪‏‪+971 55 346 3938

الموقع: 17C St – ام سقيم – ام سقيم 3 

Dr. Saba Al Marush - Plastic Surgeon in Dubai
Dr. Saba Al Marush – Plastic Surgeon in Dubai

Dr. Tarek Bayazid

دكتور طارق بيازيد من اشهر اخصائي التجميل، والذي يقوم بإجراء شد البشرة بالخيوط في دبي مستخدمًا في ذلك أحدث المعدات والأجهزة الطبية التي تعطي نتيجة مثالية من أول مرة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف:  ‏‪+971 4 346 6149‬‏

الموقع: شاطئ جميرا.

Dr. Tarek Bayazid
Dr. Tarek Bayazid

دكتور بلال غياث مشعل

تخصص دكتور بلال في عمليات التجميل بأنواعها، وخاصًة عملية شد الوجه بالخيوط في دبي والتي يقوم بها باحترافية شديدة داخل العديد من المراكز الطبية الراقية، ويعاونه في ذلك مجموعة من أمهر الممرضين.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 2:30 مساءً وحتى الساعة 8:00 مساءً، فيما عدا يومي الثلاثاء والجمعة مغلق.

الموقع: دمشق المزة غربية، دبي.

دكتور بلال غياث مشعل
دكتور بلال غياث مشعل

تأثير الجينات على البشرة 

يُعد الاهتمام بالبشرة واتباع طرق الحماية السابق ذكرها من العادات الصحيحة، ولكن العوامل البيئة والجينية تلعب دورًا هامًا في ظهور علامات الشيخوخة على البشرة، وتتغلب الطبيعة البشرية بالنهاية وتظهر الخطوط والتجاعيد وعلامات الشيخوخة مهما كان الحمض النووي جيد، ومهما تم اتباع أسلوب حياة صحي سليم.

وإلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تحدثنا من خلاله عن عمليات شد الوجه في دبي والذي تتم على أيدي أمهر الجراحين، وفي مراكز طبية حديثة ومتطورة، مما يعكس مظهرًا مثاليًا للوجه ونضارة وحيوية تطول لفترة أطول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى