قائمة أفضل شاليه في دبي مع مسبح خاص

الإقامة في شاليه في دبي هي الشيء المفضل لكثير من السائحين أو حتى المقيمين في الإمارات العربية المتحدة، حيث يفضل الكثيرون الشاليهات بدلاً من فنادق دبي، حيث يوفر الشاليه خصوصية مختلفة ويعطي الشعور كأنك في المنزل، ويبحث الكثير عبر محرك البحث “جوجل” عن حجز شاليه في دبي خاصة مع تعدد مواقع حجز شاليهات دبي وفنادق الإمارات، أما بالنسبة للأسعار فهي تختلف من مكان لآخر حسب المرافق والخدمات المتوفرة، مثل وجود مسبح خاص أو مرافق كاملة التي توفر الخصوصية بشكل كامل.

شاليه في دبي بمسبح خاص

إذا كنت تبحث عن شاليه مع مسبح خاص، فستجد العديد من الشاليهات في دبي تقدم هذا الأمر، وسنعرض لك أفضل شاليهات في دبي على النحو التالي:

اسبن كمبيتسكي

إذا كنت تبحث عن شاليه في دبي فلن تجد أفضل من شاليهات أسبن، فهي الأكثر شهرة في الإمارات بشكل عام لما تتميز به من ديكورات رائعة وحديثة توفر لك تجربة رائعة للاستمتاع بداخلها، إلى جانب الأنشطة المتنوعة فيها، وهي تعتبر من فنادق دبي الخمس نجوم من أهم ما يميزها ما يلي:

  • توفر العديد من الغرف مع مساحات واسعة مع تراس شمسي.
  • توفر العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها مثل ملاعب التنس وحلبة التزلج.
  • إذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة، فستجد مركزًا مخصصًا للياقة البدنية، فضلاً عن إمكانية الحصول على الدروس الخاصة.
  • توفر الشاليهات خدمة مجالسة الأطفال ونادي ليلي وتأجير سيارات وصالون تجميل ومصفف شعر وقاعة اجتماعات.
  • لن تقتصر على تناول طعام واحد فقط ضمن مجموعة الشاليهات، حيث توفر العديد من الأنواع وخيارات تناول الطعام المتعددة، بما في ذلك المأكولات الشرقية والعالمية، والمأكولات الإسبانية، والأطباق اللاتينية والآسيوية.
  • يمكنك استئجار شاليه يتسع لشخصين أو أربعة أو ستة أشخاص بالغين.
  • أما عن سعر الليلة الواحدة داخل الشاليه  فتختلف حسب المواسم ونوع الغرفة ولكن عادة ما يكون متوسط ​​السعر من 612 إلى 1030 دولار أمريكي.
شاليه في دبي
شاليه في دبي

فلل دبي كريك كلوب

من شاليهات بمسبح خاص في دبي والتي حصلت على تقييمًا رائعًا من الزوار هي فلل دبي كريك كلوب، وهي من بين فنادق خور دبي. إذا كنت من محبي الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية فلن تجد أفضل من البقاء فيها، وتوفر لك العديد من الأنشطة بداخلها، من أهم ما يميزها ما يلي:

  1. خارج منطقة الفيلات، ستستمتع بالسير في الطبيعة الخلابة، سواء كنت تمارس رياضة المشي، أو الشواء، أو الجلوس على التراس للتشمس، أو الاستمتاع بتناول الطعام في الحديقة وسط المناظر الطبيعية.
  2. استمتع بالعروض الموسيقية والتنس والرياضات المائية وصيد الأسماك أو لعب الجولف في المنطقة.
  3. كما يوفر مسابح مُدفأة وخدمات مساج وساونا ومركز للياقة البدنية.
  4. توفر الفلل العديد من المحلات التجارية ومحلات بيع الهدايا، وصالون من أجل التجميل وصالونات الحلاقة ومنطقة للأطفال، ونادي ليلي وموقف سيارات مجاني وماكينة صراف آلي.
  5. يقدم مطعم ليك فيو داخل المنطقة العديد من الأطباق العالمية.
  6. تختلف الأسعار باختلاف المواسم، ولكن في المتوسط ​​يتراوح سعر الليلة الواحدة من 850 دولارًا أمريكيًا إلى 953 دولارًا أمريكيًا.

هوليداي هومز  شاليه في دبي

إذا كنت تبحث عن شاليه في دبي، فسيكون هوليداي هومز هو الأنسب لك لأنه يقدم لك العديد من الخدمات، سواء واي فاي مجاني أو مكيف، ومسبح خاص، ومواقف مجانية للسيارات، وتحتوي الفيلا على خمس غرف نوم، وحمامين، وتلفزيون، ومنطقة لتناول الطعام، ومطبخ كامل وإطلالة على البحيرة بجانب شرفة مشمسة ومنطقة شواء، حصل على تقييمات جيدة من الزوار العرب.

شاليه في دبي
شاليهات دبي

منتجع روضة بيتش

يعتبر من أرقى شاليه في دبي ويقع على شارع النسناس، جميرا، دبي، وأكثر ما يميزه أنه يقع في منطقة جميرا الرائعة، الشاليه محاط بالعديد من المطاعم وأماكن الترفيه وأماكن التسوق بجوار شواطئ جميرا، وشرفة وتراس بحمام خاص مع أردية حمام، خارج الشاليه ستستمتع بالعديد من الأماكن لقضاء وقت ممتع بالخارج مثل صن سيتى مول ومنتزه وايلد وادي المائي بينما يبعد دبي مول نصف ساعة عن الشاليه.

يمكنك الاستمتاع بجميع الرياضات المائية داخل مكان الإقامة، حيث تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وتحويل العملات ومركز للياقة البدنية وساونا وبلياردو، وحصل المنتجع على تقييمات رائعة من الزوار.

فيلا نخلة جميرا

تقع فيلا نخلة جميرا على بعد 9 كم من ممشى جميرا، والتي تعتبر بالطبع موقعًا رائعًا على بعد كيلومترين ونصف من أنانتارا، بجوار توفر مسبح ومواقف مجانية للسيارات وتحتوي على 6 غرف نوم ومطبخ كامل وجميع الأجهزة و 6 حمامات وتبعد مسافة 9 كم عن برج العرب و 10 كم عن مول الإمارات وأقرب مطار هو مطار آل مكتوم.

تعتبر من أفضل شاليه في دبي وواحدة من فلل دبي، بجانب توفر مواقف مجانية للسيارات، وانترنت مجاني، ويمكن اصطحاب الحيوانات الأليفة معك، إلى جانب توافر مرافق الشواء، ولكن لا يمكن التدخين داخل الجميع أماكن.

شاليه في دبي
شاليه في دبي

Dreem Inn شاليه في دبي

يعتبر دريم إن من أفضل شاليهات مع مسبح خاص في دبي، على بعد 2.8 كم من شاطئ أنانتارا، ويوجد به حمام سباحة خارجى للياقة البدنية مع واي فاي مجاني، وتكييف وشرفة وإطلالات مميزة على المسبح ومساحة مخصصة للضيوف وجميع الأجهزة الكهربائية الأساسية، ومجفف شعر وتراس، مع توافر أماكن للرعاية الصحية وإمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة، ومنطقة لرعاية الرضع، بالإضافة إلى أنشطة متنوعة مثل البلياردو وأنشطة الشاطئ، وتوفر جميع أجهزة الحماية والسلامة.

عرضنا لكم في السطور السابقة قائمة قائمة أفضل شاليه في دبي بمسبح خاص، قم باختيار المكان الأنسب لك وفق احتياجاتك منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى