دليل شاطئ نادي دبي للسيدات: الأنشطة، سعر الدخول، الموقع

لا نبالغ إذا قُلنا لكِ أن شاطئ نادي دبي للسيدات هو أفضل مكان يُمكنك زيارته لتحصلي على قدر كبير من الاسترخاء وهدوء الأعصاب والمُتعة في آنٍ واحد وعبر ممارسة عدد لا حصر له من الأنشطة، مع الحفاظ على خصوصيتك بالكامل في مكان لا يتواجد فيه سوى النساء فقط.

اهم المعلومات عن نادي دبي للنساء

إذا كانت غايتك هي العثور على شاطئ نسائي في دبي في مكان راقي، فلا تترددي في زيارة نادي جميرا للسيدات، الذي يقع على امتداد شاطئ جميرا الساحر، والذي يُعد من أبرز شواطئ دبي وأكثرها تميّزًا، مما يمنحك فرصة الاستمتاع بالإطلالة المثالية.

علمًا بأنه تم تأسيس نادي دبي للسيدات جميرا في عام 2003م، وحاز على شُهرة واسعة بين أبرز النوادي الرياضية المُخصصة للنساء؛ نظرًا لأنه مزوّد بأحدث المرافق الرياضية، والتي تبحث عنها أي سيدة لتستمتع بالقدر الكافي.

مثل وجود خزائن صغيرة مُخصصة للأمتعة خاصتك عند نزول المسبح أو الشاطئ، وتوفّر الطاولات والمقاعد المُريحة على الشاطئ، والتي يُمكنك الجلوس عليها فقط للاستمتاع بأجواء المكان الهادئة.

أما عن الأنشطة التي يوفرها شاطئ نادي دبي للسيدات فهي متنوعة بين التمارين الرياضية، الرياضات المائية، جلسات السبا، وجلسات التدليك، إضافةً إلى مجموعة من الفعاليات المُمتعة، مثل عروض الأزياء، عروض أوركسترا الشرق الأوسط، وزيارة المعارض الحصرية، وفعاليات الطهي.

اهم المعلومات عن نادي دبي للنساء

مسبح نادي سيدات دبي

يتميّز شاطئ نادي سيدات دبي في جميرا بالمياه الفيروزية الساحرة، والرمال البيضاء الجميلة، لكن إذا كُنت ممّن يميلون إلى حمامات السباحة ويفضلونها عن الشواطئ الطبيعية، يُمكنك قضاء وقت مُمتع في مسبح النادي.

والذي يوفر لكِ فرصة الاستمتاع بمختلف الرياضات المائية؛ نظرًا لما يتميّز به من التصميم الحديث الآمن، والذي يساعدك على خوض تجربتك بقدر كبير من الخصوصية.

مسبح نادي سيدات دبي

سعر دخول شاطئ نادي دبي للسيدات

يُقدم لكِ شاطئ نادي دبي للسيدات تشكيلة واسعة من الخيارات الترفيهية المُجهزة على أعلى مستوى، أما إذا أردتِ دخول الشاطئ الخاص به، إضافةً إلى المسبح، والاستمتاع بمرافق كلًا منهما، عليكِ معرفة ما حدده نادي دبي للسيدات سعر الدخول على النحو التالي:

سعر دخول شاطئ نادي دبي للسيدات

  • مبلغ قدره 195 درهم إماراتي إذا زُرتِ المكان في أي يوم بدايةً من يوم الأحد إلى الخميس.
  • أما يوميّ الجمعة والسبت تكون سعر التذكرة 260 درهم إماراتي، وتكون هذه التذكرة بمثابة بطاقة دخول ليوم واحد فقط.
  • وإذا كُنتِ من سُكان دبي، وتريدين الدفع لـِ نادي دبي للسيدات سعر الدخول مرة واحدة، يُمكنك الاشتراك في العضويات الشهرية التي تبدأ أسعارها من 800 درهم إماراتي.
  • أو العضويات الموسمية التي تستمر لمُدة ثلاثة أشهر وتبدأ أسعارها من 1440 درهم إماراتي، أو العضويات السنوية التي تتراوح أسعارها بين 4,000-10,000 درهم إماراتي.

مع العلم أن اشتراكك في أي عضوية من التي سبق ذكرها يمنحك فرصة حضور دورات ودروس السباحة والغوص، سواء كانت المُخصصة للأطفال أو الكِبار، أي يُمكنك اصطحاب طفلك معك.

معلومات وموقع نادي السيدات في دبي

يتميّز شاطئ السيدات في دبي بموقعه الاستراتيجي، إذ يقع في شارع جميرا الشهير، بجوار منتجع فورسيزونز، والذي يُمكن الوصول إليه بسهولة؛ فالموقع تحديدًا، هو: Dubai Ladies Club – 23a شارع جميرا – جميرا – جميرا ٢.

مواعيد عمل نادي السيدات في دبي

يفتح شاطئ نادي دبي للسيدات أبوابه لاستقبال الزوّار في تمام الساعة 7:00 صباحًا، وينتهي العمل في تمام الساعة 10:00 مساءً، وهي مواعيد العمل التي تُطبق على كل أيام الأسبوع.

معلومات التواصل مع نادي السيدات في دبي

يُمكنك الاستفسار عن كل ما يتعلق بـِ نادي السيدات جميرا، ومعرفة العروض المتوفرة في الوقت الحالي، أو التواصل مع إدارة النادي لأي سبب بالاتصال على رقم الهاتف الجوّال 97143499922+

أما إذا كُنت على دراية بأهم التفاصيل والعروض المتوفرة، وأردتِ الاشتراك في أحد أنظمة العضويات المُتاحة، يُمكنك الاتصال مباشرةً على الرقم 97143400044+

المرافق والخدمات في نادي دبي للسيدات

فضلًا عن زيارتك لـِ أفضل شاطئ للسيدات في دبي، يُمكنك تجربة باقي أنشطة النادي التي تزوّدك بالطاقة والمرح، والتي يُمكنك الاختيار فيما بينها وفقًا لما تُفضلينه، ومنها:

المرافق والخدمات في نادي دبي للسيدات

  • صالة يوغا.
  • صالة رقص.
  • ملاعب الاسكواش.
  • ملاعب تنس.
  • ملعب بولينج.
  • فصول زومبا.
  • صالات العناية بالبشرة والشعر.
  • صالات اللياقة البدنية.
  • حمامات الساونا والحمام التركي.
  • ورش الأعمال الرياضية والصحية.
  • الحفلات الموسيقية والعروض الفنية.
  • مسبح خاص بالأطفال، وآخر خاص بالكبار.
  • محلات بيع ملابس السباحة وزيوت التان.
  • منطقة ألعاب مُخصصة للأطفال.

الأنشطة في نادي دبي للسيدات

عند البحث عن أفضل شواطئ للنساء في دبي يأتي شاطئ نادي دبي جميرا في مقدمة القائمة، والسر وراء ذلك يكمن في الأنشطة المتعددة التي يوفرها للأعضاء والزائرين، وهي:

الأنشطة في نادي دبي للسيدات

المشي على طول الشاطئ

إنّه أجمل نشاط يُمكنكِ ممارسته بعد دفع تذكرة دخول نادي دبي للسيدات، أي التجوّل في أرجاء الشاطئ المختلفة، والاستمتاع بالطبيعة الساحرة التي لا يخلو منها أي جزء من شاطئ نادي دبي للسيدات

زيارة مركز ويلنس سنتر

يعتبر أحد أبرز الأندية الرياضية المُجهزة على أعلى مستوى داخل شاطئ نادي دبي للسيدات ومن المتاح لكِ دخوله وممارسة الرياضات المتنوعة تحت إشراف نخبة من أمهر المُدربين.

ممارسة لعبة كرة التنس

يوجد داخل شاطئ نادي دبي للسيدات ثلاثة ملاعب تنس مزوّدة بأحدث المُعدات الخاصة بلعبة التنس، يُمكنك زيارتها والاستمتاع بتدريب احترافي في أجواء مناسبة، وبإمكانك إدخال طفلك أيضًا، إذ يوجد مُدربين مُتخصصين في تدريب الأطفال ومنحهم دروس خاصة.

زيارة ملاعب الاسكواش

يوجد ملعبيّ اسكواش يُمكنك زيارة أيًا منهما لممارسة اللعبة في أجواء حماسية رائعة، كما يُمكنك التعلّم من الصفر تحت إشراف نخبة من أفضل المُدربين إذا كُنت مبتدئة.

أما إذا قررتِ شراء عضوية شهرية أو سنوية يُمكنك التدرّب بشكل دوري، والمشاركة في الكثير من المسابقات الخاصة بالسيدات على مستوى الدولة.

الاستجمام على كراسي الشاطئ

يُمكنكِ الجلوس على الكراسي وبجانبها مظلات الشاطئ لقضاء وقت مُمتع في جلسة عائلية لطيفة، أو حتى إن كُنتِ وحدك، فهي فرصة مميّزة لإزالة مشاعر التوتر والضغط النفسي.

التمتُع بجولة بحرية

يُتيح لكِ شاطئ نادي دبي للسيدات إمكانية استئجار قارب، وبدء رحلة بحرية مميّزة، والتجديف بنفسك في واحد من أجمل شواطئ دبي وأكثرها سحرًا (شاطئ جميرا).

زيارة المنتجع الصحي

لم يغفل القائمون على نادي دبي للسيدات توفير أكثر ما تحتاجه المرأة وتبحث عنه، وهو أماكن العناية بالبشرة والشعر والجسم، لذا تم إطلاق منتجع صحي يُقدم لكِ عِدة أنشطة تختارين منها ما يناسبك، وهي أنشطة مستوحاة من المجتمع المغربي، الذي اشتُهر أفراده بتحضير أجود خلطات العناية وأكثرها فعالية.

زيارة الصالون النسائي

يُمكنك في شاطئ نادي دبي للسيدات أيضًا العثور على كل ما تفكرين به بشأن خدمات الجمال والإطلالات المميّزة التي تلفت الأنظار، إذ يضم الصالون نخبة من أمهر خبيرات التجميل ذوات الخبرة، وهو ما يؤهلهم لتقديم العناية بأشكالها المختلفة، سواء كانت لكِ أو لطفلتك.

حيث يحتوي على قسم خاص بالفتيات الصغيرات، وفيه يُقدموا لطفلتك جلسات عناية تتناسب مع عُمرها، ولا تترك أي تأثير سلبي على بشرتها.

مشاهدة العروض والفعاليات

يضم نادي دبي للسيدات ساحة كبيرة مُخصصة لإقامة العروض والفعاليات والمسابقات من حين لآخر، وجميعها تتعلق بالسيدات فقط، وفيها تُناقش موضوعات فيما يخص حياة المرأة في المجتمع العربي بشكل عام.

تناول وجبات مطاعم نادي دبي للسيدات

على شاطئ نادي دبي للسيدات يُمكنك الحصول على بضع وجبات خفيفة أو مشروبات لذيذة تناسب الأجواء المُحيطة، لكن إذا أردتِ خوض تجربة الجلوس في مكان وتناول أشهى المأكولات

 يُمكنك زيارة مطعم ريماليا؛ فهو مطعم ومقهى فخم يتميّز بأجوائه الهادئة وجلساته المُريحة، يُقدم تشكيلة واسعة من المشروبات والمعجنات المصنوعة باحترافية عالية، ويتمتع موّظفيه بقدر كبير من الخبرة في التعامل مع الزبائن.

وبالرغم من أن أسعار المكان تعتبر مرتفعة لبعض الأشخاص، لكن جلساته المميّزة، والجودة التي يُقدم بها كافة أطباقه، والخدمة السريعة، كلها عوامل تبرر ارتفاع أسعاره، لذا لا تفوّتي فرصة زيارته قبل مغادرة نادي دبي المُخصص للسيدات.

بذلك في الختام؛ نكون قد تعرفنا على أهم المعلومات عن شاطئ نادي دبي للسيدات حيث قدمنا لكِ كل ما يتعلق به من تفاصيل ومعلومات وأنشطة يمكن الاستمتاع بها عن زيارة هذا الشاطئ الأكثر من رائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى