سوق رايب دبي وأهم الأنشطة والفعاليات بداخله

تضم دبي العديد من الأنشطة والأسواق التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، ومن بين هذه الأسواق سوق رايب دبي الذي يقدم لك تجربة تناول الأطعمة المتنوعة وبيع المحاصيل، ويقدم لك العديد من المنتجات المحلية واليدوية، لذا فإن سوق رايب هو الوجهة المثالية للمقيمين والزوار في دبي.

سوق رايب دبي

في سوق رايب دبي، يمكنك التسوق بين المنتجات المحلية ومنتجات الحرف اليدوية، ليس ذلك فحسب، بل يمكنك حضور العروض الترفيهية الأسبوعية التي يقدمها رايب، والاستمتاع بتناول الأطعمة المحضرة بمكونات طازجة،  تقام فعاليات السوق يومي السبت والجمعة في الهواء الطلق،  أما بالنسبة للأسواق الثابتة، فهي تقام كل يوم من أيام الأسبوع.

داخل السوق، ستجد أماكن متنوعة لبيع المحاصيل المحلية ومنتجات الحرف اليدوية، ويعتبر الوجهة المثالية للمقيمين وزوار دبي، لا يقتصر نشاط السوق على بيع المواد الغذائية أو بيع المنتجات المختلفة ولكن تقام الحفلات والأنشطة الرياضية المختلفة بالإضافة إلى بعض الدروس المقدمة في ركوب الخيل ودروس لتعليم الأطفال مع الحيوانات الأليفة، وهي دروس خاصة للأطفال، يمكنك في الصيف الذهاب إلى سوق رايب في منطقة التسوق تايمز سكوير.

يحرص السوق على تسليط الضوء على جميع المبدعين والشيفات والمنتجين في مختلف أنحاء دبي، ويقام في نهاية الأسبوع فقط، ويتم تقديم منتجات متنوعة سواء منتجات حرفية، أزياء، سلع غذائية، مجوهرات والأجهزة المنزلية، وأكثر ما يميزه هو تقديم الفواكه والخضروات العضوية وسوق خاص للنباتات.

نظرًا لجميع المزايا السابقة ، يعد Market Ripe الوجهة المثالية للزوار والعائلات، خاصة مع العروض التعليمية والموسيقى وجلسات اليوغا والعروض التعليمية من قبل شرطة دبي.

قد يهمك: افتتاح الخوانيج ووك دبي الوجهة الجديدة للترفيه والتسوق

تحضير الطعام في سوق رايب

يعتقد رايب أن الطعام الجيد يتم تحضيره من المكونات العضوية الرائعة وعند التحضير للوجبات الفردية أو الأصدقاء والعائلة يتم تحضيره بمنتجات لذيذة وطازجة، حيث يتم الحصول على المكونات من أفضل المزارعين، والتي يتم اختيارها يدويًا من مزارعين موثوق بهم ويتم تذوق الخضار والفاكهة قبل استخدامهم في تحضير الطعام.

سوق رايب دبي
سوق رايب دبي

يعتمد على الطهاة ذوي الخبرة العالية والحريصين على تقديم أفضل الأطعمة بأفضل المكونات الطازجة، ويوفر السوق فرصًا للطهاة المتنوعين في دبي للطهي في النادي الخاص به، ويوفر لهم العديد من المزايا، من أهمها  تقديم أنفسهم والتسويق لهم، ويمكن للطهاة الظهور على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالسوق، إلى جانب تقديم المشورة وتقديم وصفات الطعام أو المشاركة في المقابلات، يمكنك التسجيل عبر البريد الإلكتروني التالي:

  • ripechefsclub@ripeme.com.
  • لن يتجاوز التسجيل أسبوعًا، وبمجرد تقديمك للتسجيل، سيتم التحقق من هوية الطاهي،  وبعد ذلك سيتلقى رسالة ترحيب في بريده الإلكتروني، ثم يتقدم بطلبه بسهولة.
  • يقع سوق رايب دبي في حديقة أكاديمية شرطة دبي، أم سقيم، ويمكنك الاتصال به على +971 55543 1282.
سوق رايب دبي

نأمل أن نكون وفرنا عليكم تعب البحث عن أنشطة سوق رايب دبي، وأهم الفاعليات التي تقام به وموقعه وكيفية التواصل معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى