افضل عيادات زراعة الرموش في دبي: الأسعار – طرق التواصل

تعمل الرموش الطويلة على إبراز جمال العيون وجعلها أكثر جاذبية، وتسعى كل امرأة للاستمتاع برموش طويلة، لكن بعض النساء تعاني من الرموش القصيرة،  وعلى الرغم من وجود العديد من العلاجات التقليدية لزيادة نمو الرموش إلا أن الأمر يتطلب الكثير من الوقت حتى تظهر النتيجة، ومنذ ظهور زراعة الرموش في دبي ومختلف دول العالم أصبح هذا الإجراء التجميلي مقبولًا كثيرًا ويقبل عليه الكثير بمرور الوقت، خاصة مع عروض الأسعار المناسبة لجميع النساء، فيما يلي سنعرض لكم عيادات تركيب الرموش في دبي.

اماكن زراعة الرموش في دبي

تجمع دبي بين العراقة والتطوير وتسعى دائمًا لتطوير المجال الطبي بداخلها وتحرص على استخدام أحدث التقنيات في هذا المجال لتقديم أفضل الخدمات، وظهرت عملية زرع الرموش في دبي قبل الدول المجاورة بفضل تقدمها في المجال الطبي بشكل عام وهناك العديد من الخيارات لزراعة الرموش، منها زراعة الرموش بالاقتطاف، أو تقنية الشرائح، والرموش شبه الدائمة ومن بين أماكن تركيب الرموش ما يلي:

مركز آرت أوف بيوتي

يقدم مركز آرت أوف بيوتي العديد من الخدمات التجميلية للرجال والنساء والعديد من خدمات العناية بالبشرة والتجميل باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات وبأسعار مناسبة، من بين الخدمات التي يقدمها المركز خدمة زراعة الرموش وعلاج التجاعيد واستخدام حقن البوتوكس والفيلر وغيرها، وتجميل الأظافر، والإجراءات التجميلية المختلفة.

  • يقع في فيلا رقم 1017 ب، شارع الوصل، منطقة المنارة، جميرا، دبي.
  • ساعات العمل من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً كل يوم ما عدا يوم الجمعة.
  • رقم الهاتف: +971 4 344 4004.
زراعة الرموش في دبي
زراعة الرموش في دبي

مركز كوزمتركس للتجميل

من أماكن زراعة الرموش في دبي هو مركز التجميل كوزمتركس الذي يقع في المستشفى السعودي الألماني دبي ويقدم مختلف الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، ويستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات في هذا المجال ويضم عدد كبير من أفضل أطباء دبي المتخصصين في جراحات الوجه والأرداف والذراعين والصدر، ومكافحة الشيخوخة وفقدان الوزن وكذلك قسم متخصص في تجميل الأسنان.

يقدم المركز خدمات متعددة منها تجميل الذقن للرجال، شد عضلات البطن، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الأنف، تكبير الخدود، البوتوكس، الحشوات التجميلية، تصغير الثدي أو تكبيره، الشد والرفع، عمليات تجميلية للأرداف، زراعة الشعر، ونحت القوام.

  • يقع في المستشفى السعودي الألماني، في الطابق الخامس، البرشاء 3-331 غرب شارع حصة، مخرج 36 شارع الشيخ زايد، مقابل المدرسة الأمريكية، دبي.
  • ساعات العمل من الثامنة صباحًا حتى السادسة مساءً كل يوم ما عدا الجمعة.
  • رقم الهاتف للتواصل: +971 4 389 0000.

عيادة نادي دبي للشعر

إذا كنت تبحث عن صالون رموش في دبي فننصحك بزيارة عيادة نادي دبي للشعر، حيث تقدم العديد من الخدمات وهي من المراكز المتخصصة في علاج جميع المشاكل التي تواجه الشعر وخاصة حالات الصلع في دبي وتعتمد على طرق غير جراحية وجراحية في علاج مشاكل الشعر الخفيف، وهي مصممة لتكون واحدة من العيادات الرائدة في هذا المجال وعلاج الصلع في مدينة دبي، حيث تعتمد على أحدث التقنيات والأساليب الطبية في زراعة الشعر وتتعاون مع أفضل الأطباء العالميين في هذا الأمر.

ومن خدماتها استنساخ الخلايا الجذعية، وزراعة الشعر الطبيعي، وحقن البلازما للشعر، وعلاج تساقط الشعر، وعلاج الشعر الخفيف، وزراعة الرموش في دبي, وكذلك زراعة اللحية للرجال والعديد من الخدمات الأخرى.

  • العنوان: مركز ميد ستار لجراحات اليوم الواحد، طريق عود ميثاء، أمام مدينة دبي الطبية.
  • ساعات العمل من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً ، من السبت إلى الخميس.
زراعة الرموش في دبي
تركيب الرموش في دبي

عيادة فينشي للشعر

من عيادات تركيب الرموش في دبي هي عيادة فينشي للشعر وهي عيادة فرنسية متخصصة في مجال العناية بكل ما يتعلق بالشعر وعلاج حالات الصلع، بجانب زراعة الرموش و رزاعة الشعر وغيرها، تمتلك العيادة أكثر من 30 فرعًا في مختلف دول العالم من دولة الإمارات العربية المتحدة ويقع الفرع داخل مدينة دبي، تقدم الخدمات التجميلية المتنوعة في هذا المجال على أيدي فريق كبير من الأطباء ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال ويعتمدون على طرق العلاج الحديثة والمتقدمة بالإضافة إلى بعض العلاجات التي تم اختراعها من عيادة فينشي للشعر.

  • تقع في مبنى الوحدة (غرفة 102)، ميناء سعيد (R)، دبي.
  • ساعات العمل من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءاً من السبت إلى الخميس ، والجمعة إجازة.
  • رقم الهاتف: +971 4 298 9884.

تكلفة زراعة الرموش في دبي

تكلفة زراعة الرموش في دبي معتدلة نسبيًا ولا يتجاوز متوسط ​​الأسعار المعروفة في العالم، ويتراوح متوسط ​​السعر بين 2000 إلى 5000 دولار أمريكي، ولكن قد تجد أسعارًا أقل أو أكثر اعتمادًا على عدة عوامل، حيث يوجد تركيب رموش لمدة 6 شهور في دبي، ويوجد رموش لمدة عام وأكثر. وبالتالي يختلف السعر بالإضافة إلى التقنية المستخدمة في زراعة الرموش، وموقع المركز والطبيب المشرف على هذه العملية.

تركيب الرموش في دبي

في النهاية عملية زراعة الرموش في دبي وفرت على الكثير من السيدات عناء استخدام المنتجات التقليدية لتطويل الرموش، والتي تأخذ الكثير من الوقت حتى ظهور النتيجة، ومن المهم الاعتناء بالرموش المزروعة كما يصف لك الطبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى