رقم برنامج المندوس سما دبي 2021 وطرق التواصل

رقم برنامج المندوس سما دبي 2021 – يعد برنامج المندوس 2021 المذاع على قناة سما دبي من أشهر البرامج التراثية التي يتم تقديمها خلال شهر رمضان المبارك منذ قرابة ثمانية سنوات في مدينة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

كما يتميز برنامج المندوس الذي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقدمه الإعلامي الإماراتي عبد الله إسماعيل بقالب تراثي جميل يركز على القصص والمفردات المجتمعية التراثية الأصيلة في الوطن العربي، والتي تجمع ما بين الترفيه وبحث الجوانب الاجتماعية.

ويستضيف البرنامج كوكبة من المسئولين والمبدعين وكبار السن للتحاور معهم حول تلك القضايا، بالإضافة إلى المسابقات والجوائز القيمة المقدمة من خلال المشاركة عبر رقم برنامج المندوس سما دبي 2021.

رقم برنامج المندوس سما دبي
رقم برنامج المندوس سما دبي

 

رقم برنامج المندوس سما دبي 2021

يقدم برنامج المندوس على قناة سما دبي الإماراتية الفضائية أفضل المحتويات الإعلامية العربية بالاضافة الى مجموعة الجوائز التي تتنوع ما بين مبالغ نقدية، وسيارات وأجهزة ذكية وغيرها من الجوائز، لذا كان من المهم معرفة رقم برنامج المندوس للمشاركة في تلك المسابقات.

تلقى المشاركة في برنامج المندوس مع الإعلامي عبد الله إسماعيل عبر شاشة قناة سما دبي وإذاعة نور دبي إقبال كبير من كافة المواطنين والمقيمين، ويمكن للجميع المشاركة عبر رقم التواصل مع البرنامج التي تم نشرها.

  1. رقم هاتف برنامج المندوس 2020 وهو” 600551413″.
  2. رقم التواصل مع قناة ساما دبي من داخل أو خارج الإمارات هو ” 97143669999 “.

رقم واتسب آب المندوس

رقم المندوس سما دبي على المسابقات النقدية ” 0509008005 “.

يناقش برنامج المندوس في موسم رمضان 2021 العديد من القضايا المجتمعية، كما يستضيف كوكبة من المسئولين والمبدعين وكبار السن للتحاور معهم حول تلك القضايا المجتمعية، بالاضافة الى المسابقات والجوائز عبر المشاركة عن طريق رقم برنامج المندوس سما دبي.

موعد عرض برنامج المندوس على قناة سما دبي في رمضان 2021

يتم عرض برنامج المندوس في شهر رمضان المبارك 2021 كل يوم من الساعة 11 مساءا حتى 1 صباحا ، ويقدمه عبدالله إسماعيل على شاشة سما دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى