المستشفى الكندي دبي: الاسعار- الخدمات – الموقع

يعتبر المستشفى الكندي دبي واحداً من أهم المستشفيات الرائدة في الشرق الأوسط بشكل عام وفي الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص؛ وذلك نتيجة تقديمه خدمات طبية مميزة وفريدة من نوعها ترتقي إلى المستويات العالمية.

وبناءً على هذا، أصبح هذا المستشفى الوجهة الأكثر تفضيلاً من بين كافة مستشفيات دبي في إرسال الحالات الضرورية والطارئة إليه من قبل العديد من المشافي والكثير من المؤسسات الطبية الصغيرة والمتوسطة التي تفتقر إلى وحدات التشخيص والعلاج المناسب؛ مما ساهم في جعله من أهم المراكز الطبية التي تقدم خدمات شاملة ومتكاملة وأكثر تطوراً من غيره.

 خدمات المستشفى الكندي دبي

تم تأسيس المستشفى الكندي التخصصي في دبي بهدف إنشاء مؤسسة طبية في مدينة دبي تقوم بتقديم الخدمات العلاجية والرعاية الصحية بطريقة صحيحة ومثالية. وحصل هذا المستشفى على شهادة الاعتمادية الوطنية من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية والذي يهدف لتطوير أساليب وتقنيات وبرامج العلاج لتحسين أداء مؤسسات الرعاية الصحية.

يقوم المستشفى الكندي بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية والجراحية والتمريضية والتشخيصية بأحدث الأساليب والتقنيات مع متابعة ورقابة مستمرة على الحالات المتواجدة في المستشفى في حين أنه يحتوي على 200 سرير لمثل هذه الحالات.

وكما تعلمون بأن هناك أكثر من 500 مريض يتوجهون إلى هذا المستشفى يومياً في العيادات الخارجية التابعة له والتي تضم أكثر الأطباء كفارة ومهارة؛ حيث يصل عددهم إلى 59 طبيباً في اختصاصات طبية متعددة لا يقل عددها عن 30 مجالاً.

ومن أهم الاختصاصات التي تم توفيرها في عيادات المستشفى الكندي دبي جميرا: الباطنة والكلى والأسنان والجلدية والقلب والعيون وجراحة الأعصاب وقسم الولادة؛ فضلاً عن حالات الطواريء الحادة والحرجة التي يقوم باستقبالها من بعض المشافي والمراكز الطبية.

ولوجود الكثير من الأجانب المقيمين في دبي باختلاف جنسياتهم، يتحدث العديد من أطباء المستشفى الكندي دبي لغات إضافية إلى اللغة العربية والتي تشمل اللغة الإنجليزية، والألمانية، والإيطالية، والكشميرية، والهندية، والفارسية وغيرها الكثير من اللغات.

خدمات المستشفى الكندي دبي

مميزات وأقسام المستشفى الكندي دبي

يحظى المستشفى الكندي شهرة واسعة وكبيرة لما يقدمه من خدمات مميزة عن غيرها من المستشفيات الخاصة في دبي، ومن أهمها:

  • أقسام الطوارىء ووحدات العناية المركزة ووحدة القسطرة تعمل بمهامها طوال اليوم.
  • يقوم المستشفى الكندي بإجراء عمليات جراحية لا تقل عن 300 عملية في الشهر.
  • يقوم المستشفى الكندي بإجراء عمليات مناظير لا تقل عن 165 في الشهر.
  • يقوم بتقديم الخدمات العلاجية والتمريضية والتشخيصية والتصويرية بأسعار مقبولة وفي متناول الجميع؛ في حين أن اسعار الولادة في المستشفى الكندي في دبي باهظة نوعاً ما ولكنها مناسبة جداً مقارنة بخدمات الرعاية الطبية الغير مسبوقة والتي لا مثيل لها في أغلب مستشفيات دبي.
  • اهتمام المستشفى بالمريض ومتابعة حالته أولاً بأول واعتباره هو محور الرعاية الطبية على مدار اليوم.
  • توفير بيئة مناسبة ومريحة للمرضى والزائرين.
  • الاهتمام بجودة الاخدمة واستخدام أحدث التقنيات والأجهزة والأساليب العلاجية التي تعافي المريض من مرضه.

موقع ومواعيد العمل في المستشفي الكندي دبي:

عنوان المستشفى: أبو هيل- خلف وزارة البيئة والمياه- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة

التواصل عبر رقم المستشفى الكندي دبي: +97147072222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى