أفضل 9 من مطاعم جي بي ار دبي – المنيو – التواصل – الأسعار

يعتبر جميرا بيتش ريزيدنس من أشهر الأماكن في إمارة دبي، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة بين السياح والمقيمين، حيث يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم من جميع أنحاء العالم، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل مطاعم جي بي ار دبي.

أفضل مطاعم جي بي ار دبي

سواء كنت ترغب في تناول المأكولات الإيطالية أو الهندية، والتركية واليونانية، أو العربية، وغيرها الكثير، يمكنك أن تجد ما تريد، داخل مطاعم جي بي ار دبي المتنوعة، بما في ذلك ما يلي:

مطعم بوسبورس

يعتبر مطعم بوسبورس أحد أفضل مطاعم جي بي ار عشاء، وهو مطعم تركي يقدم أشهى المأكولات من المطبخ التركي، كما يتميز بأماكن جلوس رائعة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى أماكن الجلوس الداخلية الكلاسيكية، فضلاً عن إمكانية تدخين الشيشة في الهواء الطلق.

من بين أطباق الطعام المقدمة داخل مطعم بوسبورس والذي يعتبر من بين أفضل المطاعم التركية في دبي: بيف دونر، ودجاج دونر، واسكندر كباب، وبيلاف أوستو دونر، وكاجيت كبابي، والمكرونة التركية المحشوة بصلصة الزبادي بالثوم، وكرات اللحم اللذيذة المصنوعة من البرغل والمحشوة بلحم الضأن المفروم والفلفل الأسود والبقدونس مطبوخة في صلصة الزبادي اللذيذة.

  • الموقع: The Walk – مساكن شاطئ جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

أفضل مطاعم الجي بي ار دبي

بوسبورس من بين أفضل مطاعم الجي بي

ار دبي

مطعم ومقهى الشرفة

من بين أشهر مطاعم جي بي ار غداء، مطعم ومقهى الشرفة، الذي يتميز بأنه يقدم خدماته على مدار الساعة، بالإضافة إلى أسعاره المناسبة، وعروضه الأسبوعية، ومن بين المأكولات المقدمة داخله: الحمص مع اللحم، والمناقيش، واسكالوب الدجاج، والدجاج المكسيكي، وشرائح السلمون، والميكس جريل، ومشكل مشاوي، ومنسف.

  • الموقع: Trident Grand Residence Tower, Opp. Le Royal Meridien Hotel، JBR – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

اواني أفضل مطعم لبناني جي بي ار

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم في الجي بي ار، لا تفوت زيارة مطعم اواني، والذي يتميز بكرم الضيافة، والأسعار المناسبة، ويقدم أشهى أطباق الطعام من المطبخ الشامي، من بينها كرات البطاطا المقرمشة، ورقائق الجبنة المشوية على الفحم، وشرائح اللحم بالبيستو، والسجق مع الفطر، وفخارة لحمة، وشاورما اللحم والدجاج، وأضلع لحم الضأن.

  • الموقع: The Beach – مساكن شاطئ جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم الجي بي ار دبي
طعام

قد يهمك: أفضل 10 مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي

كبابجي أبو علي

التالي في قائمتنا عن مطاعم جي بي ار دبي، مطعم كبابجي أبو علي، والذي يقدم أشهى الأطباق من المطبخ العربي، بالإضافة إلى أنه يتميز بالتصميم الراقي والفخم، والاستقبال الأكثر من رائع، فضلاً عن أنه يقدم أطباق طعام تناسب الإفطار والغداء والعشاء.

  • الموقع: ممشى جي بي ار، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

أوبريشن فلافل

يعتبر مطعم أوبريشن فلافل من بين أفضل مطاعم فطور في الجي بي ار دبي، والذي يتميز بمذاق الطعام اللذيذ، فضلاً عن كونه مناسب للأفراد والعوائل، ويوفر لهم أماكن جلوس تناسبهم، كما يوفر قائمة طعام غنية تشمل الكثير من أطباق الطعام من بينها الفلافل، والفول، والبيض بالجبن، والمناقيش، والبيض والبطاطا، والفتة، والكبدة، والشاورما، ويعتبر مطعم أوبريشن فلافل، من بين أشهر مطاعم الفلافل في دبي بشكل عام.

  • الموقع: Jumeirah Beach Residence 2, Near Sofitel Hotel – The Walk – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم الجي بي ار دبي
أشهى أصناف الطعام تقدم في أفضل مطاعم جي بي ار دبي

مطعم بومباي بانغلو أفضل مطعم هندي في الجي بي ار

لا يمكننا الحديث عن أفضل مطاعم الجي بي ار دبي، دون الحديث عن مطعم بومباي بانغلو، والذي يتميز بتصميمه الرائع المستوحى من الثقافة الهندية، ويقدم أشهى المأكولات الهندية من بينها دجاج تندوري، وخضار كورما، ولحم الخروف بالزبدة، ودجاج تكا مسالا، ولحم بالكاري، وغيرها الكثير من المأكولات الأخرى، باختصار إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم في الجي بي ار للمأكولات الهندية، فإن مطعم بومباي بانغلو هو المكان المناسب لك.

  • الموقع: Unit 2301, The Beach Mall, in JBR Walk – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

ايغز بيكتيشن

من بين أشهر مطاعم الفطور المطلة على البحر في دبي، مطعم إغزبيكتيشن، الذي يقدم أشهى وجبات الفطور بنكهات متنوعة ترضي كافة أذواق الزوار، ونوصيك عند زيارته بتجربة طبق بيض بيندكت اللذيذ.

أفضل مطاعم الجي بي ار دبي
طعام

مطعم صب واي

أحد أفضل مطاعم الجي بي ار دبي، مطعم صب واي، وهو من مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة في المدينة، والذي يعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم أشهى السندويشات من بينها دجاج ترياكي، ودجاج تيكا، ودجاج بانيه، ودجاج بيري بيري، وديك رومي مدخن، وفطيرة الخضار.

يقدم مطعم صب واي مأكولات مناسبة لوجبة الفطور من بينها؛ ديك رومي مدخن وبيض مع جبنة، وستيك وبيض مع جبنة، وشرائح ديك رومي مقدد وبيض مع جبنة.

  • الموقع: 34FJ+7P4 – شارع الممشى – مساكن شاطئ جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم إيت غريك كوزينا

التالي في قائمتنا عن أفضل مطاعم في الجي بي ار دبي، هو مطعم إيت غريك كوزينا، الذي يقدم أشهى الأطباق من المطبخ اليوناني، من بينها فطيرة السبانخ، وموساكا، ودولمادس، وكوتوسوبا، وسلطة الشمندر، وأسياخ لحم الخروف المشوية، وغيرها الكثير من المأكولات الأخرى.

  • الموقع: شارع الممشى، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم الجي بي ار دبي
من بين أفضل مطاعم الجي بي ار دبي

مطعم بالم غريل

بالنسبة للكثير من الناس يعتبر مطعم بالم غري، أحد أفضل مطاعم جي بي ار دبي، حيث يتميز بخدمته الراقية، والاهتمام بالنظافة، وحسن استقبال الضيوف، كما يقدم أشهى أطباق اللحوم والأسماك بالإضافة إلى المقبلات والسلطات، وهو يقع في فندق ريتز كارلتون.

مطعم كوتشينا ميا من بين أفضل مطاعم الجي بي ار في دبي

من بين أشهر مطاعم jbr دبي، مطعم كوتشينا ميا، الذي يقدم أشهى أطباق الطعام من المطبخ الإيطالي، من بينها؛ ريزوتو، واللازنيا، وكاربونارا، وأرانسيني، والمكرونة المحشوة بالجبنة أو اللحم.

  • الموقع: مبنى ترايدنت، ممشى جميرا بيتش ريزيدنس JBR، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم رويال اوركيد

إن كنت تبحث عن افضل مطعم في الجي بي ار تايلندي، فإن مطعم رويال اوركيد هو الخيار المناسب لك، حيث يتميز بإطلالته الخلابة على شارع جميرا، كما يقدم أشهى أطباق الطعام من المطبخ التايلاندي، من بينها  ؛ هوت آند سور، وهامور فيليه مع الأرز، فضلاً عن تميزه بمستوى النظافة العالي.

  • الموقع: ممشى جميرا بيتش ريزيدنس JBR، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم الجي بي ار دبي
أفضل مطاعم الجي بي ار دبي

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطاعم جي بي ار دبي، عرضنا لكم أشهر المطاعم في جي بي ار دبي، ويمكنكم الاطلاع على المزيد عن أفضل المطاعم في دبي عبر موقعنا الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى