أفضل 8 مطاعم فطور جي بي ار دبي مجربة

تقدم مطاعم دبي عدد لا حصر له من الأطعمة التي تناسب جميع الجنسيات في الإمارة، كما تنتشر هذه المطاعم في جميع أنحاء الإمارة، وتوفر العديد من المزايا للزوار سواء أجواء دافئة أو راقية أو مريحة، بالإضافة إلى تنوع قوائم الطعام و ميزات أخرى كثيرة، وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على أفضل مطاعم فطور جي بي ار، والتي تقدم أشهى المأكولات على الإفطار، كما نلقي الضوء على أفضل مطاعم جي بي آر دبي بشكل عام.

أفضل مطاعم فطور جي بي ار دبي

إغزبيكتيشن

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم فطور في الجي بي ار دبي، فان مطعم إغزبيكتيشن يقدم أشهى وجبات الإفطار الصباحية اللذيذة، بمذاق رائع وجودة عالية، وتحرص على استخدام أفضل المكونات الطازجة، لتحضير الطعام بالداخل، وبسبب إطلالته الخلابة، يعتبر من بين أفضل مطاعم الإفطار المطلة على البحر في دبي.

مطعم اواني جي بي ار أحد أفضل مطاعم فطور في جميرا

واحداً من بين أشهر المطاعم في ذا بيتش جي بي ار دبي، هو مطعم اواني، والذي يقدم قائمة طعام تشمل الكثير من الأطباق الشرق أوسطية المناسبة للإفطار والغداء والعشاء، كما يتميز بخدماته عالية الجودة والجلسات المريحة، والأجواء الفخمة، بالإضافة إلى الديكورات العصرية، وكل هذا جعله أحد أفضل مطاعم فطور جي بي ار دبي.

مطاعم فطور جي بي ار
طعام

أوبريشن فلافل من بين أشهر مطاعم فطور جي بي ار

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم فطور في جي بي ار دبي، فإن مطعم أوبريشن فلافل سيكون الخيار المناسب لك حيث يوفر أشهى المأكولات العربية المناسبة للإفطار، من بينها الفلافل والمعجنات المختلفة مع الشاورما ويشتهر المطعم بمذاق الطعام اللذيذ والأسعار المعقولة، كما أنه يعتبر بالنسبة للكثير من الناس أحد أشهر مطاعم الفلافل في دبي بشكل عام.

  • الموقع: قرب فندق سوفيتل، ممشى جي بي أر، دبي.

مطعم صمد العراقي أفضل مطعم جي بي ار

التالي ضمن قائمة أفضل مطاعم الفطور في جميرا ، مطعم صمد العراقي، وهو يوفر تشكيلة كبيرة من المأكولات العربية الشهية المناسبة للإفطار والغداء والعشاء ، كما أنه يعتبر المكان المناسب للكثير من أجل تناول الإفطار في الصباح، وهو يتميز بالجلسات الهادئة والديكورات الراقية والأجواء الدافئة، بالإضافة إلى أماكن الجلوس في الهواء الطلق، وكل هذه المميزات جعلته من بين أفضل مطعم فطور جي بي أر، كما يقدم مطعم صمد العراقي أشهى الأطباق العراقية بشكل عام، وذلك لمحبي تناول الطعام العراقي، من بينها الكباب العراقي وشوربة العدس والدولما والمقلوبة والكثير من المأكولات الأخرى.

  • الموقع: ساحة جميرا بيتش بارك بلازا، مقابل مركز جميرا بيتش بارك، شارع شاطئ جميرا، دبي، الإمارات.

مطعم زو زو

من بين أشهر مطاعم فطور جي بي ار مطعم زو زو، الذي يتميز بالأجواء الهادئة والمريحة والموسيقى الكلاسيكية، كما يوفر أشهى الوجبات من المطبخ اللبناني والتركي، بالإضافة إلى أنه يتميز بتنوع أماكن الجلوس سواء الداخلية أو الخارجية في الهواء الطلق، فضلاً عن كونه يقدم خدمة التوصيل إلى المنزل بالإضافة إلى توفر خدمة الإنترنت  المجاني داخله.

وإن كنت تبحث عن أفضل مطعم لبناني جي بي ار، فإن مطعم زوزو يقدم وجبات الفطور اللبنانية الشهية، بالإضافة إلى الأطباق التركية، من بينها على سبيل المثال كباب إسكندر والبيض مع السجق واللحم بالعجين ولفائف العسل والجبنة، واللبنة بالشمندر مع الفلافل والحمص بالإضافة إلى البرجر والكثير من الأطباق اللذيذة الأخرى.

  • الموقع:  جميرا 1، لا مير 428، الجنوب 17، دبي، الإمارات.

مطعم ومقهى الشرفة

واحد من بين أشهر مطاعم الفطور في الجي بي ار دبي هو مطعم ومقهى الشرفة، والذي يقدم تشكيلة كبيرة من الأطباق السورية اللذيذة التي تبهر جميع زوار المطعم، وبالإضافة إلى هذا يتميز بالجلسات الرائعة الداخلية، بالإضافة إلى توفر جلسات تناسب الجميع في الهواء الطلق، كما يقدم سهولة الوصول لذوي إلاحتياجات الخاصة ، بالإضافة إلى خدمه التوصيل إلى المنزل .

ومن بين المأكولات السورية اللذيذة المقدمه داخل المطعم بشكل عام هي التبولة وريش الغنم والشيش طاووق، بالإضافة إلى الكباب والجبن الحلومى ، والحمص، والكنافة والفلافل مع اللبنة والزعتر ، بالإضافة إلى شوربة الخضروات، كما يقدم أشهى الوجبات الغربية من بينها الاسكالوب.

  • ساعات العمل: يعمل طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 97144525254+
  • الموقع: برج ترايدنت جراند ريزدينس، مقابل فندق لو ميريديان، جي بي ار، دبي، الإمارات.
مطاعم فطور جي بي ار
أشهى المأكولات تقدم في أفضل
مطاعم فطور جي بي ار

مطعم سوسايتي دبي

أحد أفضل مطاعم فطور جي بي ار، هو مطعم سوسايتي الذي يوفر أشهى المأكولات من المطبخ الأوروبي المناسبة للإفطار أو الغداء والعشاء ، كما  يتميز بخدمة التوصيل السريع إلى المنزل، بالإضافة إلى توفر الديكورات العصرية والأجواء الهادئة ، مع خدمة الدفع الإلكترونية وخدمة الإنترنت المجاني كما يقدم أسعار تتراوح من متوسطة إلى مرتفعة.

ومن بين وجبات الإفطار اللذيذة المقدمة داخل هذا المطعم ، الخبز الفرنسي المحمص، بالإضافة إلى عجة البيض، مع البيض المقدم مع الخبز المحمص ، والسلطة الخضراء، وأطباق الفطور الإنجليزية، وغيرها العديد من أطباق الإفطار الأخرى، بالإضافة إلى أنه يقدم مجموعة كبيرة من المشروبات الساخنة ، من بينها على سبيل المثال الكابتشينو، فضلاً عن العصائر الطازجة التي يمكن تناولها مع الطعام.

مطاعم فطور جي بي ار
طعام

مطعم هامبتونز

نختم قائمتنا عن أفضل مطاعم فطور جي بي ار بمطعم هامبتونز، والذي يوفر وجبات شهية مناسبة للإفطار من أشهرها الإفطار الإنجليزي المميز، بالإضافة إلى أنه يتميز بإطلالة خلابة على برج خليفة، وإطلالة على البحر، مما يجعله مكان مثالي لتناول الإفطار في الصباح، والاستمتاع بالأجواء الهادئة، كما يتميز بجلسات الداخلية المذهلة وتوفر خدمة الدفع الإلكتروني.

ويقدم المطعم أطباق الإفطار الغربية والشرقية، من بينها على سبيل المثال الكرواسون والشكشوكة والفول والبيض، والجبن مع البيض، والبيض بالطريقة اليونانية مع التوست الفرنسي والزبدة، وعدد كبير من السلطات المختلفة والكثير من الأطباق اللذيذة الأخرى، مقدمة مع المشروبات الساخنة والباردة.

مطاعم فطور جي بي ار
مطاعم فطور جي بي ار

  إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أفضل مطاعم فطور جي بي ار دبي، عرضنا لكم أفضل مطاعم الإفطار في جميرا دبي، تقدم مأكولات شهية متنوعة وجودة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى