أبرز محلات العبايات في دبي- المتحجبة- مركز أبو هيل وغيرهم

تفضل العديد من النساء ارتداء العباءات في حياتهن اليومية وفي حضور المناسبات والاحتفالات، وتوفر محلات العبايات في دبي العبايات المناسبة للنزهات اليومية أو لحضور الأعراس والاحتفالات المختلفة، ولا تزال العديد من النساء متمسكات بارتداء العبايات التقليدية حتى بعد مرور سنوات عديدة، ولكن في الآونة الأخيرة، بدأت العديد من المحلات في تصميم العبايات بطريقة عصرية تتناسب مع خطوط الموضة الحالية، تعرف على هذا المقال عن أفضل محلات العبايات في دبي بأسعار معقولة.

محلات العبايات في دبي

تقدم العديد من المحلات في دبي أشكالاً مختلفة من العبايات التي تتناسب مع مختلف الاحتفالات والمناسبات والنزهات اليومية، بألوان وتصميمات وتطريز مختلف، في السطور التالية نذكر لكم أفضل محلات العبايات في دبي.

متجر المتحجبة افضل محل عبايات في دبي

من أشهر متاجر الأزياء وأفضل محلات عبايات في دبي التي تقدم ملابس تناسب المرأة العربية هو متجر المتحجبة، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأزياء المحتشمة والعبايات المختلفة سواء الأجنبية أو العربية أو الإماراتية، ومختلف عبايات دبي الجديده المناسبة للعمل والمنزل والاحتفالات والمناسبات حيث تجد كل سيدة ما تريد داخل المتجر، ويحرص المتجر على تقديم الأسعار المناسبة للمنتجات، حيث يعد أحد محلات عبايات في دبي رخيصه ويمتلك المتجر أكثر من 36 فرعًا في الشرق الأوسط وفي الإمارات العربية المتحدة لديه 10 فروع ويعتر افضل محل عبايات في دبي.

  • رقم التواصل: +971 4 2840046.
محلات العبايات دبي

مركز ابو هيل

يعتبر مركز ابو هيل دبي للعبايات أفضل مكان للعبايات في دبي، و يضم أفضل محلات العبايات في دبي، كما أنه يعتبر من أشهر أماكن بيع العبايات في دبي، وهو الأشهر داخل دولة الإمارات العربية المتحدة لعشاق شراء العبايات والاكسسوارات والقفطان المغربي، يقع مركز أبو هيل في منطقة الديرة في دبي، وهي منطقة معروفة بشوارعها المزدحمة، ويقدم مول العبايات في دبي مجموعة متنوعة من أنواع عبايات من دبي، بالإضافة إلى تقديم خدمات الخياطة أو تعديل المقاسات.

  • الموقع: شارع القدس ، شارع حور العنز ، ديرة ، دبي
  • رقم التواصل: +971 4 2669600.

عبايا مول دبي

يعتبر من أفضل اسماء محلات عبايات في دبي، وهو الأشهر في دبي لمحبي شراء أنواع مختلفة من العبايات سواء للتنزه اليومي أو للاحتفالات والمناسبات الرسمية وغير الرسمية، كما يقدم أشكال مختلفة من القفطان المغربي الذي أصبح مفضلاً لدى الكثير من النساء لارتدائه بسبب أشكاله المميزة وتطريزه الرائع، ويتكون مركز العبايا مول دبي من ثلاثة طوابق، جميعها بها العديد من محلات العبايات في دبي، ويمكن للسيدة شراء العبايات الجاهزة أو طلب تصميم عباية معينة لها داخل المركز لتناسبها أكثر، وتتنوع متاجر المجوهرات وفساتين الزفاف أيضًا بداخل المول الذي يعتبر أكبر محلات عبايات في دبي.
.

  • الموقع: عبايا مول ، دبي: شارع 24 ب ، مردف.
  • رقم التواصل للاستعلام: 04251 5111.
محلات العبايات في دبي
محلات العبايات دبي

متجر عبايات لوزان دبي مول

من بين قائمة محلات بيع العبايات في دبي هو متجر عبايات لوزان دبي مول، والذي يعتبره البعض أفضل مكان شراء عبايات من دبي،  سواء كانت السيدة تبحث عن عبايات راقية دبي أو عبايات للتنزه اليومي أو عبايات الأعراس وحفلات الخطوبة أو المناسبات المختلفة والأعياد وغيرها،حيث يقدم المحل تشكيلة متنوعة تناسب الجميع بأسعار وتصاميم متنوعة، يمتلك المحل العديد من الفروع داخل إمارة دبي ويعد افضل محل عبايات في دبي مول.

  • المكان: دبي فستيفال مول ، دبي.
  • رقم التواصل للاستعلام: 8545269 04.

متجر حناين دبي

من بين قائمة اهم محلات عبايات في دبي هو متجر حناين، الذي لمع اسمه في دبي في عالم الأزياء المحتشمة والعبايات، ويقدم العديد من التصاميم الحصرية المناسبة لخطوط الأزياء بجانب التصاميم الكلاسيكية التي ترضي جميع الأذواق.

يتم تصميم قطع الملابس بطريقة مبتكرة مع إضافة لمسة جمالية مميزة وعصرية بالإضافة إلى العبايات العصرية والكلاسيكية، وهو يقوم ببيع العبايات التقليدية الإماراتية، حيث تحرص الكثير من النساء على ارتداء العباءة التقليدية حتى مع مرور وقت طويل، وبالتأكيد ستجد كل سيدة ما يناسب شخصيتها داخل المتجر، ومنذ تأسيسه في عام 1990 وحتى الآن، تمكن من الحفاظ على مكانته القوية بين محلات العبايات في دبي حتى أصبح يمتلك أكثر من 12 متجرًا داخل الإمارات العربية المتحدة بجانب فروعه في عمان، وهو من أفضل محلات العبايات في دبي.

  • رقم التواصل للاستعلام: +971 4 2843666.

دار الكشخة للعبايات

من أشهر ماركات العبايات في دبي دار الكشخة، وهو يعتبر الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويحرص على توفير كل ما يناسب المرأة التي ترغب في ارتداء ملابس محتشمة بلمسة عصرية وجمالية وأنيقة وراقية في دبي، ويستخدم أجود أنواع الأقمشة في خياطة الملابس، يجمع دار الأزياء بين التصاميم التقليدية والتصميمات الحديثة والكلاسيكية، وبسبب جودة منتجاته أصبح من أشهر العلامات التجارية في بيع العبايات في الإمارة.

  • رقم التواصل للاستعلام: +971 4 2840440.
محلات عبايات دبي

متجر تشي كا دبي

يعد متجر تشي كا أحد أشهر متاجر سوق العبايات في دبي، حيث يجمع بين العبايات الإماراتية التقليدية والكيمونو الياباني، والذي أصبح مفضلاً للعديد من النساء في إمارة دبي، ويحرص المتجر على تصنيع عبايات دبي بلمسة عصرية وعملية وأنيقة، كما يمكن للمرأة أن تجد ما يناسب ذوقها وشخصيتها في الداخل.

 ويمكن للسيدة بداخل أفضل محلات العبايات في دبي الحصول على كافة الألوان سواء الألوان السوداء أو الألوان المبهجة، والألوان الهادئة لذلك هو يعتبر أفضل سوق للعبايات في دبي.

  • الموقع: السركان أفينيو، القوز 1، شارع 17.
  • رقم التواصل للاستعلام: 0000 345 04.

متجر أرابيسك

من أفضل محلات العبايات في دبي متجر أرابيسك الذي تأسس عام 2001، واستطاع حتى الآن الحفاظ على اسمه بين متاجر العبايات في دبي بقوة، ويقدم تصميمات عصرية للعبايا مع لمسة تقليدية تناسب المرأة العربية والخليجية بشكل عام.

سلوجيز افضل محل عبايات دبي

إذا كنت تبحثين عن افضل محل عبايات دبي، ننصحك بالتوجه إلى متجر سلوجيز الذي يقدم موديلات مختلفة من العبايات سواء كانت عملية أو بسيطة أو أنيقة، ويحرص المتجر على إرضاء جميع العملاء، وقد حرصت مصممة الأزياء مريم السليج ، مؤسسة متجر سولجيز ، على تصميم ملابس تناسب المرأة العربية وفي نفس الوقت تناسب الموضة.

محلات العبايات في دبي
محلات العبايات في دبي

محل فريال البستكي للعبايات

داخل متجر فريال البستكي في دبي، ستجدين أفضل عبايات راقية في دبي، ويقدم جميع العبايات التي تناسب المرأة الخليجية والعربية بتصاميم كلاسيكية وحديثة في نفس الوقت، إلى جانب ألوان متنوعة ترضي الجميع الزبائن، ويهتم المتجر ببيع القفطان المغربي في دبي بألوانه المميزة وتصاميمه الرائعة، إلى جانب الجلباب المناسب للمنزل، والعبايات التي تناسب مختلف المناسبات الرسمية وغير الرسمية، وحفلات الزفاف، وحفلات الخطوبة، وغيرها الكثير، ويهتم المتجر بعرض وتصميم ملابس الأطفال.

6 ستريت

لمن يبحث عن شراء عبايات اون لاين من دبي فإن متجر 6 ستريت يوفر مجموعة متنوعة من اشهر ماركات العبايات في دبي والقفطان المغربي بأسعار رخيصة تبدأ من 100 درهم بأعلى جوده وأفضل سعر مع إمكانية الشحن لكافة دول الخليج العربي. كما يعد المتجر مناسب جدا لمن يريد استيراد عبايات من دبي حيث يوفر خدمة إمكانية الشراء والدفع عند الإستلام.

في النهاية تحتضن الإمارة العديد من محلات العبايات في دبي التي تقدم مجموعة متنوعة من أنواع العبايات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق في دبي، حتى تحصل كل امرأة على ما يناسب ذوقها وشخصيتها من الأزياء والعبايات، بالإضافة إلى أسعار معقولة للعبايات بداخل المتاجر المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى