اسعار تاجير يخوت في دبي مارينا

هل تفكر في استئجار يخت في دبي؟ فمع دخول موسم الصيف، يتجه العديد من الأفراد في دبي إلى الأنشطة المائية للاسترخاء والتخفيف من درجات الحرارة المرتفعة، ويمكنك استئجار يخت خاص للقيام برحلة بحرية، وذلك إذا كنت تفضل الهواء الطلق وتريد الاستمتاع بالبحر في الطقس الحار، ولتسهيل الأمور عليك قمنا بجمع قائمة أفضل اسعار تاجير يخوت في دبي مارينا.

اسعار تاجير يخوت في دبي مارينا

هناك العديد من شركات تأجير اليخوت في دبي يمكنك الاختيار من بينها، وبالطبع تختلف اسعار تاجير يخوت في دبي مارينا من شركة إلى أخرى، ويمكنك الاختيار وفق السعر الذي تريده والخدمات المقدمة داخل الشركة.

إكسكلوسيف لتأجير اليخوت دبي

ننصحك بزيارة Xclusive Yacht  إذا كنت تبحث عن استئجار يخت منخفض التكلفة في دبي، حيث تقدم هذه الشركة التي تعمل في تأجير اليخوت منذ سنوات طويلة، وأفضل أنواع اليخوت الفاخرة من فئة 5 نجوم واليخوت ذات الميزانية المحدودة، كما يمكنك استئجار يخت Xclusive 20، والذي انخفض سعره مؤخرًا من 4500 درهم إلى 3000 درهم.

  • مبنى مارينا بلازا ، مكتب 1306 ، الطابق 13 – شارع المرسى – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: + 971-4-432-7233.
اسعار تاجير يخوت في دبي مارينا
تاجير يخوت في دبي مارينا

رويال لتأجير اليخوت

تعتبر شركة رويال من أفضل شركات تأجير اليخوت في دبي، ومنذ تأسيسها عام 2011 استطاعت تقديم أفضل الخدمات للزبائن، وتعاونت مع بعض أكبر شركات بناء اليخوت في العالم، ويمكنك اختيار باقة التأجير الخاصة بك والبدء في الإبحار، ويمكنك استئجار قارب Black Pearl الذي يبلغ ارتفاعه 85 قدمًا مقابل 1800 درهم في الساعة في Royal Yachts، وهو يضم ثلاث كبائن يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 35 شخصًا، ويعتبر يخت Shaali 52 الذي يحتوي على غرفتين كبيرتين ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 17 ضيفً، من أفضل اسعار تاجير يخوت في دبي مارينا، حيث يمكنك تأجيره مقابل 1000 درهم إماراتي للساعة.

  • المكان: وسط المدينة ، برج بوليفارد بلازا 2 ، 1004 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: + 971-50-226-6906.

مالا لتأجير اليخوت

مالا لتأجير اليخوت هي شركة أخرى من شركات تأجير اليخوت في دبي تقوم بتأجير اليخوت الفاخرة بأسعار متنوعة ، بدءًا من يخت ريفا الذي يبلغ ارتفاعه 50 قدمًا، والذي يمكن أن يستوعب 18 ضيفًا، إلى يخت ديزرت روز الذي يتسع لـ 200 شخص، ويمكنك حجزها في عيد ميلادك أو الذكرى السنوية أو حفل الزفاف أو حتى ليلة رأس السنة، ويمكنك استئجار يخت يبلغ طوله 40 قدمًا لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات مقابل 500-600 درهم لكل ساعة، لذلك تعتبر أسعار التأجير به من أفضل اسعار تاجير يخوت في دبي مارينا.

  • المكان: مكتب رقم 2205 في الطابق 22 من برج الشعفار 1 ، على شارع الشيخ زايد ، بجانب فندق بيبلوس في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: + 971-56-115-7422.
تأجير اليخوت في دبي

يخت الذهب

تعتبر هذه الشركة أفضل شركة تاجير يخوت في دبي جميرا،  لديها أسطول ضخم من القوارب واليخوت، وإذا كنت من عشاق هواية الصيد ننصحك بالذهاب إلى هذه الشركة، حيث توفر برامج للصيد من أعماق البحار بجانب استئجار اليخوت، وتبدأ أسعار الاستئجار داخله من 700 درهم إماراتي وفق اليخت الذي تريد استئجاره، ويمكنكم التواصل مع رقم التواصل في الأسفل والاستعلام عن الأسعار.

  • رقم التواصل: : + 971-56-756-8012.

SEVEN YACHTS

هي من أشهر شركات تأجير اليخوت في دبي، وعلى مدى السنوات السبع الماضية، استطاعت الحفاظ على معاييرها الممتازة في استئجار اليخوت، ويمكنك استئجار أحد اليخوت الخاصة بهم إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة تأجير يخت مميزة وحصرية، من بينها يخت Daydream الذي يبلغ ارتفاعه 64 قدمًا مقابل 1700 درهم إماراتي في الساعة، بالإضافة إلى قارب Benetti B الذي يبلغ ارتفاعه 164 قدمًا مقابل 16000 درهم إماراتي في الساعة، وتتوفر أيضًا جولات ركوب قارب الموز والتزلج على الماء ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية الأخرى.

  • المكان: جميرا باي آيلاند بولغاري لليخوت ، جميرا 2 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: + 971-56-614-0604.

نانجي لليخوت دبي

تقدم الشركة أفضل اسعار تاجير يخوت في دبي مارينا، حسب حجم ونوع اليخت الذي تريد استئجاره، وهو المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت ترغب في استئجار قارب فاخر في دبي دون دفع الكثير من المال،و تقدم شركة تأجير اليخوت هذه التي تتخذ من دبي مقراً لها خصمًا بنسبة 50٪ على مجموعة مختارة من اليخوت الفاخرة الخاصة بهم، ويمكنك استئجار اليخت لأي مناسبة سواء حفلات أعياد الميلاد أو حفلات الزفاف وغيرهم، كما يمكنكم التواصل مع رقم التواصل الخاص بهم والاستعلام عن الأسعار.

  • المكان: نادي اليخوت ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم هاتف: + 971-56-851-8100.
اسعار تاجير يخوت في دبي مارينا
اسعار تاجير يخوت في دبي مارينا

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن اسعار تاجير يخوت في دبي مارينا، عرضنا لكم أفضل شركات تأجير اليخوت وأرقام التواصل لكل شركة، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات المقدمة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى