دليل أفضل 9 مطاعم صينية في دبي – الأسعار – المنيو – الموقع

يتميز المطبخ الصيني باعتماده على الخضراوات كثيراً، وخاصة الفلفل بجميع ألوانه والملفوف والخيار، بالإضافة إلى البصل الأخضر والقلقاس والبطاطا، أما بالنسبة لصلصة الصويا، فهي مكون أساسي يتم تضمينه في معظم الأطباق الصينية، إذا كنت من محبي الطعام الصيني أو ترغب في تجربته لأول مرة في مطعم صيني في دبي، فسوف نعرض لك في هذا المقال أفضل مطاعم صينية في دبي.

مطاعم صينية في دبي

تضم إمارة دبي الكثير من المطاعم الصينية في مختلف أنحاء الإمارة، وفي السطور القليلة القادمة سنذكر لكم قائمة تضم أفضل مطعم صيني في دبي.

مطعم ناين سكوير في دبي

يقدم مطعم ناين سكوير أشهى الأطباق الصينية التقليدية، بالإضافة إلى أطباق متميزة من المأكولات البحرية اللذيذة، وجميعها تم تحضيرها على أيدي أفضل الطهاة الصينيون، كما يتميز المطعم بكونه يناسب العائلات والأفراد، ويوفر لهم أماكن جلوس تناسبهم، بالإضافة إلى أنه يتميز بالأجواء الهادئة والراقية ويعتبر من أبرز مطاعم صينية في دبي.

  • الموقع: الحي الفرنسي، المدينة العالمية، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم صينية في دبي
طعام صيني

مطعم نيو شنغهاي أفضل مطعم صيني في دبي

من بين أشهر المطاعم الصينية في دبي مطعم نيو شنغهاي الذي يقع في دبي مول، ويقدم الطعام الصيني اللذيذ، بما في ذلك أطباق اللحم البقري والبط، وكذلك المعكرونة التقليدية والأرز المقلي، كما أن المطعم مناسب أيضًا للأشخاص الذين يبحثون عن مطعم صيني في دبي مول، فيمكنهم بعد انتهاء جولة التسوق تناول طعامهم المفضل في نيو شنغهاي.

  • الموقع: الطابق الأرضي، دبي مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم شانغ بالاس

من بين أفخم مطاعم دبي؛ مطعم شانغ بالاس، وهو من المطاعم الصينية الفخمة في الإمارة، ويقدم المطعم أشهى الأطباق الصينية التي أعدها طهاة محترفون، ويحرصون على استخدام مكونات عالية الجودة من اللحوم والخضروات والبهارات في تحضير الطعام، كما أن المطعم مناسب للعائلات والأفراد ويوفر لهم الجلسات التي تناسبهم ويعد أشهر مطعم صيني دبي.

  • الموقع: Shangri-La Hotel Dubai – شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم يوان Yuan

من بين أشهر مطاعم صينية في دبي، مطعم يوان، الذي يتميز بالديكورات الفخمة الداخلية، والتي تجمع ما بين التصاميم الكلاسيكية والعصرية، كما يوفر قائمة طعام واسعة، تقدم أشهى الأطباق الصينية التقليدية والعصرية، من أشهرها طبق البط بالطريقة الصينية، بالإضافة إلى أن المطعم يقدم المأكولات البحرية المحضرة بالخلطات الحصرية له ويعتبر ابرز مطعم صيني في دبي.

  • الموقع: فندق أتلانتيس النخلة، جزيرة النخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم صينية في دبي
طعام صيني

ذا مونك دبي

يمتلك مطعم ذا مونك دبي العديد من الفروع في الإمارة، من بينها فرع في منطقة الكرامة، ونظرًا لجودة خدماته العالية، يعتبره البعض أفضل مطعم صيني في دبي، والذي يقدم الأطباق الصينية التقليدية، بما في ذلك لحم العجل المشوي.

  • الموقع: شارع خليفة بن زايد، مقابل برجمان، الكرامة.

مطعم هاكاسان Hakkasan

يقدم مطعم هاكسان أشهى الأطباق الصينية المحضرة من مكونات عالية الجودة، بالإضافة إلى أن المطعم يحرص على تقديم أطباق طعام خاصة به وحصرية، أما أكثر ما يميزه كونه مطعم صيني في دبي، فهي الديكورات الخلابة مع الألوان المشرقة، بالإضافة إلى الجلسات المريحة والمناسبة للعوائل والأفراد، كما يقدم قائمة طعام واسعة، تشمل الأطباق الرئيسية والمقبلات والحلويات الصينية بالإضافة إلى قائمة المشروبات، ومن أشهر الأطباق المقدمة داخله: النودلز والروبيان الحار واللحوم والدجاج.

  • الموقع: The Palm – Atlantis The Palm – طريق الهلال – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم تشاينا تاون

من بين أشهر مطاعم صينية في دبي؛ مطعم تشاينا تاون، الذي يتميز بأنه يقدم أشهى وجبات الطعام الصينية، بالإضافة إلى أنه يتميز بموقعه الاستراتيجي، الذي يسهل عمليه الوصول إليه من أي مكان.

  • الموقع: قرب محطة مترو القيادة، أبو هيل، دبي.
مطاعم صينية في دبي
طعام صيني

مطعم بي اف تشانغز دبي

إن كنت تبحث عن أشهر المطاعم الصينية في دبي، فننصحك بزيارة مطعم بي اف تشانغز دبي، الذي حظي على رضا العديد من الزوار الذين يرغبون في تجربة الطعام الصيني بمذاق لذيذ داخل مطعم صيني في دبي، وبالإضافة إلى قائمة الطعام الصيني المتميزة، يتميز أيضاً بالديكورات الرائعة المستوحاة من الثقافه الصينية، بالإضافة إلى الموسيقى الرائعة، فضلاً عن المقاعد المريحة كما يمكن لعشاق تناول المأكولات البحرية أيضًا، تناول طبقهم المفضل في هذا المطعم، وننصحك بتجربة طبق الروبيان بالديناميت.

  • الموقع: دبي مول وفروع أخرى كثيرة.

مطعم ذا تشاينا كلوب

يحرص هذا المطعم على الجمع ما بين الطعام الصيني اللذيذ والديكورات الخلابة، فضلاً عن تقديم مستوى عالي من الخدمة الراقية للزوار، أما اسعاره فتتراوح من المتوسطة إلى المرتفعة.

  • الموقع: Radisson Blu Hotel Dubai Deira Creek – شارع بني ياس – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم جولدن دراجن

بالنسبة للكثير من الناس، يعتبر مطعم جولدن أفضل مطعم صيني في دبي، حيث يقدم المطعم أطباق نباتية وغير نباتية، ومن بين الأطباق التي تقدم بداخله طبق الجمبري مع البهارات الخاصة وصلصة الصويا، بالإضافة إلى طبق اللحم والدجاج، ويمكنك أيضا تجربة تناول الأرز المقلي الصيني بمذاقه اللذيذ، بالإضافة إلى أن المطعم يتميز بتصميمه الداخلي الرائع، والألوان المتناغمة، والموسيقى الهادئة.

  • الموقع: بالقرب من لامسي بلازا، عود ميثاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم صينية في دبي
مطاعم صينية في دبي

مطعم امبريال دراجون

لا يمكننا الحديث عن أفضل مطاعم صينية في دبي دون ذكر مطعم إمبريال دراجون الفاخر، والذي يقدم أشهى الأطباق الصينية بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى تقديم أطباق خالية من اللحوم لغير النباتيين، ويمكنك تجربة أطباق الحلوى الصينية الشهية داخل المطعم.

  • الموقع: خلف برجمان مول، شارع المنخول، بر دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم لان كواي فونغ

يتميز مطعم لان كواي فونغ بأنه يستخدم المكونات الطازجة، من أجل تحضير أشهى أطباق الطعام الصيني، بالإضافة إلى أن جميع أطباق الطعام، يتم تحضيرها بأيدي طباخين مهرة.

  • الموقع: opposite Mövenpick Hotel – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ديناستي

يتميز مطعم ديناستي بأنه يقدم أصناف كثيرة من المطبخ الصيني، سواء الأطباق الرئيسية أو المقبلات الصينية والحلويات والمشروبات الساخنة، والعصائر الطازجة وغيرها الكثير.

  • الموقع: شارع الفهيدي – Al Fahidi – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم نوبل هاوس من بين أفضل مطاعم صينية في دبي

يتميز مطعم نوبل هاوس بأجواء رومانسية هادئة وديكورات ساحرة، بالإضافة إلى الخدمة الراقية المقدمة على أعلى مستوى للزوار، فضلاً عن أنه يقدم أطباق صينية ترضي جميع الأذواق، كما أنه مناسب للعوائل والأفراد.

  • الموقع: 58MW+QG9 – منطقة رأس الخور الصناعية – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم صينية في دبي
أشهى الطعام الصيني يقدم داخل أفضل مطاعم صينية في دبي

مطعم نودل باول

من بين قائمتنا عن أفضل مطاعم صينية في دبي، مطعم نودل باول، والذي يقدم أشهى المأكولات الصينية التقليدية بأسعار معقولة، كما يتميز بوجود تراس خارجي ذو إطلالة ساحرة.

  • الموقع: 67PG+Q4V – شارع الضيافة – البدع – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أفضل مطعم صيني في دبي، عرضنا لكم أعلاه أشهر هذه المطاعم، يمكنكم متابعة المزيد حول أفضل مطاعم يابانية في دبي، مطاعم تايلاندية في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى