أفضل مقاهي لشرب القهوة في دبي

القهوة من المشروبات اللذيذة المفضلة للجميع ولها فوائد عديدة، وتساعد بشكل خاص على تصفية الذهن وتهدئة الروح، لذلك ليس هناك أجمل من الذهاب لشرب القهوة في المقهى المفضل لديك وقراءة كتابك المفضل، هذا الأمر سيساعدك على اعتدال مزاجك بشكل كبير، إذا كنت من محبي القهوة ورائحتها المميزة، سنساعدك في هذا المقال على التعرف على أفضل مقاهي لشرب القهوة في دبي.

أفضل مقاهي لشرب القهوة في دبي

استمتع بتناول قهوتك المفضلة في مقاهي دبي وسط مناظر ساحرة، ستبعث في نفسك الهدوء وتستمتع بالحديث مع من يرافقك، جمعنا لكم في هذا المقال أفضل مقاهي لشرب القهوة في دبي على النحو التالي:

ذا براس

أفضل مقاهي لشرب القهوة في دبي

في مقهى ذا براس ستجد مجموعة متنوعة من القهوة سواء كانت قهوة تقليدية بالبن التقليدي، أو لاتيه وكابتشينو وكذلك بالنكهات مختلفة مثل القرفة والعسل والخزامى، ويترك لك المقهى حرية اختيار طريقة التقديم التي تريدها سواء بالسكب أو بالتنقيط البارد أو بالبخار أو بالطريقة التقليدية، ولا تنسى الاستمتاع بتناول طبق من الحلوى المفضلة لديك مع القهوة، ستعطيها طعمًا مختلفًا.

  • يقع المقهى في الطابق الأرضي، برج السلام، الشارع السادس، مركز دبي التجاري العالمي.

كرافت كافيه أفضل مقاهي لشرب القهوة في دبي

أفضل مقاهي لشرب القهوة في دبي

من أفضل مقاهي شرب القهوة في دبي مطعم رافيد الذي يقع في نخلة جميرا بدبي، يتميز بتصاميمه الرائعة وديكوراته الخشبية، وبالتأكيد ستجد قهوتك المفضلة بالداخل، إلى جانب إمكانية تناول الحلوى المفضلة لك مع القهوة، ننصحك بزيارته في أسرع وقت ممكن.

وايلد آند ذا مون

إن تناول الأطعمة الصحية ذات المكونات النباتية والعضوية أمر رائع، وهذا ما يقدمه لك وايلد آند ذا مون كافيه، الذي يوفر لك الحبوب العضوية كما يمكنك الاستمتاع بتناول قهوتك منخفضة السعرات الحرارية للحفاظ على نظامك الغذائي، ليس هذا فحسب بل يهتم المقهى بالأشخاص الذين يتبعون حمية الكيتو فلها طريقة خاصة لشرب القهوة عن طريق إضافة الزبدة أو الدهون الصحية للقهوة بدون سكر.

مقهى فريندز افينيو

فريندز افينيو

يقع مقهى فريندز افينيو في أبراج البحيرات في منطقة جميرا، بالنسبة للعائلات يعتبر هو المقهى المفضل لديهم، ويتميز بديكوراته الملونة والذهبية، وستجد بالداخل مجموعة رائعة ومتنوعة من القهوة، يقع الموقع بالتحديد في برج فورتشن التجاري بالطابق الأرضي، مجمع T.

توم آند سيرج

توم آند سيرج

يعد توم آند سيرج أحد أفضل مقاهي لشرب القهوة في دبي، يمكنك تناول وجبتك المفضلة إلى جانب قهوتك المفضلة كما تحب داخل المقهى، ويقدم لك مجموعة لا حصر لها من القهوة مع الإضافات المفضلة لديك، وفي نهاية الأسبوع يمكنك الاستمتاع بتناول الإفطار في الداخل مع فنجان من القهوة بهدوء مع من تحب.

مقهى موكا 1450

موكا

استمتع بنكهات القهوة المفضلة لديك داخل مقهى موكا 1450 مع خدمة ممتازة، وهو يستخدم الخلطات وحبوب البن الأصلية لصنع القهوة تمامًا كما تريد، وأثناء استكشافك لمنطقة جميرا في دبي، استمتع بقهوتك في هذا المقهى لاستعادة نشاطك.

أفضل مقاهي لشرب القهوة في دبي راو كوفي

أفضل مقاهي لشرب القهوة في دبي

أكثر ما يميز مقهى روا هو المحمصة الخاصة به التي يستخدمها المقهى لتحميص حبوب البن، وهو من أفضل مقاهي لشرب القهوة في دبي، كما يمكنك المشاركة في تحضير قهوتك أو تحميص حبوب البن داخل المقهى، وذلك لضمان الجودة مائة في المائة.

قطوف

قطوف

استمتع بتناول قهوتك داخل قطوف في جلسة ساحرة وبشكل خاص في فترة المساء، والاستمتاع بالجو الهادئ لتبتعد عن صخب الحياة بالخارج، يطل على شارع الشيخ زايد، يقع المقهى في فندق جلوريا، شارع الشيخ زايد.

مقهى تشيللو

مقهى تشيللو

يقدم موقع تشيللو العديد من الخدمات المتنوعة داخل المطعم، وعلى رأسها تقديم المشروبات المتنوعة والقهوة والوجبات الشهية، كما يقدم خدمة الشيشة التي تتوفر بنكهات مختلفة، ويوفر الخدمات الخاصة بذوي الأحتياجات الخاصة.

  • يقع المقهى في برج سما، شارع الشيخ زايد، في منطقة المركز التجاري.

قدمنا لكم قائمة أفضل مقاهي لشرب القهوة في دبي، بالطبع هناك العديد من المقاهي الأخرى التي تقدم نكهات القهوة المميزة، ولكن عرضنا لكم القائمة الأشهر، تابعونا للتعرف على كل ما يهمك داخل دبي، ويمكنكم الإطلاع على قائمة أفضل الحلويات في دبي، وأفضل آيس كريم في دبي، وغيرها العديد من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى