أفضل 7 من مطاعم شاطئ كايت بيتش

مطاعم في شاطئ كايت بيتش

يقدم دليل فيو دبي لكم قائمة بأفضل المطاعم في شاطئ كايت بيتش Kite Beach.

مطعم هم يم hum yum

مطاعم في شاطئ كايت بيتش
مطاعم في شاطئ كايت بيتش

يقدم مطعم هم يم المأكولات الإماراتية التقليدية و الحلويات والمشروبات التي تشتهر بها دولة الإمارات ومنها، بلاليط، بيض وطماط، خبز خمير، سمبوسه.

بارك هاوس PARK HOUSE

بارك هاوس
بارك هاوس

توجد شرفة خارجية لطيفة في هذا المطعم بالإضافة الى الصالة الداخلية، ويقدم المكان تشكيلة واسعة لجميع الوجبات، وهنالك عروض على أسعار جميع الأطباق من الوافلز الى لفائف البيض ومن السمك والبطاطا الى السلطة اليونانية، اذا كنت ستتوقف لفترة قصيرة فإننا ننصح بأصابع البطاطا الحلوة المقلبة والشاي المثلج.

مستر. شوغار كين MR. SUGARCANE

مستر شوغار كين
مستر شوغار كين

يقدم هذا المكان العصير والسموثيز اللذان ينعشان اي شخص، ويستخدم المكان مكونا يضيف الطاقة ويساعد على الهضم. بإختصار انه مكان رائع للتوقف وتجربة شيء بارد.

بوبز فيش آند تشيبس BOB’S FISH & CHIPS

بوبز فيش آند تشيبس
بوبز فيش آند تشيبس

يقدم السمك والبطاطا المقلية على الطريقة البريطانية التقليدية، وتقديمه بشكل جيد.

وانا بانانا WANNA BANANA

وانا بانانا
وانا بانانا

يقدم هذا الكشك الموز المجمد الى جانب الشاطىء. وفكرة هذا المكان بسيطة حيث سيكون بإمكانك الإختيار بين بوظة الموز المجمدة أو قطع الموز المجمدة، وبعدها تقوم باختيار ما تريد فوقها.

مقهى بون آند هيل BON & HAIL CAFÉ

مقهى بون آند هيل
مقهى بون آند هيل

هذا الكشك مخصص للحصول على عصير وشيء خفيف لأكله أثناء المشي عند الشاطيء، ويتميز بقهوته؛ وهذا الفرع ليس الوحيد في دبي بل هنالك فرع أكبر منه في DIFC.

برجر BRGR

برجر
برجر

يقدم هذا المطعم سندويشات البرجر البسيطة واللذيذة، بالإضافة لأصابع البطاطا المقلية والبصل المقلي، ويمكنك الإستمتاع بالطعام أثناء الجلوس ورؤية البحر.

SALT

سالت
سالت

أحد أوائل شاحنات البرجر في المدينة، وتقع في شاطىء كايت ” Kite Beach”. قائمة الطعام صغيرة ولكنها ذات مستوى عالي، فاللحم هو لحم الواجيو الشهير. كما بإمكانك الإختيار بين قطعة لحم واحدة أو اثنتان، مقدمة لتاطريقة الكلاسيكية مع الجبن والمخللات أو حارة مع الجبن والهاليبينو. واذا كنت لا تحب لحم البقر فبإمكانك أكل برجر الدجاج المقلي.

اذا كانت لديكم لديكم أي اقتراحات واستفسارات حول أفضل المطاعم في شاطئ “كايت بيتش، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني  contact@viewdubai.net

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى